كم عمر هيفاء حسين وما هي قصة زواجها

كتابة دعاء - آخر تحديث: 17 سبتمبر 2020 , 16:09
كم عمر هيفاء حسين وما هي قصة زواجها

كم عمر هيفاء حسين ؟ هذا السؤال يسأله الكثير من محبي الفنانة البحرينية التي لاقت نجاحًا واسعًا ليس على مستوى السعودية فحسب ولكن في دول الخليج العربي بأكمله، وتعد واحدة من الفنانات البارزات في المملكة اللائي أثبتن جدارتهن وموهبتهن وقدرتهن على أداء الأدوار المختلفة بتميز ومهارة، مما أثار في جمهور ومتابعي الفنانة الرغبة في التعرف بشكل أكثر على حياتها الشخصية، وتاريخها الفني، وهو ما نتعرف عليه من خلال المقال.

من هي هيفاء حسين

الفنانة هيفاء حسين يوسف هي فنانة بحرينية من مواليد المحرق في دولة البحرين، وهي من الفنانات العربيات البارزات، بدأت مشوارها الفني من خلال أحد مسابقات الغناء، وعملت في المسرح فترة قبل أن تنتقل إلى التمثيل التليفزيوني، وقد عرفها الجمهور العربي حينما قامت ببطولة مسلسل “اللقيطة” الذي لاقى نجاحًا كبيرًا، وأثر في نفوس الجمهور بشكل كبير جدًا. ومن أهم أعمالها: أزهار مريم – عيال الذيب – القدر المحتوم – السديم – بيتنا الكبير – ملاذ الطير – خذ وخل – طاش ما طاش – دمعة عمر – دولاب الزمن – غصات الحنين – سوالف دنيا – سرى الليل – عندما تعود الأيام – نجمة الخليج – أسوار – ليلى – شوف الدنيا – الساكنات في قلوبنا – أم سعف جتكم – قلب أبيض – الهدامة. وغيرها من الأعمال التليفزيونية المتميزة.

كم عمر هيفاء حسين

تتمتع الفنانة هيفاء حسين بملامح جميلة لا تحمل آثار العمر، ولذلك يظن الكثير من الأشخاص بأنها  شابة صغيرة السن، وقد ولدت الفنانة هيفاء حسين في الثاني والعشرين من أكتوبر لعام 1979 ميلادية، أي أنها ستُكمل عامها الواحد والأربعين في شهر أكتوبر لعام 2020. وقد بدأت مشوارها الفني وهي  بنت عشرين عامًا، وكان مشوارًا حافلًا امتد لأكثر من 20 عامًا قدمت من خلاله الأدوار التي أثرت الدراما العربية.

زواج هيفاء حسين

تزوجت هيفاء حسين مرتين خلال حياتها، المرة الأولى لزواجها كانت فتاة صغيرة السن، وأنجبت من زيجتها الأولى الابن الأكبر لها، واسمه “سعد”، ثم انفصلت عن زوجها حيث لم يستطيعا استكمال حياتهما سويًا، وبحث كل منهما عن طريق مختلف لاستكمال حياته، وفي عام 2010 تزوجت من الفنان والمنتج الإماراتي  حبيب غلوم في عام 2010، وكان زواجهما في هذا الحين مثيرًا للجدل، حيث يكبُرها غلوم بعشرين عامًا مما دعا البعض إلى اتهامها بأن زواجها منه كان لأسباب منفعية لرغبتها في أن يقوم بدعمها خلال مشوارها الفني، وكان السبب الثاني الذي جعل الجمهور يهاجم هيفاء أنها كانت الزوجة الثانية لحبيب غلوم، وتزوجته وهو لا زال مرتبطًا بزوجته الأولى التي أنجب منها العديد من الأبناء، ولكنه دافع عنها في العديد من المقابلات الصحافية حيث أكد أن علاقته بهيفاء لم تؤثر بأي شكل على علاقته بزوجته وأولاده، واستمر زواجهما حتى الآن وأنجبت منه توأم هما سلطان وجواهر.

كم عمر ولد هيفاء حسين

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للابن الأكبر لهيفاء حسين “سعد” والذي بدا شابًا يافعًا على أعتاب دخول الجامعة، مما دعا إلى التساؤل عن عمر هذا الشاب، وعند البحث عن المعلومات المتعلقة به، وجدنا أنه يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا، وأنه قد أنهى دراسته الثانوية هذا العام، وقد احتفلت به والدته، وتمنت له التوفيق في حياته القادمة.

وإلى هنا، نكون قد انتهينا من المقال وقد تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر هيفاء حسين وأهم أعمالها الفنية، وقصة زواجها من الفنان الإماراتي حبيب غلوم وعمر ابنها الأكبر سعد.

52 مشاهدة