رقم قياس الموحد الجديد للاستفسارات 1445

رقم قياس الموحد الجديد للاستفسارات 1445

رقم قياس الموحد عبارة عن خدمة من الخدمات الإلكترونية التي يمكن من خلالها التحقق من بيانات الطلاب قبل دخولهم للامتحان التحصيلي، ويمكن التحقق من هوية الطلاب الذين سوف يجرون الامتحان التحصيلي عن بعد؛ بسبب الظروف الحالية التي تمر بها المملكة من خلال جهاز كمبيوتر ثابت أو محمول، لكن يجب أن يكون بكاميرا ثابتة أو خارجية، ويجب على الطلاب تحديث بيانات الهوية والبريد الإلكتروني الخاص بهم قبل الامتحان التحصيلي، ولا يمكن للطلاب استخدام الهواتف أو التابلت، لأنه لا يتيح القدرة على التحقق من الهوية بصورة أكيدة، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على رقم قياس الجديد للاستفسارات[1].

ما هو رقم قياس الموحد للاستفسارات 1445

يمكن الاتصال على الرقم: 920033555 والتواصل مع أحد موظفي الدعم الفني في قياس للرد كل على الاستفسارات والأسئلة وحل كل المشاكل التي تواجه الطلاب والطالبات، ويجب على كل الطلاب والطالبات أن كيون لديهم حساب عبر موقع قياس من خلال ملء البيانات المطلوبة مثل الاسم ورقم الهوية، وقد أوضح قياس أنه يجب على كل الطلبة والطالبات الدخول إلى حسابهم في قياس وتحديث بيانات البريد الإلكتروني ورقم الهوية الخاص بهم وكذلك محل الإقامة قبل الامتحان التحصيلي الذي سيتم عن بعد.

اقرأ أيضًا: رقم قياس الموحد للاستفسارات

كيفية تحديث البريد الالكتروني على موقع قياس

لتحديث البريد الإلكتروني على موقع قياس يجب أن تقوم باتباع ما يلي:

  • الدخول إلى موقع قياس على الإنترنت والذي يمكن الوصول له مباشرة عبر الضغط هنا.
  • تسجيل الدخول في الموقع من خلال كتابة رقم السجل المدني أو رقم الهوية وكلمة المرور، والرمز المرئي المكون من 4 أرقام الظاهر أمامك على الشاشة.
  • أو يمكن إنشاء حساب في الموقع من خلال الضغط على سجل الآن وكتابة كل المعلومات المطلوبة مثل: رقم السجل المدني أو الإقامة، تاريخ الميلاد، المعلومات الشخصية، معلومات الدراسة وغيرها.
  • الدخول إلى الحساب واختيار تحديث بيانات البريد الإلكتروني.
  • تأكيد البريد الإلكتروني ورقم الهوية.

اقرأ أيضًا: تحديث بيانات قياس

رقم قياس الموحد الجديد للاستفسارات 1445

إذا لم تتمكن من الدخول إلى حسابك في قياس وتعديل البريد الإلكتروني وتحديثه يجب أن تتصل على الرقم الموحد للاستفسارات الخاص بقياس وهو: 920033555، وسوف يقوم الموظف بالرد على جميع الاستفسارات التي تواجهك.

وفي ختام المقال نكون قد عرفنا ما هو رقم قياس الموحد الذي يمكنك الاتصال عليه لحل كل مشاكلك واستفساراتك حول تحديث البريد الإلكتروني، وعرفنا أيضا طريقة تحديث البريد الإلكتروني بالخطوات عبر قياس.

المراجع

  1. ^ e-services.qiyas.sa , المركز الوطني للقياس , 14/02/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *