أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟

أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟
أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟

حل سؤال أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟ ، فالعلماء والمخترعون في العالم كثر ومتعددون، وقدموا للبشرية اختراعات في مختلف مجالات الحياة لجعلها أكثر سهولةً، وموقع محتويات في سطور هذا المقال سيقدم أهم المعلومات حول العالم تيم بيرنرز لي وأهم اختراعاته مجيبًا بذلك عن السؤال الوارد مقدمًا.

أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟

إن الاختراع الذي قدمه تيم بيرنرز لي للبشرية هو الإنترنت، أو ما يعرف بالشبكة العنكبوتية الواسعة World Wide Web، ويرمز لها اختصارًا بـ WWW، وهو مهندس وعالم حاسوب إنجليزي الصل والجنسية من مواليد الثامن من شهر حزيران يونيو عام 1955 في السابعة والستين من العمر، وهو خريج جامعة أكسفورد ويعمل حاليًا كأستاذ في علوم الحاسوب في الجامعة ذاتها.[1]

شاهد أيضًا: قصة اختراع آلة الخياطة ثاني متوسط

من هو مخترع الانترنت

تيم بينرزلي هو مخترع الإنترنت وهو مهندس حاسوب بريطاني ولد في العاصمة البريطانية لندن في الثامن من شهر حزيران يونيو عام 1955، تخرج من جامعة أكسفورد وعمل لصالح شركة اتصالات هي شركة بيبسي؛ ومن ثم انتقل للعمل في شركة د.ج ناش وتنقل بين عدة شركات وهو اليوم أستاذ للحاسوب في جامعة أكسفورد، وقد تزوج من مبرمجة كمبيوتر أمريكية تدعى نانسي كارلوس عام 1990، وأنجب منها ولدين وانفصل عنها عام 2011، وتزوج ثانيةً عام 2014 من روزماري ليث.

وفي ختام هذا المقال تم توضيح حل سؤال أي من الأسباب التالية مكنت تيم من اختراعه؟ ، وأهم المعلومات حول المهندس البريطاني الذي اخترع الإنترنت وغير حياة البشرية في العقود الماضية.

المراجع

[1]w3.orgBerners Lee04/11/2022