صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون
انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون تلك الميزة الجميلة التي تتحلّى بها كثير من الفتيات، وهي الثقة بالنّفس، والتي تحرص كثير من الناشطات على طرحها بأجمل عبارات وتغريدات في منصة تويتر وفيس بوك وغيرها من منصات عالم التّواصل الاجتماعي، وعبر موقع محتويات نقوم على تسليط الضّوء على أجمل عبارات انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون وعلى باقة من كلمات عن الثقة بالنفس والغرور لعام 2022.

كلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

تزيد الثقة بالنّفس من مَلامح الجَمال، وتبعث على قوّة في الشّخصيّة، وقدرة على تحقيق الأحلام والطّموحات، وقد تمّ تناول تلك الفكرة بكثير من التّغريدات، التي جاءت أبرزها بالآتي:

العبارة الأولى أنا الفتاة التي وضعت للغرور قانون فلا تحاول حلّ مسألتي يا صديقي فتُصاب بالجنون، وأنا الفتاة التي ينته عند أقدامها التكبّر، لأنّني أعرف قدر نفسي، وأعرف قيمة حُضوري التي تختلط بها الأوراق، فتتلعثم في حضرتي المشاعر.
العبارة الثانية نعم أقولها بملء الفم: أنا الفتاة التي وضعت للغرور قانون، وأنا الفتاة التي عرفت قدر نفسها فانسحبت عن منافسة أحد، لأنها تفوق تلك المضامير التي تضجُّ بالنّفاق والفوضى، فاحذر من حديثك معي.
العبارة الثالثة إنّ الغُرور هو الحكاية التي يراها النّاس من جانب سلبي، بينما هي إحدى أبرز معايير الثقة بالنّفس، لأنّها عزيزة وغالية ولا يمكن تحصيها إلّا بعد التّصالح التّام مع الذّات، فاحذوا عند ذكر اسمي.
العبارة الرّابعة أنا الفتاة التي وضعت للغرور قانون، فأعادت به هيكلة مشاعر الصّداقة والحُب والعاطفة في القلب، فلا تستطيعون أن تتجاوزوا تلك الحُدود والفواصل مهما بلغتم من الثقة بالنّفس والذّات.
العبارة الخامسة
إذا كان للغرور قانون فأنا قانونه، وإذا كان للجمال حكاية، فأنا اختصارها، لأنّني الأنثى التي أدركت أنّ التمرد على النّفس هو الطّريق الأمثل الذي أخرج به خارج قوقعة المرآة البغيضة.

شاهد أيضًا: صور وعبارات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى

تغريدات عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون تويتر

وعبر منصّة تويتر، عبّرت كثير من النّاشطات عن تفاعلها مع هذا الهاشتاغ الاستثنائي والمميّز، وقد تمّ الحديث عن سِمة الغُرور والتواضع في كثير من التغريدات الأنيقة، فاخترنا لكم أقواها:

  • نعم، أنا الفتاة التي وضعت الغُرور تحت أقدامها، فصعدت به إلى المكانة التي تستحقّها، فلا غُرور إلّا على النّاس المرضى الذين يُحاولون تثبيط العزم والعزيمة.
  • أنا فتاة الشّمس التي ترى بعين الحقيقة كلّ أمر، وتُدرك بعين اليقين، معنى الجَمال والتّسامح والإنسانيّة، فلا غُرور قادر على تغييري، ولا عقول سطحيّة تستطيع أن تحيدني عن دربي.
  • أنا فتاة الحُب التي أشرق الورد من يديها، وأنا من وضعت للغُرور قانون، فجعلته يمشي وفقًا لأهوائها ورغباتها، فاحذروا من تقليد حركاتي وتصرّفاتي لأنّها متعبة على أصحاب العقول السطحيّة.
  • إنّ الغُرور حكاية جميلة تُتكتب حُروفها بالثّقة بالنّفس، وهو بعيد كلّ البعد عن المرض النفسي، فالتواضع حكايتي، وأمّا عندما أرى غُرورًا من أحد، فيجب عليكم الحذر، والعدّ حتّى المئة.
  • إنّ جميع الحُروف والكلمات عاجزة عن التّعبير عن تواضعي، وغُروري، فأنا الفتاة التي إذا وضعت للغرور قانون، وأنا الفتاة التي تأرجحت مشاعرها على أوتار الحُب والحقيق في كلّ لحظة.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

تغريدات قوية عن الثقة بالنفس تويتر 

وهي من العبارات القوية الأنيقة التي تزيد من ثقة الإنسان بنفسه، ويجري تداولها والحديث عنها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن تلك السِمة الإيجابيّة والأنيقة، وأجمل عبارات:

تغريدات قوية عن الثقة بالنفس تويتر 
  • إنّ الثقة بالنّفس، هي السّلاح السّري الذي نُخفيه بين الضّلوع، وهي الحكاية الأنيقة التي تزيد بها ملامحنا جملاً، وتُشرق بها شخصيّتنا على العالم كأنّها شمس الزّمان والمكان.
  • إنّ قوة الشّخصيّة هي الصّور الظّاهرية الأنيقة لمعادلات الثقة في النّفس، وإنّ الثقة بالنّفس هي حكاية طويلة تتأرجح في معادلاتها على مدى ثقافة وحُضور الإنسان اجتماعيًا وإنسانيًا.
  • في حضرة الثقة الكبيرة، يُسعدني أن أُبارك لنفسي تلك الدّروس الكبيرة، فقد تعلّمت من نكساتي وأخطائي، ومشاعري، أنّ الحياة مدرستي، وأنّني أقوى مع كلّ حكاية أو قصّة حُزن.
  • تزيدني معايير الحياة من الثقة بالنّفس، تلك الثقة التي أمضي بها لأكون كما يجب أن يكون، ولأحضر في جميع الميادين على النّحو الذي يزيدني إقبالًا على الدّنيا وما فيها من مشاعر أنيقة.
  • في كلّ يوم جديد نتعلّم المزيد عن الثقة بالنّفس، لأنّ دروس الحياة لا تتوقّف إلّا بالموت، فاحذوا من الرّضوخ للأفكار السلبيّة التي تجعلكم غارقين في قوقعة اليأس والأحزان.

شاهد أيضًا: عبارات عن الجمال الحقيقي والاناقة

قصيدة عن الغرور وعزة النفس 

وقد عبّر كثير من الشّعراء عن تلك الفكرة في قصائدهم على مرّ العصور، لأنّ عزّة النّفس تستحقّ أن تُفدى بالغالي والنّفيس، وأجلم قصيدة عن عزّة النفس:

رَأَيْتُ الرِّيَاسَةَ مَقْرُونَةٌ بِلُبْسِ التَّكَبُّرِ وَالنَّخْوَة
إِذَا مَا تَقَمَصَهَا مُعْجَبٌ تَرَفَّعَ فِي الجَهْرِ وَالخَلْوَة
وَيَقْعُدُ عَنْ حَقِّ إِخْوَانِهِ وَيَطْمَعُ أَنّْ يُسْرِعُوا نَحْوَهْ
وَيُنْقِصُهُمْ مِنْ جَمِيْلِ الدُّعَاءِ وَيَأْمُلُ عِنْدَهُمُ الخُطْوَة
فَذَلِكَ إِنّْ أَنَا كَاتَبْتُهُ فَلاَ سَمِعَ اللَّهُ لِي دَعْوَة
وَلَسْتُ بِآتٍ لَهُ مَنْزِلًا وَلَوْ أَنَّهُ يَسْكُنُ المَرْوَهْ
أَوَدُّ الصَّدِيْقَ فَإِنّْ خَانَنِي سَلَوْتُ وَعَنْ مِثْلِهِ سَلْوَهْ
وَلاَ أَبْتَدِي صَاحِبًَا بِالْجَفَاءِ إِلاَّ إِذَا أَسَاءَ الجَفْوَة
فَمَا وَحْشِيَّةٌ أَدْمَاءُ تَرْعى أَغَنَّ كَعَطْفَهِ الخَلْخَالِ ضَاوِي
فَأَغْفَتْ سَاعَةً عَنْهُ فَأَصْمَى حَشَاهُ بِنَبْلِهِ غَرْثَانُ طَاوِي

صور عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

وهي من الصّور الأنيقة التي تتناول في رمزيّتها تلك السَمة الإنسانية التي تتميّز بها كثير من القُلوب، وقد عبّر كثيرون عنها في حسابتهم عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، وجاءت أبرز صور الغرور، في الآتي:

صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون
صور وكلام عن انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور وكلام عن أنا الفَتاة التي وَضعت للغُرور قَانون وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال ليتعرّف القارئ على باقة من أجمل تغريدات انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون، وعبارات عن الغرور وعزّة النّفس، لنختم مع باقة من صور انا الفتاة التي وضعت للغرور قانون لعام 2022.