حقيقة وفاة ليلى طاهر

حقيقة وفاة ليلى طاهر
حقيقة وفاة ليلى طاهر

حقيقة وفاة ليلى طاهر حيث انتشرت شائعة وفاة الفنانة المصرية ليلي طاهر، وقيل إنها توفيت عن عمر يناهز 81 عامًا، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على من هي ليلى طاهر بشكل تفصيلي، بالإضافة إلى عرض صحة خبر وفاتها.

حقيقة وفاة ليلى طاهر

نفى نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي الشائعة التي انتشرت حول وفاة الفنانة القديرة ليلي طاهر، أكد أن الفنانة ليلي طاهر بصحة جيدة وأنه لا يوجد أي حقيقة في الشائعات التي تم تداولها عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول وفاتها. دعا إلى ضرورة الحذر والدقة في نشر مثل هذه الأخبار الزائفة، أجرت الفنانة ليلى طاهر مكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج يحدث في مصر أكدت على وضعها الصحي الجيد وأعربت عن استيائها من استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بشكل سلبي.[1]

حقيقة وفاة ليلى طاهر

كم عمر ليلى طاهر

ليلى طاهر هي ممثلة مصرية وُلدت في 13 مارس 1942 وتبلغ حاليًا 81 عامًا، بدأت حياتها المهنية كمذيعة ومقدمة برامج، وفي الستينيات انتقلت إلى مجال التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية البارزة، منها أبو حديد وزمان يا وقطة محترقة، واسمها الحقيقي شيرويت مصطفى فهمي، وهي متزوجة من الفنان يوسف شعبان.

ما هو اصل ليلى طاهر؟

ليلى طاهر اسمها الحقيقي شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي، ويعود أصل عائلتها إلى أصول تركية، حازت على شهادة بكالوريوس في خدمة اجتماعية، ولكن شغفها بالفن ساهم في تحول مسارها المهني نحو العمل الفني والتليفزيوني، بالإضافة إلى عملها في المجال الفني تلتزم ليلى طاهر بالأعمال الاجتماعية وخدمة المجتمع، إنها عضوة في نادي الليونز وشاركت في تأسيس جمعية قلوب مصر.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على حقيقة وفاة ليلى طاهر، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بسيرتها الذاتية بشكل تفصيلي.

الأسئلة الشائعة

من هي ليلى طاهر؟

ليلى طاهر هي ممثلة مصرية معروفة بمشاركتها في العديد من الأعمال الفنية والتلفزيونية.

ما هو الاسم الحقيقي لليلى طاهر؟

الاسم الحقيقي لليلى طاهر هو شيرويت مصطفى إبراهيم فهمي.

ما هي أصول عائلتها؟

عائلة ليلى طاهر من أصول تركية.

ما هي الأعمال الفنية البارزة التي شاركت فيها ليلى طاهر؟

شاركت ليلى طاهر في العديد من الأعمال الفنية بما في ذلك "أبو حديد" و"زمان يا" و"قطة محترقة".

3. متى ولدت ليلى طاهر؟

وُلدت ليلى طاهر في 13 مارس عام 1942.

المراجع

[1]elcinema.comليلى طاهر27/10/2023