يارا الحقباني وش ترجع

يارا الحقباني وش ترجع
يارا الحقباني وش ترجع

يارا الحقباني وش ترجع ، فبعد فوزها في بطولة البحرين للتنس أثارت الشابة السعودية الجدل مجددًا حول موهبتها وقدراتها الرياضية التي أثبتت نفسها، بالرغم من صغر سنها، وموقع محتويات في سطور هذا المقال من موقع محتويات سيعرف من هي يارا الحقباني وأهم المعلومات حول سيرتها الذاتية وأصول عائلتها والقبيلة التي تنتمي إليها.

من هي يارا الحقباني

يارا الحقباني هي رياضية سعودية شابة تلعب كرة المضرب منذ صغرها وهي اليوم في الثامنة عشرة من العمر، وأصبحت اليوم مشهورةً على مستوى محلي وعربي وعالمي بعد مشاركاتها التي لفتت النظار إليها في بطولات عربية وعالمية للتنس، وكانت الحقباني قد بدأت مسيرتها الاحترافية قبل ثلاث سنوات وهي في الخامسة عشرة من العمر لتكون أول رياضية سعودية تمثل بلادها في مسابقات ومحافل دولية.[1]

شاهد أيضًا: من هي اول سعودية في ناسا

يارا الحقباني السيرة الذاتية

فيما يلي أهم وأشهر المعلومات حول السيرة الذاتية للرياضية السعودية:

  • الاسم الكامل: يارا الحقباني.
  • تاريخ الولادة: عام 2004.
  • الجنسية: سعودية.
  • مكان الولادة: السعودية.
  • العمر: ثمانية عشر عامًا.
  • المهنة: لاعبة كرة مضرب.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2019 حتى اليوم.

يارا الحقباني السيرة الذاتية

يارا الحقباني وش ترجع

يهتم الناس في الخليج العربي بالأنساب والانتماءات ويارا الحقباني تعود أصولها إلى قبيلة الحقبان وهي بدورها أحد فروع قبيلة الدواسر التغليبي حيث يعود نسب هذه القبيلة إلى تغلب بن وائل بن قسيس بن حنب بن أفسي بن دعامي بن جديلة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معاد بن عدنان، وهي واحدة من أشهر قبائل السعودية ويستقر قسم كبير من أبنائها في العاصمة الرياض.

شاهد أيضًا: من هي ياسمين الدباغ العداءة السعودية

كم عمر يارا الحقباني

تساءل الكثيرون حول العمر الحقيقي للشابة السعودية التي لا تزال صغيرةً في السن ومع ذلك استطاعت أن تحقق شهرةً دولية، والحقيقة أن يارا في الثامنة عشرة من العمر فهي من مواليد عام 2004، وقد بدأت بممارسة لعبة التنس منذ صغرها. أما مسيرتها الاحترافية، فقد بدأت عام 2019 خلال مشاركتها في بطولة نيروبي حين حققت فوزًا دوليًا ونجاحًا وشهرةً كبيرين.

يارا الحقباني إنستقرام

تمتلك الرياضية السعودية حسابًا رسميًا موثقًا على إنستقرام يتابعها من خلاله آلاف المعجبين حول العالم، وتنشر الحقباني من خلاله آخر أخبارها وصورها ومقاطع فيديو لها من البطولات التي تشارك فيها، ويمكن الدخول إلى حسابها هذا مباشرةً عبر الرابط “من هنا“.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح يارا الحقباني وش ترجع وأهم المعلومات حول السيرة الذاتية للرياضية السعودية الشابة التي أثارت إعجاب الجميع بأدائها المميز، بالرغم من صغر سنها.

الأسئلة الشائعة

كم عمر يارا الحقباني؟

يارا الحقباني في الثامنة عشرة من العمر فهي من مواليد عام 2004.

المراجع

[1]instagram.comيارا الحقباني31/10/2022