بشارة مولود اختي بدون اسم

بشارة مولود اختي بدون اسم
بشارة مولود اختي بدون اسم

أجمل بشارة مولود اختي بدون اسم وأجمل الكلمات التي تُقال في هذا الصّدد هي ما سنتحدّث به عبر فقرات المقال الآتي الذي نحمل من خِلاله أطيب المشاعر المميّزة للتعريف بالبشارة الجميلة عن قدوم مولد جديد للأخت، وزيادة أفاد العائلة بفرد جديد يُشبهها ويُشبه طيبة قلبها، وعبر موقع محتويات نُبارك لجميع الأحبّة تلك المناسبة ونقوم على طرح أجمل تهنئة لأختي في قدوم مولود جديد وأجمل بشارة في قدوم مولد جديد لأختي.

بشارة مولود أختي بدون اسم 
  • في هذا اليوم المُبارك برحمة الله وسعادته، يُسعدنا أن نزفّ لكم أطيب التّهاني والبشائر، بقدوم مولود جديد لأختي، سائلين المولى أن يُنبته النبات الحسن، وأن نراه في أحسن الأحوال.
أجمل عبارات بشارة مولود أختي 
  • إنّ هذا اليوم هو أحد أيّام الخير التي تعرّفنا بها على مولود أختي الجديد، الذي يُشبهها ويُشبه طيبة قلبها، فنسأل الله أن يحفظها له، وأن تدوم علينا وعليكم تلك الرّوابط الجميلة التي تزيد الحياة بهاءً وجمالًا.
أجمل عبارات مباركة في استقبال مولود جديد 
  • يُسعدنا أن نُبارك إلى الأخ الطّيب (اسم الصديق) بمناسبة استقبال المولد الجديد، تلك المناسبة الطّيبة التي تزيدنا فرحًا وسعادة، سائلين المولى أن يُبارك لنا ولكم، وأن يحفظكم لبعضكم البعض وأن ينفعكم وينفع بكم.

بشارة مولود اختي بدون اسم

تحظى تلك المناسبة بكثير من الاهتمام، ويتم تناولها بعدد من الكلمات والعبارات المميّزة، تعريفًا بأهميتها وأهمية الفرحة التي تُساق مع تلك الذّكرى، وأجمل بشارة قدوم مولود لأختي:

  • أختي الحبيبة، أسعد الله أوقاتك جميعها، وكلّ الشّكر لكِ على هذا المخلوق الأنيق الذي زاد في سكّر عائلتنا، وانضم إلى الفريق، والحمد لله على سلامتك يا حبيبة قلوب أهلك.
  • في يوم الجمعة الطّيب، قد زارتنا رحمة الله ببشارة جميلة، أزفّها إلى جميع المُحبيّن، في ولادة أختي بالصحّة والسلامة وقدومها مع مولودها الجديد إلى منزلنا، سائلين الله تعالى الفرحة للجميع.
  • إنّ فرحة الأطفال هي الفرحة التي لا تنته، هي تلك الابتسامة التي تستحقنا الوقوف معها ورسمها بأحلى الصور، وفي هذا اليوم قد أتمّ الله علينا نُعمته ورزق أختي مولودها الجديد بالصحّة والعافية.

شاهد أيضًا: تهنئة مولود انثى جميلة مكتوبة وبالصور جديدة 2021

بشارة مولود اختي بدون اسم بالإنجليزي 

وهي من الكلمات الأنيقة التي تُناجي تلك الفرحة المميّزة، حيث تقوم كثير من الفتيات بتناول عبارات البشارة عن مولود الأخت باللغة الإنجليزية، والتي جاءت في الآتي:

العبارة  الترجمة
On this beautiful day, we are pleased to welcome my dear sister, and her beautiful newborn, whom God has blessed her with today. We thank God for that blessing, and we wish happiness to all hearts that are waiting for that joy. في هذا اليوم الجميل، يُسعدنا أن نستقبل أختي الغالية، ومولودها الجميل، الذي رزقها الله به اليوم، فنحمد الله على تلك النعمة، ونتمنّى السّعادة لجميع القلوب التي باتت في انتظار تلك الفرحة.
It is our elegant joy that our hearts have long waited for her. Today, my sister’s new born child, who bears the qualities of goodness in his features about his mother and father, visited us, after long waiting and anticipation, to add to our family a new piece of sugar, so God be praised to you. إنّها فرحتنا الأنيقة التي طالَ انتظار قلوبنا لها، فقد زارنا اليوم مولود أختي الجديد الذي يحمل صفات الخير في ملامحه عن أمّه وأبيه، بعد طول انتظار وترقّب، لتزيد في عائلتنا قطعة جديدة من السّكر، فاللهم لكَ الحمد.
My dear sister, you have always been one of the greatest sources of joy that my heart receives with much love and happiness, and on this day I am pleased to congratulate myself on this occasion, and to bless all my loving family and friends. أختي الغالية، لطالما كنتِ أحد أكبر مصادر الفرحة التي يستقبلها قلبي بكثير من المحبّة والسّعادة، وفي هذا اليوم يُسعدني أن أهنّئ نفسي عن تلك المناسبة، وأن أُبارك لجميع المُحبيّن من الأهل والأصدقاء.

شاهد أيضًا: عبارات استقبال مولود جديد قصيرة

أجمل منشورات بشارة مولود اختي بدون اسم

تحمل تلك المنشورات طابع التهنئة والتبريك، ومشاركة الفرحة مع الأهل والأحبّة، وقد جاءت في عدد واسع من البوستات الأنيقة في كل من فيس بوك وتويتر، وغيرها، واخترنا لكم منها الآتي:

  • في هذا اليوم الطّيب، زارتنا الأخبار السعيدة باستقبال أختي لمولودها الذي طال انتظاره، فنحمد الله على هذه النعمة، ونشكره على تمام الفضل، ونُبارك لأنفسنا ولجميع المُحبيّن من الأهل والأصدقاء.
  • إنّها فرحتنا السَّعيدة التي نُشاركها مع من يُحبّنا، ففي هذا اليوم قد زارتنا البركات بقدوم مولد أختي الجديد، بكامل الصحة والعافية، سائلين الله تعالى أن يحفظه لها، وألا يحرم والدًا من ولده.
  • في هذا اليوم الكريم، مستنا ألطاف الله تعالى، وزارتنا البشارة التي طال انتظار الأهل والأحبّة لها، فقد منّ الله على أختي بقدوم مولودها الجديد، فاللهم لكَ الحمد على تلك النعمة.

تغريدات بشارة مولود اختي تويتر 

تحمل تلك التغريدات أجمل الأمنيات بحياة سعيدة للمولود، وللأخت عن تلك المناسبة المميّزة، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل التغريدات التي جاءت في تويتر، وفق الآتي:

تغريدات بشارة مولود أختي تويتر 
  • في هذا اليوم الجميل، أشرقت علينا شمس المحبّة بمولود جميل وأنيق، يحمل من أبيه وأمّه أجمل الصفات، فنحمد الله على تمام الفضل، ونُبارك لهم بأطيب عبارات التهنئة.
  • إنّ أختي هي حكاية الحُب التي طالما كانت عند تلك المحبّة، وفي هذا اليوم يُسعدني استقبال خبر مولودك الجديد، وأنا في غاية الشوق والترقّب للحظة إلقاء مع قطعة الذكر التي تُشبهك.
  • بشارة خير قد لامست أذني في هذا اليوم المُبارك، فقد أكرمنا الله تعالى بتمام سلامة أختي الغالية، ومولودها الجديد، سائلين الله أن يُنبته النّبات الحسن، وأن نراه في أحسن الأحوال.

عبارات تهنئة لأختي في مولودها الجديد 

تستحقّ الأخت أطيب التّهاني والتبريكات عن تلك المناسبة المميّزة التي تحمل معها الكثير من المشاعر الإيجابيّة للعائلة، وفي ذلك نقوم على طرح أجمل عبارات تهنئة لأختي في مولودها:

  • أختي الغالية، من أين لي بالكلمات التي تليق بالحضور أمام عينيكِ الجميلتين يا زهرة عائلتنا، فأسأل الله أن يُبارك لكِ فمولودك الجديد، وأن يزيدك اللهم ربّي من السعادة والسّرور الذي يدوم طِوال العُمر.
  • في هذه المناسبة الأنيقة، أزهرت قلوبنا حُبًا وسعادة، فنسأل الله أن يُبارك لكِ في مولودك الجديد يا أختي الغالية، وأن يحفظكِ لنا طِوال العُمر.
  • إليك يا أختي أكتب الكلمات التي تليق بمساحة الحُب الكبيرة التي أحملها في صدري لكِ، فأنت السند الذي يألف القلب قُربه، مُبارك عليكِ مولودك الجديد، وأسأل الله أن يحفظكما طوال العُمر.
  • أختي الحبيبة، أكتب الحُروف التي لن تُعبّر؛ لأنّها عاجزة عن الوقوف في حضرتك، فأزفّ التّهاني والتبريكات في هذه المناسبة التي أطير معها من الفرحة، مُبارك عليكِ قدوم المولود الجديد، ومُبارك على عائلتنا تلك القطعة الجميلة من العسل الذي يُشبهك.

شاهد أيضا: تهنئة مباركة مولودة جديدة

أجمل عبارات مباركة في استقبال مولود جديد 

وهي إحدى العبارات المميّزة التي تحمل تلك المناسبة على جناح المحبّة والسّعادة، تقديرا لتلك الذّكريات السّعيدة، وجاءت أبرز العبارات في الآتي:

1 اللهم لكَ الحمد على ما أنعمت به علينا من الفضل والمنّة، نزفّ لجميع المُحبيّن مع هذا اليوم خبر قُدوم المولود الجديد الذي ساقته لنا الأيّام السعيدة ليزيد من فرحتنا وتماسك العائلة، فاللهم بارك لنا فيه، واحفظه لنا طِوال العُمر.
2 يسرّنا أن نُبارك للأهل والأحبّة استقبال المولود الجديد على طاعة الله، سائلين الله تعالى أن يجعله من الطّائعين المرضيين، وأن ينفع أمّة الإسلام به، وأن يحفظه لأهله وذويه، مُبارك عليكم.
3 في هذا اليوم المبارك، نحمل أطيب التهاني القلبيّة، ونُغادر بها إلى تلك القلوب التي تستحقّ التهنئة، سائلين المولى أن يُبارك لكم في استقبال المولد الجديد، وأن يحفظكم له طوال العُمر على النحو الذي يُرضي الله عنكم.

رسائل تهنئة لأختي في مولودها الجديد 

يتم إرسال تلك الرّسائل عبر منصات تويتر وفيسبوك وواتس للتعبير عن حجم المحبذة التي تتراقص في القلب مع تلك المناسبة، وقد اخترنا لكم عن هذه المناسبة أجمل مسجات تهنئة في الآتي:

  • أختي الحبيبة، إنّ حُروف التهنئة التي أكتبها مصدرها القلب، وماؤها العين، وصدقها إحساسي، أسأل الله أن يُبارك لكِ في مولودك الجديد، وأن يحفظك له طِوال العُمر، وأسأل الله أن يحمل عنكِ الصّفات التي نُحبّها فيكِ.
  • إليك يا شقيقة القلب أكتب كلمات التّهنئة، سائلةً الله ربّي أن يُبارك لكِ هذه المناسبة الأنيقة، وأن يحفظ عليكِ الفرحة لتدوم طِوال العُمر، مولود منُبارك على طاعة الله ورسوله أن شاء الله.
  • أختي الحبيبة، حمدًا لله على سلامتك وتمام عافيتك، وأسأل الله ربّي أن يُبارك لكِ في مولودك الجديد، وأن ينبته النّبات الحسن والرّزق الحسن، والخير في الدّين والدّنيا، والحمد لله على سلامتك مرةً أخرى.

صور بشارة مولود اختي بدون اسم

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل تلك البُشرى الأنيقة، وتزفها إلى جميع القلوب المُحبّة من الأهل والأصدقاء، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات المميّزة، التي سنقوم على طرح أجملها في السطور القادمة، وفق الآتي:

صور بشارة مولود اختي بدون اسم
صور بشارة مولود اختي بدون اسم

صور بشارة مولود اختي بدون اسم

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقال بشارة مولود اختي بدون اسم الذي استعرضنا من خلاله أجمل عبارات بشارة مولود أختي وأجمل كلمات ورسائل التهنئة بمناسبة استقبال المولد الجديد لنختم مع باقة مميّزة من صور استقبال المولد الجديد.