مواعيد دوام stc في السعودية لجميع ايام الاسبوع 1445

مواعيد دوام stc في السعودية لجميع ايام الاسبوع 1445
مواعيد دوام stc

مواعيد دوام stc في السعودية لجميع ايام الاسبوع 1445 هذه الشركة التي تُعدُّ إحدى أهم وأشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية وفي الخليج العربي بشكل عام، حيث تقدم الشركة خدمات الإنترنت كافة لجميع العملاء في المملكة وفي بعض الدول الخليجية الأخرى، وفي هذا المقال يهتمّ موقع محتويات بتسليط الضوء على التعريف بشركة إس تي سي السعودية وأهدافها، كما يهتم بالمرور على مواعيد دوام هذه الشركة خلال أيام الأسبوع وخريطة فروع STC في السعودية.

إس تي سي السعودية

إس تي سي المعروفة اختصارًا باللغة الإنجليزية STC KSA، هي شركة الاتصالات السعودية التي تُعدُّ المشغل الأول لكافة خدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة، وقد تمّ تأسيس هذه الشركة في يوم التاسع من شهر سبتمبر أيلول من عام 2002، حين أعلن مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية قرارًا بتأسيسها رقم 171، ثمَّ في عام 2003 تمّ إدراج 30% من أسهم الشركة في البورصة السعودية وكان ذلك أكبر اكتتاب في كافة الأسواق العربية، وقد استمرّت الشركة في احتكارها لتقديم خدمات الاتصالات والإنترنت حتَّى شهر أبريل نيسان من عام 2007 حين فازت شركة بتلكو البحرينية برخصة ثانية لتقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في البلاد. [1]

أهداف شركة stc السعودية

وضعت شركة الاتصالات السعودية stc مجموعة من الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها، وتتمثل هذه الأهداف فيما سيأتي:

  • تسعى الشركة إلى الوصول إلى قمة الهرم في عملية تقديم خدمات الاتصالات والإنترنت في المملكة العربية السعودية.
  • تسعى الشركة إلى تأمين متطلبات السوق السعودية من الاتصالات والإنترنت بجودة عالية وبتكلفة تناسب المجتمع.
  • تهدف الشركة إلى مواكبة التطورات العالمية في الاتصالات والإنترنت وإدخال التقنيات الجديدة إلى البلاد.
  • تسعى الشركة إلى خدمة العملاء بأسهل الطرق وأفضلها وبأقل التكاليف الممكنة.

اقرأ أيضًا: متى تأسست شركة الاتصالات السعودية

مواعيد دوام stc في السعودية لجميع ايام الاسبوع 1445

حددت شركة الاتصالات السعودية stc مجموعة من المواعيد الخاصة بدوامها في مختلف الفروع الخاصة بها في المملكة العربية السعودية، وهذه المواعيد هي:

  • الفترة الصباحية: تكون هذه الفترة في جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة والسبت، وتبدأ من الساعة 10:00 صباحًا وتستمر حتَّى الساعة 02:00 مساءً.
  • الفترة المسائية: تكون هذه الفترة في جميع أيام الأسبوع أيضًا باستثناء يوم الجمعة والسبت، وتبدأ من الساعة 04:00 مساءً وتستمر حتَّى الساعة 10:00 مساءً.

مواعيد دوام stc يوم الجمعة

يُعدُّ يوم الجمعة يوم عطلة رسمية في شركة الاتصالات السعودية، ولكنّ توجد بعض الفروع التي تعمل في هذا اليوم في المملكة، ولمعرفة هذه الفروع يمكن ذلك من خلال الرابط الآتي “من هنا” من خلال خرائط التغطية والمكاتب المتوفرة على الموقع الرسمي لشركة الاتصالات السعودية stc.

اقرأ أيضًا: من هو رئيس شركة الاتصالات السعودية

مواعيد دوام stc يوم السبت

تعمل بعض الفروع في شركة الاتصالات السعودية في يوم السبت، وذلك من أجل تيسير أمور العملاء، على الرغم من أنّ يوم السبت ويوم الجمعة هي أيام عطلة رسمية في الشركة، ولمعرفة الفروع التي تعمل في يوم السبت ومواعيد عملها يمكن الاطلاع على خرائط التغطية والمكاتب في الموقع الرسمي للشركة بشكل مباشر “من هنا“.

طريقة معرفة أوقات دوام فرع من فروع stc

يمكن لأي عميل أن يتعرّف على أوقات دوام أي فرع من فروع شركة الاتصالات السعودية في المملكة العربية السعودية من خلال هذه الخطوات:

  • الذهاب إلى صفحة البحث عن الفروع في موقع شركة الاتصالات السعودية الرسمي على الإنترنت بشكل مباشر “من هنا“.
  • الضغط على خيار الفروع.
  • البحث عن الفرع المطلوب في الخريطة.
  • النقر على الفرع المطلوب.
  • الاطلاع على كافة البيانات التي تتعلق بأوقات دوام هذا الفرع.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف مديونيتي في الاتصالات السعودية stc

خريطة فروع STC في السعودية

توفر شركة الاتصالات السعودية عبر موقعها الرسمي خدمة خريطة خاصة بفروع الشركة المتوزعة في مختلف مناطق ومحافظات ومدن المملكة العربية السعودية، حيث يمكن من خلال هذه الخريطة تحديد موقع أي فرع من فروع الشركة والحصول على معلومات دوام هذا الفرع الأسبوعي واليومي، ويمكن الدخول إلى صفحة الخريطة في موقع الشركة الرسمي بشكل مباشر “من هنا“.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

الموقع الرسمي لشركة stc على الانترنت

تقدّم شركة الاتصالات السعودية من خلال الموقع الرسمي الخاص بها مجموعة من المعلومات والبيانات التي تنفع العملاء، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي يحتاجها كل عميل من عملاء الشركة، ويمكن الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة بشكل مباشر “من هنا“. [2]

إلى هنا نختم هذا المقال الذي ألقينا فيه الضوء على تعريف شركة الاتصالات السعودية، ومررنا فيه بالتفصيل على مواعيد دوام stc في السعودية لجميع ايام الاسبوع 1445 وتحدثنا فيه بالتفصيل على مواعيد دوام stc يوم السبت ويوم الجمعة، بالإضافة إلى الحديث عن طريقة معرفة أوقات دوام فرع من فروع stc كما قدمنا خريطة فروع STC في السعودية.

المراجع