تحميل تطبيق هويتي الكويت kuwait mobile id download

كتابة محمد علي - تاريخ الكتابة: 5 يوليو 2020 , 15:07 - آخر تحديث : 5 يوليو 2020 , 16:07
تحميل تطبيق هويتي الكويت kuwait mobile id download

إنّ تحميل تطبيق هويتي الكويت kuwait mobile id download يٌمكنك من الحصول على الهوية الرقمية، حيث أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية عن توفير برنامج هويتي على مختلف المتاجر الإلكترونية وذلك مع فتح باب التسجيل في التطبيق للاستفادة من الخدمات المميزة التي يقدمها تطبيق هويتي لكافة المواطنين والمقيمين في الكويت.

هويتي kuwait mobile id

ذكرت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بأنه يمكن للجميع تحميل تطبيق هويتي الكويت 2020 وذلك عبر كافة الهواتف المحمولة بعدما تم توفير التطبيق على متجر “جوجل بلاي” لمستخدمي هواتف الأندرويد، ومتجر “أبل ستور” لمستخدمي هواتف أيفون.

وكانت الهيئة العامة للمعلومات المدنية قد أكدت بأن تطبيق هويتي يعد واحد من أهم التطبيقات الحكومية التي تم إصدارها في الفترة الحالية ويهدف إلى تمكين المواطن أو المقيم من الحصول على البطاقة المدنية الرقمية

شاهد أيضًا: رابط حجز موعد الهيئة العامة للمعلومات المدنية

تحميل تطبيق هويتي الكويت

أكدت الهيئة العامة للمعلومات المدنية بالكويت بأنه يمكن لكل المواطنين والمقيمين بلا استثناء تحميل برنامج هويتي على هواتفهم المحمولة والبدء في التسجيل وتفعيل العضويات ومن ثم الاستفادة من خدمات البطاقة الرقمية التي يتم الحصول عليها من خلال تطبيق هويتي.

تحميل تطبيق هويتي للايفون

في حالة مستخدمي هواتف الايفون، فيمكن تحميل تطبيق هويتي من خلال الدخول إلى متجر “أبل ستور” والبحث عن اسم التطبيق في مربع البحث ومن ثم الضغط على تحميل.

أو يمكن الوصول إلى رابط تحميل تطبيق هويتي على الأيفون بشكل مباشر من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

تحميل تطبيق هويتي للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق هويتي لكل مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وذلك من خلال الدخول إلى تطبيق جوجل بلاي ومن ثم البحث عن اسم التطبيق في خانة مربع البحث ومن ثم اضغط على أيقونة التحميل.

أو يمكن تحميل برنامج هويتي على الأندرويد عبر الرابط التالي مباشرة: “من هنا“.

طريقة التسجيل في تطبيق هويتي بعد التحميل

نسرد لكم طريقة التسجيل في تطبيق هويتي بعد التحمل وجاءت طريقة التسجيل في برنامج هويتي kuwait mobile id بعد التحميل على النحو التالي:

  • اضغط على التسجيل عبر الهاتف الذكي.
  • اكتب الرقم المدني والرقم المسلسل للهوية ورقم الجواز لغير الكويتي بالإضافة الى البريد الالكتروني.
  • اكتب رقم الهاتف واضغط على أقر أن كافة البيانات المدخلة صحيحة.
  • قم بالتقاط صورة “سيلفي”.
  • سوف يصل كود تحقق على هاتفك يجب وضعه في خانة رمز التحقق.
  • اضغط على زر الحصول على الهوية الرقمية
  • أدخل الرقم السري ثم أعد ادخالة مرة أخرى للتأكيد.
  • اضغط على تأكيد الهوية الرقمية.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت

بذلك نصل إلى نهاية مقالنا من موقع محتويات والذي تحدثنا من خلاله عن تحميل تطبيق هويتي الكويت وكذلك تطرقنا إلى روابط تحميل التطبيق عبر الهواتف المحمولة بمختلف أنواعها سواء بالنسبة لمستخدمي هواتف الأيفون أو الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

10481 مشاهدة