رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد https schools t4edu com

كتابة محمد - آخر تحديث: 6 سبتمبر 2020 , 11:09
رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد https schools t4edu com

رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد https schools t4edu com بعد التحديث الأخير، حيث سهلت وزارة التعليم على الطلاب الدخول إلى النظام الإلكتروني الخاص بالدراسة عن بعد لهذا الفصل الدراسي الجديد 1442 من خلال عدد من التحديثات لتطويرها، فقد عانى بعض الطلاب من مشاكل في تسجيل الدخول للمنصة بسبب التحديثات المستمرة على المنصة، وكانت هذه التحديثات من أجل أن تكون متكاملة لتيسر على الطلاب الدراسة والمعلمين القيام بمهامهم ومسؤولياتهم.

منصة مدرستي الجديد

المنصة المدرسية وهي نظام التعلم الإلكتروني الذي يحتوي على العديد من الأدوات التعليمية الداعمة للتعليم والتعلم، وتساهم بشكل كبير في تحقيق جميع الأهداف التعليمية المرجوة في المناهج والمقررات، كما أنها تدعم تحقيق المهارات الوقيم والمعرف للطلبة والطالبات لتكون متوائمة مع جميع المتطلبات الرقمية في الحاضر وفي المستقبل.

كما تم توفير الفصول الإفتراضية في منصة مدرستي التعليمية التي سوف تمكن الطالب من الدراسة عبر شبكة الإنترنت عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز والذي سوف يتفاعل فيه المعلمين والطلاب ويناقشون للإجابة عن إستفساراتهم المختلفة، كما يتم إسناد الواجب والنشاط بشكل إلكتروني لتحفيزهم على الأداء الأفضل، كما توفر منصة مدرستي التعليمية أكثر من 45 الف مصدر تعليمي متنوع مراعياً الفروق الفردين بين الطلبة، ويقدم العديد من الفيديوهات التعليمية المرئية والكرتونية، والإلعاب التعليمية المختلفة، والواقع المعزز، والكائنات ثلاثية الأبعاد والتجارب التفاعلية والممتعة، وكثير من القصص والكتب التربوية، كما توفر أدوات للتخطيط والتصميم التعليمي والتقييم مثل الإختبارات الإلكترونية والبنوك المحتوية على أسئلة تصل إلى نسبة 100 الف سؤال محكم في أغلب المقررات الدراسية.[1]

الدخول لمنصة مدرستي الجديد

قامت وزارة التعليم بعدد من التحديثات على الرابط الخاص بمنصة مدرستي التعليمية عن بعد، وقد واجه الطلاب مشاكل في الدخول إلى المنصة، لهذا سوف نشرح لكم كيفية الدخول لمنصة مدرستي بالرابط الجديد.

  • الدخول إلى رابط موقع منصة مدرستي الجديد “من هنا“.
  • يتم الدخول للطالب والكادر التعليمي للمنصة بالضغط على الدخول بحساب مايكروسوفت.
  • أما ولي الأمر يقوم بالضغط بالدخول بحساب نور لولي الأمر.
  • يتم إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور في حساب مايكروسوفت للطلاب والكادر التعليمي والذين حصلوا على حساباتهم من توكلنا، أو من قائد المدرسة.
  • أما ولي الأمر يقوم بتسجيل الدخول بالحساب الخاص به بنور ويدخل إسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بنور ثم يدخل رمز التحقق ويضغط تسجيل دخول .

وبهذا يكون الطالب والمعلم والكادر التعليمي وولي الأمر إستطاعو الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدرستي الإلكترونية وإستطاعوا متابعة جميع مهامهم المختلفة.

رابط الدخول لمنصة مدرستي الجديد

تم تحديث رابط الدخول لمنصة مدرستي عدة مرات، وقد جاءت هذه التحديثات المتعددة خلال فترة تطويرية للمنصة الإلكترونية، وقد تم دمج العديد من البوابات التعليمية مثل بوابة المستقبل ومنظومة التعليم الموحدة التابعة لوزارة التعليم لكي تكون المنصة متكاملة ويستطيع الطلاب من خلالها متابعة دراستهم وواجباتهم والقيام بالإختبارات المختلفة، ويكون المعلم وقائد المدرسة قادرين على القيام بمهامهم ومسؤولياتهم عن بعد الرابط الجديد “من هنا“.

وبهذا نكون قد تعرفنا على الرابط الرسمي الخاص بالدخول لمنصة مدرستي التعليمية عن بعد، وإستطاع الطلاب ومنسوبي التعليم معرفة كيفية الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية عن بعد، لذا تابعونا حصرياً لنقدم لكم كل ما هو جديد.

المراجع

  1. ^ backtoschool.sa , منصة مدرستي , 6/9/2020
1217 مشاهدة