ماهي مشكلة الواتس اب اليوم

ماهي مشكلة الواتس اب اليوم
ماهي مشكلة الواتس اب اليوم

ماهي مشكلة الواتس اب اليوم؟ واجه العديد من مستخدمي “الواتس اب” مشاكل في استخدام التطبيق، ودائمًا ما نلقي اللوم على أجهزتنا عند وجود مشكلة في تطبيق مثل تطبيق “الواتس اب” ولكن قد تكون المشكلة في تطبيق “الواتس اب” غير متعلقة بالجهاز، حيث قد تكون المشكلة في تطبيق “الواتس اب” متعلقة “الواتس اب” نفسه وتكون الخدمة معطلة، فما هي مشكلة “الواتس اب” اليوم؟ سوف نتحدث عن إجابة هذا السؤال عبر موقع محتويات في السطور القادمة.

ماهي مشكلة الواتس اب اليوم

ماهي مشكلة “الواتس آب” اليوم، حدثت العديد من المشاكل في تطبيق “الواتس اب” ومعظمها متعلق بالإتصال، كعدم ارسال ووصول الرسائل، حيث شكى عدد من مستخدمي تطبيق واتساب، صباح اليوم الثلاثاء، من وجود عطل فني في التطبيق، ينتج عنه عدم  إمكانية مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية والرسائل بشكل عام، وذلك بسبب عدم الإتصال بالخادم.

شاهد أيضًا: كيف اعرف اخر ظهور في الواتس اب وهو مخفي.

ما هو حل مشكلة الواتس اب اليوم

حتى الآن ، لا يوجد أي رد رسمي من “واتس اب”، لأن تطبيق “واتس اب” يعمل باستمرار على ميزات جديدة، مثل اختبار الخاصيّة الجديدة التي تعمل على حظر خاصية “لقطة الشاشة”، وذلك لمنع الأشخاص من التقاط لقطة شاشة أو تسجيل شاشة لعرض الرسائل مرة واحدة وهو متاح لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي، ويُذكر أنَ “واتس اب” تعمل حالياً على انشاء الكثير من التغييرات في تطبيقها، فبحسب ما أوردته صحيفة” The Sun” البريطانية، أنَ هناك خمسة تغييرات كبيرة قادمة على تطبيق “واتس اب”، منها من نجح في اجتياز الاختبار التجريبي، وهي:

  • ميزة تسطيع من خلالها إنشاء روابط للانضمام إلى المكالمات.
  • ميزة تسطيع من خلالها الاختباء عندما تكون متصلا بالإنترنت على “واتس اب”.
  • ميزة تسطيع من خلالها إنشاء استطلاعات الرأي ومشاركتها في الدردشات الجماعية.
  • ميزة تسطيع من خلالها وضع كاميرا جديدة لتسجيل مقاطع الفيديو بسهولة.
  • ميزة تسطيع من خلالها حفظ الرسائل المختفية.

ختامًا نكون قد أجبنا على سؤال ماهي مشكلة الواتس اب اليوم، كما تعرفنا على تحديثات “واتس اب” الجديدة والعديد من المعلومات الأخرى عن هذا الموضوع بالتفصيل.