ما هو كود خصم موسم الرياض 2022

ما هو كود خصم موسم الرياض 2022
ما هو كود خصم موسم الرياض

ما هو كود خصم موسم الرياض 2022؟، حيث يعتبر موسم الرياض واحد من أهم وأبرز الأنشطة الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط، والذي يقام في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما يجذب موسم الرياض الملايين من الزوار حول العالم؛ مما يساعد في تنشيط حركة السياحة بشكل كبير في المملكة، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على ما هو كود خصم موسم الرياض 2022.

موسم الرياض 2022

موسم الرياض هو واحد من أكبر المهرجانات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط، والتي تقام في العاصمة السعودية الرياض، حيث بدأت النسخة الأولى للمهرجان في عام 2019 م وتمكن من تحقيق العديد من النجاحات الرائعة، ولكن تم إيقاف المهرجان في عام 2020 م بسبب فيروس كورونا ليعود ويحقق نجاحاً رائعاً في نسخته الثانية، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن تكون نسخة هذا العام هي الأفضل، وذلك بالنسبة للفعاليات والحفلات التي تم الإعلان عنها حتى اليوم. ومن الجدير بالذكر بأن حفل الافتتاح لهذا العام بدأ في الواحد والعشرين من شهر تشرين الأول للعام الحالي 2022 م، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد اختتام الموسم.

شاهد أيضًا: ما هي فعاليات موسم الرياض اليوم 2022

ما هو كود خصم موسم الرياض 2022

يعتبر كود الخصم الخاص بموسم الرياض 2022 واحد من أهم الأكواد التي توفر العديد من الحسومات والعروض المميزة، حيث يمكن الحصول على كود الخصم من خلال اتباع الخطوات التالية:[1]

  • التوجه إلى موقع الخطوط الجوية السعودية “من هنا“.
  • حجز رحلة طيران لحضور الفعاليات الخاصة بموسم الرياض.
  • تطبيق كود الخصم عند دفع ثمن التذكرة.
  • يقدم كود الخصم 50% على الرحلات الداخلية و 20% على الرحلات الخارجية.

شاهد أيضًاحساب الخصم

اسعار تذاكر موسم الرياض 2022

تتراوح اسعار تذاكر موسم الرياض 2022 من 175 وحتى 2500 ريال سعودي، كما تختلف أسعار التذاكر بحسب نوع الفعالية التي يود السائح حضورها، إضافة لرقم المقعد ونوع التذكر، علاوة على أن الهيئة المنظمة لموسم الرياض حددت أسعار كل تذكرة بشكل مفصل. ومن الجدير بالذكر بأن المهرجان يضم العديد من الفعاليات الثقافية والغنائية الرائعة، والتي تضم أشهر نجوم الفن في العالم العربي.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن ما هو كود خصم موسم الرياض 2022، والذي تحدثن فيه بشكل مفصل عن الكود الأبرز في الوقت الحالي، إضافة لعرض طريقة التسجيل في موسم الرياض.

الأسئلة الشائعة

متى ينتهي موسم الرياض 2022 ؟

لم تعلن الجهة المنظمة عن موعد نهاية الموسم الحالي.

المراجع

[1]riyadhseason.sa موسم الرياض26/10/2022