أسعار ساعات rolex في الكويت 2021

أسعار ساعات rolex في الكويت 2021

كم تبلغ أسعار ساعات rolex في الكويت ؟ لعله أحد التساؤلات التي يبحث عنها محبي ساعات روليكس الشهيرة، حيث تُعدُّ ساعات روليكس إحدى الساعات المتميّزة التي تُتيحها شركة رولكيس، وهي شركة متكاملة ومستقلة، حيث تشتمل شركة رولكس العديد من المهن المختلفة التي يتفانى موظفوها كلّ يوم في ممارستها وكل واحد منهم خبير في مجاله، وتمتاز بقدرتها الكاملة في التحكم بمكونات ساعاتها الأساسية، بدءًا من صب خلطات الذهب ومرورًا بالتصنيع والتركيب والتجميع حتى اللمسات الأخيرة التي تضفيها على الحركة والعلبة والمينا والسوار، بالإضافة إلى الترصيع بالأحجار الكريمة، وتُوفّر رولكس خبراتها المتنوعة في جميع أنحاء العالم، ومنها ساعات رولكس في الكويت، وإليكم التفاصيل الخاصّة بأسعار هذه الساعه في دولة الكويت.

ساعات rolex في الكويت

تتوفر ساعات rolex لدى العديد من وكلاء روليكس في الكويت، وتضم متاجر روليكس على تضم مجموعة رولكس ساعات كلاسيكية وساعات بروفشونال، وتتوفر في مجموعة متنوعة من المواد، والمواني، والأساور، والأحجام التي تتلاءم مع أي معصمٍ كان ومع مختلف الأذواق، وتمتاز رولكس في الكويت بتقديم تشكيلة واسعة من إصدارات أويستر بربتشوال وتشيليني، ويُمكنكم العثور على ساعة روليكس التي ترغبون باقتنائها بكلّ سهولة ويسر عبر وكلاء ساعات روليكس المتواجدين في مختلف أرجاء دولة الكويت.[1]

أسعار ساعات rolex في الكويت

يبحث العديد من المواطنين الكويتين والمقيمين على أراضيها عن أسعار ساعات روليكس في دولة الكويت، حيث يختلف السعر باختلاف نوع الساعة المتميّو، فلكلّ نوع من أنواعغ ساعات روليكس سعر يليق بها، وذلك وفقًا لتصميم الساعة ونوعيتها، وتجدر الإشارة إلى ضرورة مراعاة فروقات الأسعار بالاعتماد على سعر التجزئة المقترخ، أو الأسعار المعروضة عبر المواقع الإلكترونيّة الخاصّة بعمليات شراء الساعات، وإليكم قائمة بأسعار ساعات rolex في دولة الكويت:

أسعار ساعات rolex الرجالية في الكويت

يتوفر تشكيلة متميزة من ساعات روليكس الرجاليّة بدولة الكويت، التي يحرص العديد من الرجال على اقتنائها، والمُصممة خصيصًا لتناسب الأذواق الرجاليّة بكافّة اختلافاتها، وإليكم قائمة بمجموعة أسعار ساعات روليكس الرجاليّة في دولة الكويت كما يلي:

سعر ساعة رولكس أويستر الذّهبية

يُحدد سعر ساعات رولكس أويستر الذّهبية بـِ(9,000 دينار كويتي)، وهي ساعة ذهبيّة للرجل الأنيق والمتميز، تمتاز بمقاومتها للماء، وأرقامها الواضحة التّي تتمركز قرب مؤشّرات الوقت، وعند مؤشّر الساعة الثالثة، يطلّ التاريخ من نافذة صغيرة، وهي بذلك ساعة فخمة ومن أنجح ساعات رولكس والأكثرها شهرة.

سعر ساعة رولكس ديب سي

يُحدد سعر ساعة رولكس ديب سي بـِ(3,000 دينار كويتي)، وهي ساعة تعتمد على الستانلس الستيل الفخم لتزيّن معصم الرجل، ولتمنحه الجاذبية والأناقة والكمال، وتمتاز بزجاجتها المصنوعة من كريستال الياقوت الذّي يتميّز بوضوحه وصفاوته، كما أنَّها مقاومة للمياه عن عمق أمتار عديدة.

سعر ساعة رولكس سابمارينر

يُحدد سعر ساعة رولكس سابمارينر بـِ(3,200 دينار كويتي)، وهي ساعة كلاسيكية وعصرية تمتاز بنمطها وأسلوب ابتكارها،  وترتكز على المكونات ذات الجودة العالية، وهي بذلك تناسب الشباب والرجال.

سعر ساعة رولكس ديت جاست

يُحدد سعر ساعة رولكس ديت جاست بـِ(3,000 دينار كويتي)، وهي ساعة مذهلة تمتاز بتصميمها الناعم المناسب لرجال الأعمال، ونموذجها الذي يدلّ على ابتكار الماركة الفاخرة اللامحدودة، وهي مقاومة للمياه، وتصدّ الخوش والضّربات.

أسعار ساعات روليكس النسائية في الكويت

وبالنسبة لأسعار الساعات النسائيّة ماركة روليكس في دولة الكويت؛ فإنَّها تتفاوت ياختلاف التصميم الخاصّ بكلّ ساعة وينوعها، حيث توفر دولة الكويت تشكيلة واسعة ومتنوّعة من ساعات روليكس الخاصّة بالنساء، والتي تناسب كافّة الأذواق النسائيّة، ويُمكنكم الاطلاع على قائمة الاسعار الخاصّة بهذه الساعات “من هنا“.

شاهد أيضًا: أسعار ساعات rolex في الإمارات

أكثر ساعات رولكس طلبًا في الكويت

إليكم أكثر ساعات رولكس طلبًا في دولة الكويت:

  • رولكس دايتونا مصنوعة من الستيل: يتراوح سعرها ما بين (6700 – 7500 دينار كويتي)،  وتمتاز بإطارها ذي لون أبيض والطوق السيراميكي الأسود.
  • رولكس جي أم تي مصنوعة من الستيل: يتراوح سعرها ما بين (4200 – 5500 دينار كويتي)، وتتميز بميناء ذي لون أسود وطوق سيراميكي أحمر وأزرق.

رابط وكيل رولكس الرسمي في الكويت rolex.com

يُمكنكم الاطلاع على التفاصيل الخاصّة بالوكيل الرسميّ لساعات رولكس في دولة الكويت من خلال الرابط الإلكترونيّ المتاح لذلك، حيث يتم الدخول إلى الرابط “من هنا“، ومشاهدة كلّ ما تريده عن ساعات روليكس في الكويت.

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على أسعار ساعات rolex في الكويت، حيث تتفاوت أسعار ساعات روليكس الشهيرة باختلاف التصميم والمميزات التي تُقدذمها كلّ ساعة منها، كما قدمنا لكم تشكيلة واسعة بأسعار الساعات الرجاليّة والنسائية.

المراجع

  1. ^rolex.com , وكيل رولكس الرسمي , 14-2-2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

موقع محتويات