من هو عبدالله البرقاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو عبدالله البرقاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو عبدالله البرقاوي

من هو عبدالله البرقاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية أحد الشخصيات العامة المؤثرة في المملكة العربيّة السعوديّة، حيثُ تدرّج في العديد من المناصب الصحفيّة ليُصبح أحد أشهر إعلاميّ البلاد، وفي الآتي يُرفق موقع محتويات أبرز معلومات السيرة الذاتيّة عن عبدْ الله البرقاويّ.

من هو عبدالله البرقاوي ويكيبيديا

يُعد عبدْ الله البرقاويّ صحفيّ سعوديّ الجنسيّة وهو نائب رئيس تحريّر صحيفة سبق الإلكترونيّة منذ شهر يناير عام 2014 ميلادياً، كما عمل في السابق في منصب مديّر تحرير قسم الأخبار في صحيفة سبق الإلكترونيّة، كما عمل مراسل صحفيّ من مدينة الطائف إلى الصحيفة ذاتها، وقد بدأ العمل الصحفيّ في تسعينيات القرن الماضيّ، وله العديد من الموضوعات الهادفة في مجال الأوضاع السعوديّة والعربيّة. [1]

من هو عبدالله البرقاوي

عبد الله البرقاوي السيرة الذاتية

يوضّح الجدول الآتي أبرز معلومات السيرة الذاتيّة عن الصحفيّ عَبد الله البرقاويّ:

الاسم بالكامل عبد الله سالم البرقاوي
المهنة
  • نائب رئيس تحريّر صحيفة سبق الإلكترونيّة منذ يناير عام 2014.
  • تولى منصب مديّر تحرير قسم الأخبار بصحيفة سبق الإلكترونيّة.
  • عمل مراسل صحفيّ من مدينة الطائف إلى صحيفة سبق الإلكترونيّة.
الجنسية يحمل الجنسية السعوديّة
العمر في بداية الأربعينات
تاريخ الميلاد 11 أغسطس
الإقامة المملكة العربية السعوديّة
الديانة مُسلم
النشاط على مواقع التواصل الاجتماعي نشط على منصة التواصل الاجتماعيّ X يُتابعه من خلاله ما يزيد عن 340 ألف متابع، ويقوم من خلاله بنشّر الأخبار في مختلف التخصصات.
الاهتمامات الشأن السعوديّ والعربي

هل عبد الله البرقاوي متزوج

لا توجد معلومات مؤكدة حول ما إذا كان الصحافيّ السعودي عبدالله البرقاويّ متزوجاً أم لا، وقد انتشرت في عام 2021 العديد من الأنباء غير المؤكدة عبر المواقع الإخباريّة حول وفاته، إلا أنه لم تصدّر أية بيانات رسميّة حول وفاته، وتلك الأنباء مجرد أخبار غير صادقة لا أساس لها من الصحة.

كم عمر عبد الله البرقاوي

لا توجد معلومة رسميّة حول سن الصحفيّ عبد الله البرقاويّ إلا أن ذكر عبر حسابه الرسميّ على منصة X أنه من مواليد شهر أغسطس مع عدّم ذكر العام تحديداً، إلا أنه وفقاً للمصادر أنه في بداية الأربعينيات من العمر تقريبا.

مقالات مقترحة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً، فقد تم إرفاق أبرز المعلومات بشأن من هو عبدالله البرقاوي ويكيبيديا السيرة الذاتية أحد أبرز الصحافيين في المملكة العربية السعودية.

المراجع

[1]twitter.com/albargawyعبد الله البرقاوي03/11/2023