صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها

صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها
صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها

صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها، يحظى كريستيانو رونالدو بالاحترام في جميع أنحاء العالم؛ بسبب سرعته المذهلة وقوته وقدرته الرياضية الشاملة، بالإضافة إلى طائرته الخاصة الفخمة المثيرة للإعجاب، فلم يريد أسطورة كرة القدم في قضاء الكثير من الوقت في السفر، لذلك اختار هذه الطائرة، فما هي مواصفات طائرة رونالدو الخاصة؟ من خلال موقع محتويات سندرج لكم إجابة هذا السؤال.

صور طائرة رونالدو الخاصة

يمتلك كريستيانو طائرة نفاثة غلف ستريم G200 ثنائية المحرك، حيث تمتلك هذه الطائرة العديد من المواصفات المذهلة، ففي عام 2015، أنفق لاعب كرة القدم حوالي 25 مليون دولار لشراء طائرته الشخصية، وبناءً على تقارير متعددة، اظهر رونالدو رغبته في بيع طائرته؛ لأنه يحتاج الآن إلى طائرة أكبر له ولأسرته كونُه أصبح أبا لخمسة أولاد.

صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها
صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها
صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها

مواصفات طائرة رونالدو الخاصة

يمكن التعرف على مواصفات طائرة كريستيانو رونالدو الخاصة عن طريق النقاط الآتية:[1]

  • يمكن أن تتحمل هذه الطائرة النفاثة فائقة الحجم ما يصل إلى 10 ركاب، ويبلغ عرض المقصورة 2.19 مترًا وطولها 7.44 مترًا.
  • إنتاج الطائرة برقم مسلسل 145 في عام 2006، ولكن تم تجديدها في عام 2019.
  • إلى جانب الفرن الكهربائي، توجد ثلاجة وهاتف متصل بالأقمار الصناعية ونظام ترفيهي وجهاز فاكس وميكروويف على متن الطائرة، كل هذا يسمح له وصديقته جورجينا رودريغيز وأطفاله بالاستمرار في الانشغال أثناء وجودهم على الطائرة.
  • تبلغ السرعة القصوى للطائرة 560 ميل في الساعة (900 كم / ساعة)، والرحلات البحرية بسرعة 528 ميل في الساعة (850 كم / ساعة).
  • يمكن أن تصل إلى مدى يصل إلى 6300 كم مع أربعة ركاب وطاقم طيران اثنين على متنها، حيث تسمح هذه المواصفات لرونالدو بالتنقل بين المدن بسلاسة.

وبعد أن شارف مقال صور طائرة رونالدو الخاصة ومواصفاتها على الانتهاء، يكون قد قدم المقال معلومات عن طائرته الخاصة، بالإضافة إلى معلومات أخرى حول مواصفاتها.