من هي فتاه كائن الهوهوز

كتابة دينا شريف - تاريخ الكتابة: 27 يوليو 2021 , 16:07
من هي فتاه كائن الهوهوز

من هي فتاه كائن الهوهوز التي أثارت ضجة كبيرة، وأشعلت غضب المجتمع المصري لما تعرضه من مقاطع مسيئة للأخلاق العامة، ومنافية للآداب على مواقع التواصل الاجتماعي، ولذلك يحرص موقع محتويات على كشف الستار عن فتاة كائن الهوهوز، ومن يكون زوجها، وكافة المعلومات المتعلقة بتلك الفتاة.

من هي فتاه كائن الهوهوز

فتاه كائن الهوهوز هي فتاة مصرية تُدعى منار أسامة، واشتهرت بالاسم الذي اختارته لنفسها وهو فتاة الهوهوز، أو فتاة كائن الهوهوز، تقوم بعرض مقاطع للفيديو على برنامج “تيك توك” برفقة زوجها الذي يُدعى أسامة، مما أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحكومة المصرية لما تقدم من محتوى غير أخلاقي ومنافيًا للآداب العامة والعادات والتقاليد المصرية.

فيديوهات كائن الهوهوز

ظهرت فتاة كائن الهوهوز في العديد من الفيديوهات مرتديةً ثيابًا خادشه للحياء وغير أخلاقية، كما اعتادت على أن تتلفظ بألفاظ غير لائقة وغير أخلاقية متعدية على الثوابت والعادات والتقاليد، فقد ظهرت في أحد مقاطع الفيديو تحلل خلع الحجاب، وتحلل الوشوم، كما أطلقت مقطع تستهزئ به بصعيد مصر وأهلها، كما قامت بنشر الفسق والفجور والإيحاءات الجنسية باللفظ أو بالحركة خلال أحد الفيديوهات التي نشرتها على قناتها، كما أطلقت فيديو توثق فيه حسابها الشخصي وأنا لا تمتلك أي حساب آخر قائلةً: “أزيكم عاملين إيه، أول حاجة أنا مليش أكونت على تطبيق تيك توك وده الأكونت بتاعي الوحيد أنا وجوزي ومليش علاقة بالناس اللي بتنزل فيديوهات على تيك توك”.[1]

البلاغ عن كائن الهوهوز

تقدم المحامي “أشرف فرحات”، مؤسس حملة تطهير المجتمع، ببلاغ رقم 85101، عبر صفحة النائب العام ضد حساب فتاة كائن الهوهوز والمدعو زوجها، موضحًا أن المشكو في حقهما يقومان ببث مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، حيث أنهم لم يكتفوا على الألفاظ الخادش للحياء، ولكنهم تطرقوا للخوض في الأمور الدينية حيث كانت تحلل المحرمات، وتهكمت من أهل الصعيد، وهم طائفة من طوائف مصر الشرفاء بقصد التربح.

فحص فيديوهات كائن الهوهوز

عكفت الأجهزة الأمنية، صباح يوم الأحد، الموافق لتاريخ 25/ يوليو/ 2021، على فحص مقاطع فيديو كائن الهوهوز على تطبيق تيك توك، فقد  أعلنت مصادر أمنية أن مباحث الآداب تطارد فتاة الهوهوز والمدعو زوجها بعد انتشار مقاطع فيديو لهما تحمل أفعالًا وإيحاءات لا ترقى للآداب العامة على تطبيق “تيك توك”، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة بعد هروبها من شقتها بمحافظة الإسكندرية. كما أكدت مصادر أمنية أنه تم فحص الفيديوهات المتداولة لهذه الفتاة وزوجها، وتم التأكد من صحة ما يتم تداوله، وتعمل الجهات المعنية على مطاردة المتهمين والقبض عليهما.

القبض على فتاة كائن الهوهوز وزوجها

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية، اليوم الإثنين، القبض على فتاة كائن الهوهوز، وصديقها الذي تأكد أنهما ليسوا متزوجين بل هو شخص دعى ذلك لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على “تيك توك”. وجاء ذلك أثناء اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وكشفت التحريات الأولية أن اسم الفتاة الحقيقي هو “ياسمين”، مطلقة منذ شهر تقريبًا، وأم لطفلين.

غضب عارم بسبب فتاة كائن الهوهوز

أشعلت المقاطع التي تبثها منار وزوجها غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بمحاسبة منار وزوجها، كما جاءت دعوات بمناشدة النائب العام بضرورة التدخل لكي يقوم بحذف تلك الحسابات لحماية الشباب والأطفال المعتادين على استخدام مثل تلك التطبيقات.

وختامًا، نكون قد أوضحنا، من هي فتاه كائن الهوهوز، واوضحنا ما هو المحتوى المسيء الذي تقدمه، وذكرنا كيف تم الابلاغ عنها لفحص مقاطع الفيديو التي تقدمها ومن ثَم إلقاء القبض عليها من قبل الأجهزة الأمنية في مصر.

المراجع

  1. ^ youtube.com , فتاة الهوهوز , 27/07/2021
105 مشاهدة