حقيقة طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر

حقيقة طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر
حقيقة طلاق شيماء سيف

حقيقة طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر المنتج المصري والممثلة المصرية التي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي بأكمله، والتي تم تخصيص هذا المقال عبر موقع محتويات ليتم التعرف على حقيقة طلاقها من زوجها محمد كارتر، كما سيتم التعرف على تاريخ زواجهما بالتفصيل.

حقيقة طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر

إن هذا الخبر مجرد شائعة، ولا أساس له من الصحة، فقد كذبه زوجها محمد كارتر من خلال ما نشره عبر حسابه الشخصي في منصة فيس بوك، حيث قال: “بتجيبوا الهري دي منين؟، هو أي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش أي أساس؟، عاوزين إيه؟ كان نفسي أخد المسار القانوني وأرفع قضية عليكم بتهمة التشهير، ولكن أنتم أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر”.

حقيقة طلاق شيماء سيف

اقرأ أيضًا: من هو زوج شيماء سيف ويكيبيديا

زواج شيماء سيف ومحمد كارتر

تزوجت الممثلة المصرية شيماء سيف من المنتج المصري محمد كارتر في 19 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2018م، وذلك وسط حفل زفاف ضخم حضره الكثير من نجوم الفن، وعلى الرغم من الحب والتفاهم الذي يسود بينهما، إلا أن شائعات الانفصال لا تفارقهما، حيث انتشر خبر طلاقهما عدة مرات، وقد ردت شيماء سيف على تلك الشائعات من خلال برنامج تلفزيوني ذات مرة قائلة: “أنا الحمد لله كويسة، والحالة كويسة، وإحنا كويسين خالص والكلام ده مش حقيقي”.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وبذلك يكون قد تم الوصول إلى نهاية مقال حقيقة طلاق شيماء سيف ومحمد كارتر، والذي تم التعرف من خلاله على حقيقة طلاق شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، كما تم التعرف على تاريخ زواجهما بالتفصيل.

المراجع

[1]instagram.comشيماء سيف 08/01/2024