عرض موبايلي لليوم الوطني 90 .. اقوى عروض موبايلي stc اليوم الوطني 1442

كتابة بلسم - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 10:09
عرض موبايلي لليوم الوطني 90 .. اقوى عروض موبايلي stc اليوم الوطني 1442

“انطلق يا الأخضر” هي حملة عروض موبايلي لليوم الوطني 90 أطلقتها مجموعة الاتصالات “موبايلي” لتحتفل مع جميع مشتركي وعملاء الخطوط المفوترة أو الأرضية، وتعبيرًا منها على الرغبة بالمشاركة في احتفالات  اليوم الوطني لتأسيس المملكة العربية السعودية.

شركة موبايلي stc

شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) شركة سعودية تأسست في عام 2004م، وقد حازت موبايلي في سنة تأسيسها على الرخصة الثانية لتقديم خدمات الاتصالات المتنقلة اللاسلكية في المملكة العربية السعودية، لتنهي بذلك الاحتكار في قطاع الاتصالات اللاسلكية وتباشر تقديم خدماتها في أنحاء المملكة. وبعد انتهاء المرحلة التحضيرية والتي استمرت سته أشهر، أطلقت موبايلي عملياتها التجارية في مايو 2005 لتسجيل ما يزيد على مليون مشترك خلال التسعين يومًا الأولى من بدء عملياتها. وفي عام 2006، منحت الرابطة العالمية لمشغلي الاتصالات المتنقلة (GSMA) شركة موبايلي جائزة مشغل الاتصالات الأسرع نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وفي العام نفسه أطلقت موبايلي خدمات شبكات الجيل 3.5، بينما أطلقت خدمات الجيل الرابع في عام 2011م

عروض موبايلي لليوم الوطني 90

حملة “انطلق يا الأخضر” تحتوي في جعبتها الكثير من العروض والخصومات للمشركين ومنها:

انترنت مجاني بلا حدود وشروط لمواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة اليوم الوطني 1442

يمكن الاستفادة من هذا العرض ابتداءً من الساعة الثانية عشر صباحًا (12:00) وحتى الحادية عشر وتسعة وخمسون دقيقة مساءً (11:59) من يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من سبتمبر الفين وعشرين (23-9-202).

إرسال برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد

يمكن ارسال البرقية مجانًا من قبل عملاء المفوتر والهاتف المنزلي بين الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر سبتمبر.

تصميم عدسة لتطبيق السناب شات اضافة لتأليف أغنية 

قدمت الشركة أغنية ألفها و أداها مجموعة من المواهب السعودية الشبابية كنوع من تعزيز أواصر الوحدة في المملكة العربية السعودية، هذا وأطلقت الشركة عدسة خاصة بها تحمل روح الاحتفال باليوم الوطني على تطبيق السناب شات ودعت جميع عملائها لتجربتها.

عروض موبايلي stc لليوم الوطني 2020

يوجد العديد من عروض stc لليوم الوطني 90 وهي كالاتي:

خصم بنسبة تسعين بالمئة (90%) على تطبيق تي في جوي

ويمكن الاستفادة منه للمشتركين الجدد بين الثالث والعشرين والسادس والعشرين من شهر سبتمبر، كما خفضت قيمة شراء افلام تي في جوي عند الطلب لتصبح تسعين هللة، هذا وحصل عملاء مفوتر (2-3-4) على خصم اشتراك لثلاثة أشهر بقيمة تصل الى تسعين ريال.

خصم بنسبة تسعين بالمئة (90%) على تطبيق stcpay

قدمت الشركة خصم بقيمة تسعين بالمائة ولمدة أربع وعشرين ساعة لجميع رسوم الحوالات على تطبيق stcpay

ختامًا تم شرح عروض موبايلي لليوم الوطني 90 وأهم ما تقدمة مجموعة الاتصالات “موبايلي” من عروض لعملائها احتفالًا معهم بمرور 90 عام على تأسيس المملكة العربية السعودية على يد الملك عبد العزيز آل سعود.

546 مشاهدة