موقع مدرستي لا يعمل masradati site not working

كتابة محمد - آخر تحديث: 2 سبتمبر 2020 , 10:09
موقع مدرستي لا يعمل masradati site not working

موقع مدرستي لا يعمل masradati site not working الحدث الذي فاجئ الطلاب صباح هذا اليوم، حيث حاول العديد من الطلاب الدخول إلى منصة مدرستي لبدء الدراسة صباحاً وقد انصدموا بتوقف منصة مدرستي للتعليم عن بعد وعدم القدرة إلى الدخول إليها، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي الذين يريدون معرفة سبب عدم القدرة على الدخول لمنصة مدرستي، الذي أصبح مغلقاً اليوم صباحاً هذا ما سوف نتعرف عليه.

موقع مدرستي لا يعمل masradati site not working

تسائل الطلاب عن سبب توقف موقع مدرستي للتعليم عن بعد، وقد أثار حفيظة الكثير من الطلاب الذين أصبحو يريدون معرفة أسباب توقف المنصة الإلكترونية، لهذا سوف نتعرف وإياكم على طريقة حل هذه المشكلة.

ضمن المتابعة الحصرية لأخر الأخبار من وزارة التعليم السعودية التي لم تتحدث حتى وقتنا الحالي عن سبب توقف موقع مدرستي للتعليم عن بعد لهذا اليوم، ينتظر الإعلان الرسمي للحديث والتبرير حول عدم عمل منصة مدرستي كالمعتاد.

هذا وقد حذّرت وزارة التعليم السعودية ممن يطلبون مبالغ مالية من أجل تسجيل الطلاب في منصة مدرستي بعدم الاستجابة لهم، وأن عليهم التواصل مع الدعم الفني أو المدرسة لمساعدتكم في التسجيل في المنصة لبدء الدراسة.

فيما صرحت اليوم وزارة التعليم أن أي طالب ليس لديه هاتف ذكي أو جهاز كومبيوتر للدخول للمنصة عليه متابعة جميع الدروس الخاصة به لليوم عبر قنوات عين التعليمية على قمر العرب سات، ويمكن للطلاب الذين توقفت لديهم المنصة القيام بمتابعة دروسهم عبر قناة عين لحين الإنتهاء من حل مشكلة المنصة التي توقفت.

رقم الدعم الفني لمنصة مدرستي

ويمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم التواصل مع الدعم الفني لمنصة مدرستي لحل المشاكل المختلفة التي واجهتهم عند عملية التسجيل في المنصة، وذلك لتيسير عملية التسجيل والدخول إلى منصة مدرستي لمتابعة الدروس المختلفة حسب الجدول الدراسي للطلاب، ورقم الدعم الفني لمنصة مدرستي هو : 320033988 .

تردد قناة عين التعليمية على العرب سات

فيما صرحت وزارة التعليم للطلاب صباح هذا اليوم أنه في حالة تعذر وصول الطلاب والطالبات للمنصات التعليمية بإمكانهم متابعة دروسهم عبر قنوات عين التعليمية، وذلك على التردد الرسمي الخاص بالقناة على قمر العربسات الذي سوف نتعرف عليه وهو :[1]

  • القمر : عرب سات.
  •  التردد: 12437
  •  معدل الترميز: 27500
  •  الإستقطاب: عمودي.
  • معامل الخطأ: 3/4.

كما بإمكان الطلاب متابعة قناة عين التعليمية على اليوتيوب بالبث المباشر للقناة عبرها، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المباشر التالي “من هنا” من أجل متابعة دروسهم على القناة لحين عودة منصة مدرستي للعمل.

وبهذا بإمكان الطلاب والطالبات متابعة جميع الدروس الخاصة بهم على شاشة التلفزيون على قناة عين التعليمية لحين حل مشكلة توقف موقع منصة مدرستي للتعليم عن بعد.

المراجع

  1. ^ بوابة عين , قناة عين , 2/9/2020
1266 مشاهدة