كم عمر فوز الشطي … كم مرة تزوجت فوز الشطي

كتابة دعاء - آخر تحديث: 19 سبتمبر 2020 , 12:09
كم عمر فوز الشطي … كم مرة تزوجت فوز الشطي

كم عمر فوز الشطي والتي تعد إحدى الفنانات الكويتيات التي لاقت شهرة كبيرة في الوطن العربي، ولها قاعدة جماهيرية عريضة  كبيرة تنتظر الأعمال الفنية لها، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية الهامة التي تأثر بها المتابعون، ولذلك يرغب الكثير منهم في التعرف عليها عن قرب والتعرف على حياتها الشخصية، وعمرها، وتاريخ مولدها، ونقدم لكم هذه التفاصيل من خلال المقال.

نبذة عن فوز الشطي

فوز يوسف عبدالرحمن الشطي هي ممثلة كويتية ومغنية، قدمت العديد من الأدوار المتنوعة في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، وقد بدأت فوز مشوارها الفني وهي فتاة صغيرة حيث شاركت في برنامج نجوم على الطريق والذي كان يهتم باكتشاف المواهب الفنية، وكانت الفتاة الكويتية الأولى التي تقوم بالاشتراك في برنامج ستار أكاديمي، وأثار هذا الأمر ضجة كبيرة في المجتمع الكويتي، وبعد قبولها بين المتأهلين للمراحل النهائية للبرنامج أعلنت عن انسحابها، وأنها لن تستكمل مراحل البرنامج، وقامت بتقديم أغنية حملت عنوان “أي شي” وكانت الأغنية الأولى لها، وأنتجتها شركة روتانا.

بعد أن بدأت حياتها الفنية كمغنية، شاركت في بعد الأعمال الدرامية، ووجدت أنها تحب التمثيل أكثر من الغناء، ووجدت هوايتها الحقيقية فيه، فعملت بالتمثيل وشاركت في العمل الدرامي الأول لها من خلال مسلسل الوزيرة في عام 2007. وكان العمل الفني الذي جذب الجمهور لموهبتها هو شخصية عمشة التي قامت بأدائها في مسلسل أمر إخلاء، حيث أجادت دور المرأة البدوية من حيث اللهجة والزي، وهو ما لم تستطع الكثير من الفنانات إتقانه بسبب صعوبته الشديدة الأمر الذي لفت أنظار الجمهور والنقاد إليها، وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية، كما قامت بتقديم العديد من البرامج التليفزيونية.

كم عمر فوز الشطي

ولدت الفنانة الكويتية فوز الشطي في مدينة الكويت ونشأت بها، وقد ولدت في يوم الحادي والعشرين من أكتوبر لعام 1983 ميلادية، أي أنها ستُكمل عامها السابع والثلاثين في شهر أكتوبر من عام 2020.

كم مرة تزوجت فوز الشطي

تزوجت الفنانة فوز الشطي في نهاية عام 2019 من رجل أعمال قطري يُدعى أحمد، ولكنها لم تكشف أي تفاصيل عن هويته، وكانت هذه المرة هي المرة الوحيدة التي تزوجت فيها فوز الشطي، وقد أعلنت عن زواجها بشكل فاجئ الجمهور حيث لم تُعلن من قبل عن ارتباطها، أو نيتها القريبة للزواج، وقد نشرت من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة من حفل الزفاف، الذي تم وصفه بالحفل الأسطوري نظرًا للإطلالات التي أطلت بها العروس والهدايا التي قدمها لها الزوج خلال الحفل، وقد ظهرت خلال الحفل بشكل يُشبه أنجلينا جولي بعد أن قامت بعمل العديد من عمليات التجميل لكي تصبح شبيهة لها.

سناب فوز الشطي الرسمي

تقوم فوز الشطي من خلال حسابها الرسمي على سناب شات بالتفاعل مع المتابعين لها، كما تقوم بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي تدون من خلالها يومياتها على هذا الحساب، ويتفاعل المتابعون بشكل كبير مع ما تنشره، ويمكن التعرف على آخر أخبارها من خلال الدخول إلى حسابها الرسمي “من هنا“.

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر فوز الشطي وأهم المعلومات حول مشوارها الفني وزواجها وحسابها الرسمي على سناب شات.

457 مشاهدة