من هي عارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت

من هي عارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت
من هي عارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت

من هي عارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت؟، تداولت وسائل التواصل الاجتماعي صور عارضة الأزياء الفرنسية، وهي ترتدي الحجاب وهي ضمن الحرم المكي في المملكة العربية السعودية وأخرى لها وهي تقرأ القرآن، فضجت محركات البحث لمعرفة قصة عارضة أزياء هذه، لذا سيتم في السطور القادمة من هذا المقال على موقع محتويات التعرف من هي مارلين الحيمر ويكيبيديا وسيرتها الذاتية وقصة اعتناقها الإسلام.

من هي عارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت

أعلنت عارضة الأزياء والممثلة الفرنسية مارين الحيمر إسلامها منذ فترة ليست ببعيدة من خلال حساباتها على السوشيال ميديا. ومارلين  من مواليد مدينة بوردو الفرنسية في شهر تموز عام 1993 م، أي يبلغ عمرها حوالي 29 عاماً، وهي تحمل الجنسية الفرنسية من أصول عربية، لها شقيق توأم توفي في العام 2017م. وقد تميزت بعروض الأزياء التي تقدمها بالإضافة إلى أدائها دور مميزاً في مسلسل “أمراء الحب”.[1]

شاهد أيضًا: كم عمر مارين الحيمر

مارلين الحيمر السيرة الذاتية

سنورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية عن عارضة الأزياء مارلين الحيمر وهي على النحو التالي:

  • الاسم: مارين الحيمر.
  • مكان الميلاد: مدينة بوردو في فرنسا
  • تاريخ الميلاد: عام 1993م.
  • العمر: 29 عام.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.
  • المهنة: مقدمة وممثلة وعارضة أزياء.

مارلين الحمير السيرة الذاتية

قصة اعتناق عارضة أزياء الفرنسية الإسلام

اعتنقت عارضة الأزياء الفرنسية الإسلام قبل عدة أشهر، لكنها لم تعلن عن ذلك إلا قبل فترة قريبة، هذا وقد أعلنت عن إسلامها من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها على الإنستغرام، حيث ظهرت بالفيديو وهي مرتدية عباءة سوداء وحجاب يغطي شعرها في أحد المساجد، وقد نطقت الشهادتان، وأثار السعادة بادية على وجهها، كما عملت على تأكيد الخبر من خلال نشر العديد من الصور لها وهي في الحرم المكي بمدينة مكة المكرمة، بالإضافة إلى صور لها وهي تتلو القرآن الكريم. كما غردت قائلة:

هذه اللحظات تمثل أسعد يوم في حياتي.

شاهد أيضًا: صور مارلين الحيمر بعد اعتناقها الديانة الإسلامية

من هو خطيب عارضة الأزياء الفرنسية مارلين الحمير

ارتبطت عارضة الأزياء الفرنسية مارين الحيمر بعلاقة خطبة لعدة سنوات من لاعب كرة القدم المغربي أشرف بن شرقي قبل انفصالهما في عام 2021م، ويذهب كل منهما في طريقه،  لتؤكد الحيمر بأنهما أصدقاء فقط، هذا ويعرف عن اللاعب أشرف بن شرقي أنه من مواليد مدينة تازة في المغرب شهر سبتمبر عام 1994م.

وبعد أن شارف مقال من هي عَارضة الازياء الفرنسية التي اسلمت على الانتهاء يكون المقال قد قدم معلومات عن عَارضة أزياء الفرنسية مارلين الحيمر التي اعتنقت الإسلام مؤخرًا وقصة دخولها الإسلام.

الأسئلة الشائعة

كم عمر مارلين الحيمر

تبلغ مارلين الحيمر من العمر 29 عامًا فهي من مواليد 1993م.

المراجع