كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446
كلام عن العام الهجري الجديد تويتر

كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446 هو ما سَنقوم على طرحه عبر فقرات المقال الآتي الذي نتحدّث به عن تلك المناسبة الدينيّة المميّزة التي تستقبلها جُموع المُسلمين بكَثير من الفَرحة والسّرور، فتفيض معها مشاعر الإنسان المُسلم بالخيرات والأدعية الطّيبة إلى الله، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّارنا أن يتعرّفوا على أجمل كلمات بمناسبة راس السنة الهجرية وأجمل تغريدات عن السنة الهجرية الجديدة تويتر لعام 1446.

تهنئة في اول جمعة في العام الهجري 1446

وهي من العبارات والرسائل والمَسجات الأنيقة التي يجري تناولها بين الأهل والأحبّة في الجمعة الأولى من العام الهجري الجديد، حيث تحمل بين طيّاتها أجمل المشاعر، وجاءت في الآتي:

العبارة الأولى  في الجمعة الأولى من العام الهجري الجديد، نحمل أطيب التّهاني لكم في الصّدور، سائلين المولى أن يجعلكم في عين رعايته التي لا تنام، وأن يكتب لكم الخير والسّلامة في كلّ خطوة من خُطوات حياتكم القادمة.
العبارة الثانية  في مناسبة الجمعة الأولى من عامنا الهجري الجديد، نحمد الله على تمام التوفيق، ونُبارك للأهل والأحبّة في تلك المُناسبة الطّيبة التي تُرخي بظلالها على جميع القلوب المُسلمة.
العبارة الثالثة إنّ فرحة يوم الجمعة هي الفرحة التي تليق بمن عرف قدر تلك المناسبة الدينيّة التي أوصى بها الحبيب المُصطفى، فاللهم نسألك أن تُبارك لنا فيها، وأن ترزقنا التوفيق والسّلامة في كلّ خطوة.
العبارة الرّابعة  إنّ مناسبة العام الهجري الجديد هي مناسبة الخير التي تزيد من بهجة الدّنيا، فهي فرصتنا الجديد للفَوز بطاعة الله تعالى، تلك الطّاعة التي تتفتّح معها الآفاق للخير والسّلامة.

اقرأ أيضًا: رسائل تهنئة رأس السنة الهجرية

كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

وهي من الكلمات الأنيقة التي تتناول تلك النفحات الإيمانية المميّزة من العام الهجري الجديد، وتحمل مع سُطورها الكثير من مَشاعر الدفيء والبركة، التي تزيد بها المشاعر الإيمانيّة، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

  • بمناسبة العام الهجري الجديد، يطيب لقلوبنا العطشى، أن تُبارك لجميع الأهل والأحبّة في تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة، سائلين المولى أن يُبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا وإيّاكم من التوفيق إلى ما فيه الخير والسّلامة.
  • إنّ العام الهجري الجديد هو فرصة الإنسان المُسلم التي تتجدّد معها ملامح الفرحة والسّرور، وهي النَّافذة الجديدة التي نُطلّ منها على طاعات الله في مَواسم جديدة من الخير والبركة.
  • مع مناسبة العام الهجري الجديد نُبارك لجميع الأهل والأحباب، ونسأل الله أن يجعل لنا فيها دعوات صالحة لا تُرد، وصلوات وطاعات مقبولة نصل بها إلى رحمة الله التي وسعت كلّ شيء.
  • في مناسبة العام الهجري الجديد، نحمد الله على تمام الفضل والمنّة، ونَسأله تعالى أن يُبارك لنا في تلك الشّهور الطّيبة، وما فيها من خيرات وبركاته ودعوات صالحة، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته وطاعة نبيّه المُصطفى أرغب.

اقرأ أيضًا: دعاء قدوم السنة الهجرية الجديدة

تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

تزيد تلك التَّغريدات من فرحة العام الهجري الجديد، وتحمل مع سُطورها أجمل المشاعر الدينيّة والدّعوات إلى الله تعالى بالخير واليُمن والبَركات، وقد اخترنا لكم منها الباقة المميّزة الآتية:

تغريدات عن العام الهجري الجديد تويتر 1446
  • إلى من تطيب الأيّام بقربهم، إلى من تَنساب إليهم الحُروف والكلمات على وقع المَشاعر الجميلة في كلّ مناسبة، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير التي نحمد الله على قُربها من قُلوبنا.
  • مع النَّسائم الأولى من العَام الهِجري الجَديد، نُبارك لجميع الأصدقاء الذين يسكنون القلب، ونسأل الله تعالى أن يكون عامًا هجريًا عامرًا بالخير واليُمن والبَركات، ترتفع به الدّرجات، وتتضاعف معه الأُجور والحسنات.
  • إلى جميع الأهل الطّيبين، إليكم نكتب أجمل الحُروف وأجمل التغريدات في التّعبير عن فرحتنا برفقتكم في عام هجري جديد، نحمد الله في على تمام الفضل، ونشكره على التيسير والسّلامة والعافية.

كلام بالإنجليزي عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

وهي من الكلمات والتغريدات المُميّزة التي يجري تناولها باللغة الإنجليزيّة عن العام الهجري الجديد، حيث تُعتبر اللغة الإنجليزية من اللغات العالمية المميّزة التي يتحدّث بها كثير من المُسلمين كلغة أصلية:

  • العبارةAll letters, words and vocabulary are unable to express the joy of that good religious occasion, which we receive in the company of family and friends who are close to us, you are in the care of God.
    • الترجمة: إنّ جميع الحُروف والكلمات والمفردات تقف عاجزة عن التّعبير عن فرحة تلك المناسبة الدينيّة الطّيبة، التي نستقبلها برفقة الأهل والأصدقاء من المقرّبين علينا، دُمتم في رعاية الله.
  • العبارةSweet words that are said on the occasion of the new Hijri year, and sweet feelings that accompany that good occasion by which we shorten distances with those we love from family and friends. Happy New Year.
    • الترجمة: تطيب الكلمات التي تُقال بمناسبة العام الهجري الجديد، وتطيب المشاعر التي تترافق مع تلك المناسبة الطّيبة التي نختصر بها المسافات مع من نحبّهم من الأهل والأصدقاء، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةIt is the expressions of love that deserve to stand ready on that special Islamic occasion, which we receive with much joy and happiness. Happy New Year, good company.
    • الترجمة: إنّ عبارات الحُب هي التي تستحقّ أن تقف على استعداد في تلك المناسبة الإسلاميّة المميّزة، والتي نستقبلها بكثير من الفَرحة والسّرور، فكلّ عام وأنتم بخير يا صُحبة الخير.

دعاء عن العام الهجري الجديد تويتر 1446

وهي من الكلمات الأنيقة التي تُناجي فرحة الدّخول بعام هجري جديد، بما فيه من مشاعر جميلة ومميّزة، فيتم تنالوها بكثير من مشاعر الفرحة والسّرور، والأدعية الطّيبة، ومنها:

الدعاء الأول  اللهم في بداية العام الهجري الجديد، أسألك أن ترحم ضعفي وقلّة حيلتي، وأن لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا أقلَّ من ذلك يا ربّي الكريم، كن لي ومعي، وأصلح لي فساد قلبي.
الدعاء الثاني اللهم أنتَ ربّنا ومولانا الكريم، نسألك في بداية العام الهجري الجديد، أن تُبارك لنا في الدّين والدّنيا، وأن ترحمنا ولا تجعل حاجتنا إلّا إلى بابك الكريم يا رب، كن لنا ومعنا وبارك لنا واعفو عنّا يا كريم.
الدعاء الثالث اللهم في اليوم الأوّل من السنة الهجريّة الجديدة، أسألك أن تتنزّل على قلبي بالرّحمات، وأن تتجاوز عنّي الذّنوب والخطايا والآثام، اللهم ارحم ضعفنا وقلّة حيلتنا، وأقسم لنا التوفيق والسّلامة في كلّ قولٍ وأمر.
الدعاء الرّابع  اللهم يا ربّ العرش العظيم، أسألك في السّاعات الأولى من العام الهجري الجديد، أن تتسلّم مني العام السّابق على النّحو الذي يُرضيك عنّا يا ربّ، وأن تُبارك لي في العام الجديد، وتكتب لنا فيه التوفيق والسّلامة من كلّ همٍ أو حُزن.

اقرأ أيضًا: عبارات ورسائل واتساب تهنئة رأس السنة الهجرية

منشورات عن العام الهجري الجديد 1446

وهي من المنشورات المميّزة التي تُقال مع بداية العام الهجري الجديد، وتحمل مع حُروفها كثير من مشاعر الخير والتمنيّات بالسّلامة والعافية للجميع، واجمل منشورات وبوستات السنة الهجرية الجديد 1446، جاءت وفق الآتي:

  • في العام الهجري الجديد، تطيب الكلمات وتتراقص الحُروف والمُفردات تعبيرًا عن الفرحة والسّرور في استقبال عام هجري جديد، وعامر بالخيرات، فاللهم استودعناك به أنفسنا، فلا تجعل لي حاجة إلّا إليك يا رب.
  • في مناسبة العام الهجري الجديد، أُبارك لنفسي، ولجميع الأصدقاء الأفاضل تلك المناسبة الطّيبة، وأسأل الله تعالى أن يجعل لنا فيها دعوات صالحة لا تُرد، وبركات لا تزول، إنّك على ذلك قادر وبالإجابة جدير.
  • اللهم مع مناسبة العام الهجري الجديد، أسألك أن تُبارك للأهل والأصدقاء والأحبّة في كلّ مكان، وأن تجعلها سنة الخير التي يُغاث النّاس بها، فلا نرى فيها حزنًا أو أرق، يا ربّ العرش العظيم.

اقرأ أيضًا: دعاء اخر العام الهجري

كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446 بالصور 

وهي من الصّور التي يجري تناولها بكثير من الحَفاوة بمناسبة العام الهجري الجديد عبر منصّات النّاشطين في تويتر وفيس بوك، وغيرها من المواقع، وقد جاءت في عدد من الصّور والأشكال المميّزة، واخترنا لكم منها الآتي:

كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1444 بالصور 
كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1444 بالصور 
كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1444 بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ كلام عن العام الهجري الجديد تويتر 1446، وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة من أجمل كلمات عبر تويتر عن العام الهجري الجديد.