سعر ومواصفات جيب روز رايز 2024 في السعودية

سعر ومواصفات جيب روز رايز 2024 في السعودية
سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية

سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية إذ تعتبر روز رايز إحدى رواد صناعة السيارات على مستوى العالم، حيث تختص في إنتاج السيارات الفاخرة، وتتميز هذه الشركة البريطانية بمكانة مرموقة وسمعة متفردة على الساحة الدولية، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على جيب روز رايز 2024.

سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية

سعر جيب روز رايس في معارض السيارات في العديد من مناطق الخليج العربي بما في ذلك السعودية حوالي 1.5 مليون ريال سعودي غير شامل للضرائب وتكاليف الشحن، أي حوالي 400 ألف دولار أمريكي، وتم تجهيز جيب روز رايس ببطانات خاصة للأبواب لتعزيز حماية السائق، بالإضافة إلى لوحات داخلية من الخشب الفاخر، كما تأتي السيارة بأسطح مضيئة فريدة ونظام نجوم ليلي يتجاوز 4796 نجمة، ومن هذه المزايا أن سعر جيب روز رايس يعتبر مرتفعًا إلى حد ما.

مواصفات جيب روز رايز 2024

تتمثل مواصفات جيب روز رايس في عدة نقاط رئيسية:

  • الشكل الخارجي: يتميز تصميم السيارة الخارجي بقوتها وأناقتها، حيث تم اختيار أماكن الأضواء والفتحات والخطوط التصميمية بعناية فائقة لتعكس قوة السيارة.
  • الشكل الداخلي: تتميز المقصورة الداخلية بفخامتها، حيث يتم تزيينها بالجلد الراقي والخشب الفاخر، بالإضافة إلى وجود شاشة لمس، ومقاعد مدفأة ومبردة، ومصابيح لقراءة الخرائط لضمان الإضاءة المناسبة، وسقف زجاج بانورامي، وذاكرة المقعد لحفظ إعدادات الجلوس، ونظام التحكم الأوتوماتيكي في المقعد لتوفير أقصى درجات الراحة.
  • المحرك: تعتمد السيارة على محرك قوي من 12 سلندر بسعة حوالي 6.75 لتراً، وتحظى بقوة حصانية تبلغ 563 حصانًا، كما أنها مجهزة بشاحن توربيني ثنائي لتحسين أدائها وكفاءتها.

نظام الأمان في جيب روز رايز 2024

إلى جانب نظام التعليق المتقدم تبرز جيب روز رايز بمجموعة من أنظمة الأمان ومساعدة السائق المتطورة، وتشمل هذه الميزات نظام الرؤية الليلية ونظام المساعدة على الرؤية، اللذين يقدمان تحذيرًا للسائقين من المشاة والحيوانات على الطريق في النهار والليل، كما يتضمن النظام نظامًا يحتوي على 4 كاميرات برؤية بانورامية، ونظام الرؤية الشاملة، ونظام التحكم النشط في السرعة، ونظام التحذير من التصادم وحركة المرور والتحذير عند الانطلاق وتغيير المسار، وبالإضافة إلى ذلك تأتي السيارة مجهزة بنظام مساعد المنعطفات، بالإضافة إلى 8 وسائد هوائية تعتمد على نظام الوسائد الهوائية الحديث.

كم سعر أغلى روز رايز في العالم

أغلى روز رايز في العالم هي سيارة رولز رويس بوت تيل المستوحاة من شكل قارب، تتم تصنيع ثلاث سيارات فقط من نوع رولز رويس بوت تيل، وهي مخصصة بشكل خاص لعملاء محددين، وتستلهم تصميمها من عالم البحار، وتعد هذه السيارات جزءًا من مشروع Coachbuild الابتكاري الذي أطلقته رولز رويس، ويُقدر سعر كل سيارة بحوالي 25 مليون دولار، مما يجعلها أغلى سيارة جديدة تم بيعها على الإطلاق.

صور جيب روز رايز 2024

يمكن الاطلاع على صور سيارة جيب روز رايز 2024 من خلال التالي:

صور جيب روز رايز 2024
صور جيب روز رايز 2024

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على سعر جيب روز رايز 2024 في السعودية، بالإضافة إلى عرض صور جيب روز رايز 2024 من الداخل والخارج.

المراجع

[1]rolls-roycemotorcars.comLA ROSE NOIRE DROPTAIL02/01/2024