أفضل تطبيقات أيفون 11.. تعرف على أهم التطبيقات لعام 2019

كتابة كتّاب محتويات - آخر تحديث: 4 ديسمبر 2019 , 00:12
أفضل تطبيقات أيفون 11.. تعرف على أهم التطبيقات لعام 2019

يعد هاتف أيفون 11 المفضل لدى المستخدمين، خصوصًا مع حرص شركة آبل على إحداث المزيد من النسخ المطورة منه وإصدار أفضل تطبيقات أيفون 11 باستمرار، وهو ما أعلنت عنه في أواخر 2019.

وقد تفوقت آبل على كافة أنواع الهواتف الذكية، وهم بالفعل يتميزون بالعديد من الوظائف التي تفتقدها الهواتف الأخرى، والجدير بالذكر أن هذه النسخ قد حازت على لقب أفضل فيديو مصور وفقًا ل DXOMARK، والتي تختص بوضع تقييم لكاميرا الهواتف الذكية في الأداء الجيد ووضوح الصورة ودقتها.

إصدار أيفون 11

جاء مع إصدار أيفون 11 مجموعة جديدة وهامة من التطبيقات التي تتلاءم معه، وتقدم الكثير من التسلية والترفيه والتعليم، والعديد من الخدمات التي يحتاجها المستخدم، وهي تعمل من خلال التقنية العالية والمتميزة من الخصائص، وتحسن استغلال الكاميرات بحيث تنتج صورًا وفيديوهاتٍ غايةً في الوضوح والدقة، مع تقنيات عديدة تغني المستخدم عن العديد من التطبيقات والبرامج الأخرى مثل الفوتوشوب.

وليعلم الجميع النسخ الحديثة من أيفون، وهم:

  • هاتف أيفون 11.
  • أيفون 11 برو.
  • أيفون برو ماكس.

أفضل تطبيقات أيفون 11

1- تطبيق  Focos

يستخدم  تطبيق Focos من أجل ضبط تركيز الصورة بحيث تظهر صورة احترافية، وهو مناسب تماما لتسجيل اللقطات الحية وقت حدوثها، وأيضًا الفيديوهات القصيرة بدون صوت. كما يسهل على المستخدم إدخال العديد من التعديلات على الصور وتبادلها مع الأصدقاء.

2- تطبيق  Halide

أحد تطبيقات أيفون 11 ويعتبر تطبيق مناسب تمامًا لضبط الكاميرا، والتحكم في فتحها من أجل المزيد من الصور الاحترافية والمبهرة، وهو متوافق مع أيفون 11، وأيضا لأيفون 11 Pro.

وتطبيق Halide يعمل بالتقنية الذكية RAW مما يوفر الحصول على صور عالية الجودة متخلصًا تمامًا من الضوضاء الرقمية التي تتسبب في عدم نقاء الصورة، ويتم التقاط الصور بسرعة كبيرة تتناسب مع سرعة حدوث الحدث، مما يجعل الصور أكثر احترافية متضمنة أدق التفاصيل.

 3- تطبيق  Canva

مع تطبيق  Canva تم الاستغناء عن تعلم الفوتوشوب، فمن خلال هذا التطبيق الذي يعتبر من أفضل تطبيقات أيفون 11،يمكن إدخال أي تعديلات تحتاجها على الصور، ويفيد بشكل كبير عند امتلاك قناة على يوتيوب مثلًا، حيث يساعد في تصميم صورةً بارزة من إحدى صور الفيديو.

ويمكن أيضًا الاعتماد عليه تمامًا عند إنشاء محتوى على أنستجرام، أو محتوى إعلاني، كما تتيح النسخة المدفوعة مكتبة بها عدد هائل من الصور، تستطيع أن تدعم بها المنشورات الإعلانية أو المقالات التسويقية، أو المنشورات على الوسائط المختلفة.

4- تطبيق Adobe Lightroom

هذا التطبيق الهام يوفر التواصل من خلال الإشتراك في Adobe Creative Cloud بحيث يتم الربط بين الهاتف ومخزن الصور على الحاسوب، وبضغطة واحدة يمكن الوصول لأي صورة عليه بكل بساطة.

 5- تطبيق  LumaFusion

عند الرغبة في إعداد فيديو بأسلوب المحترفين، فإ  تطبيق  LumaFusion يعمل على نظام iOS، مع الإمكانيات الخاصة في أيفون 11، تجعل إعداد فيديو بجودة عالية في منتهى البساطة، كما يمكن استدعاء الفيديو من أي من الخدمات السحابية مثل جوجل درايف، أو وان درايف، أو دروبوكس.

 6- تطبيق Privacy Pro

يتيح التطبيق استعراض الأنشطة المختلفة، كما يسمح بإرسال البيانات وتلقيها أيضًا، ويمنع التطبيقات الغير مرغوب فيها، كما يسمح بتشفير المواقع والحسابات الشخصية.

 7- تطبيق Evernote

أحد أفضل تطبيقات أيفون والذي يعتبر أحد برامج الكتابة وتسجيل الملاحظات، والكتابة السمعية، ويمكنه مسح المستندات ضوئيًا، كما أنه وسيلة بحث ممتازة في الصور والمستندات، وعرض المقترحات المشابهة بشكل مبهر.

تطبيق  Otter.ai

وهو أحد أهم تطبيقات أيفون يتيح هذا التطبيق للمستخدم تسجيل المحادثات فور حدوثها ونسخها، كما يتيح تحميل وتسجيل المقاطع  الصوتية ومشاركتها مع الأصدقاء أو زملاء العمل، كما يمتاز بأنه يتيح فترة استخدام مجانية شهريا لمدة 600 دقيقة.

1118 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!