عروض درعه لليوم الوطني 90 .. عروضات درعه اليوم الوطني السعودي 1442

كتابة ايات نواورة - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 19:09
عروض درعه لليوم الوطني 90 .. عروضات درعه اليوم الوطني السعودي 1442

عروض درعه لليوم الوطني 90 واحدة من قائمة عروضات اليوم الوطني المنتشرة في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، حيث تحتفل المملكة العربية السعودية في كل عام يوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر باليوم الوطني لتوحيد المملكة، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز في السابع عشر من شهر جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي قضى بتحويل  مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءً من يوم الخميس 21 من شهر جمادى الأولى 1351 هـ، الموافق يوم 23 سبتمبر من عام 1932م.

عروض درعه لليوم الوطني 90

في ظل أجواء الاحتفال الذي تشهده المملكة العربية السعودية بمناسبة يومها الوطني التسعين تُقدم شركة درعه للعطور عروضًا مذهلة ومميزة للسعوديين، كما تُتيح لزبائنها وأبناء المملكة خصومات تصل إلى 50% على كافة الأصناف العطرية والإكسسوارات التي تُقدمها وتتوفر في معارضها، وذلك من منظور إسعاد المواطنين وإدخال البهجة والفرح إلى قلوبهم.

عروضات درعه اليوم الوطني السعودي 1442

تتمثل عروضات درعه لليوم الوطني السعودي 1442/2020 بكلّ مما يلي:

  • تُقدم شركة درعه عروضًا لأفضل العطور المميزة فقط بِ 89 ريال سعودي.
  • تُقدم شركة درعه للعطور خصم يصل إلى 50% على كافة العطور الرجالية والنسائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90، ومن الأصناف التي يشملها الخصم أفضل العطور الفرنسية، وروائح العود الشرقية، والمكياج، والإكسسوارات، ومنتجات العناية بالجسم، وما إلى ذلك.

عروضات العطور لليوم الوطني السعودي 1442

تتوفر العديد من عروضات العطور الأخرى في المملكة العربية السعودية احتفالًا بالعيد الوطني ال90، ويُذكر منها ما يلي:

  • سيفورا السعودية: تًتيح قائمة بعروض مميزة وكبيرة لهذا اليوم، كما يُمكن التسوّق بقيمة 300 ريال أونلاين “من هنا “، أو في محلاتها المتواجدة في المملكة كي تحصل على حقيبة سيفورا مجانًا.
  • العربية للعود: هي الأخرى بدورها قامت بإضافة باقة من العروض احتفالا باليوم الوطني عبر موقعها الرسمي.
  • نخبة العود: تُقدم عروض مغرية على 90 منتج بقيمة 90 ريال سعودي، وشحن مجاني للمشتريات بقيمة 150 ريال فأكثر.
  • متجر لانتانا: يمنحك خصم فوري بقيمة 90 ريال عند شراءك بمبلغ 200 ريال سعودي وأكثر مع هدية لكلّ طلب.

وفي الختام قدمنا لكم عروض درعه في اليوم الوطني السعودي 90، وأهم الخصومات التي تُقدمها وتصل إلى نحو 50% على كافة أصناف العطور، نتمنى لكم اختيارًا موفقًا، وكلّ عام وأنتم بخير.

422 مشاهدة