أفضل شركة نقل عفش في الطائف

أفضل شركة نقل عفش في الطائف

يحتاج الناس إلى شركة نقل عفش في الطائف ، عندما يتم الانتقال من مسكن لآخر، أو عند الرغبة بتجديد العفش في بعض الأحيان، إذ إن الكثير من قطع الأثاث ضخمة ونقلها يستلزم فكها وإعادة تركيبها، أو قد تحتاج أحيانًا لاستخدام أدوات الرفع والتحميل إن كانت الشقة في الطوابق العليا، بالإضافة إلى ذلك فإن بعض قطع الأثاث تكون نادرةً وباهظة الثمن وتحتاج لمداراة ومعاملة حساسة ودقيقة كالتحف الفنية واللوحات والقطع الزجاجية وغيرها، فتؤمن شركات نقل العفش عمالةً مدربةً للتعامل مع مثل هذه الأنواع بالطريقة المثلى. وسنقدم لكم في هذا المقال أفضل شركة نقل عفش في الطائف.

أفضل شركة نقل عفش في الطائف

إن كان المنزل في مدينة الطائف وتريد الانتقال لأي مكان آخر ضمن المملكة، أو حتى إن كان في مكان ما في السعودية ويرغب سكانه بالانتقال للعيش في مدينة الطائف، فسيرغبون بالتعامل مع أفضل شركة نقل عفش لضمان سلامة وسهولة نقل العفش، وفيما يلي بعض الشركات العاملة في هذا المجال:

شركة الغزال

تعمل شركة الغزال على نقل وتخزين الأثاث، وهي مجهزة بأحدث الشاحنات والآليات والكوادر العمالية المدربة للعمل في فك وتغليف ونقل الأمتعة والمفروشات بأمان، وتقدم خدماتها على مدار الساعة في كافة فصول السنة وبعروض متجددة وأسعار مناسبة. كما وتؤمن الشركة عمال فنيين لفك المكيفات وتركيبها، ونجارين لفك الغرف والأسرة والخزائن. بالإضافة إلى عمال كهرباء للتعامل مع الأدوات الكهربائية ونقلها بأمان، ويمكنك دومًا التواصل مع إدارة الشركة للاستفسار عن تفاصيل الخدمات المقدمة من قبلها عبر الاتصال على الرقم (0555029396). وتستطيع كذلك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة من هنا.

شركة الصقر العربي

تقدم شركة الصقر العربي خدمات تغليف ونقل وتخزين عفش في مدينة الطائف، وعنوانها موسى اليماني، الحلقة الشرقية، الطائف 26553. وتتميز الشركة بالالتزام بالوقت والتعليمات والاهتمام بكافة الملاحظات التي يبديها الزبون، وتؤمن الرقم الهاتفي التالي (966501312073) للرد على الزبائن والإجابة على كافة الاستفسارات حول سبل الاستفادة من الخدمات المتاحة.

شركة المتحدة نقل عفش

شركة مختصة بنقل وتخزين المفروشات في مدينة الطائف، وتقع في الحلقة الشرقية، الطائف 26553، وتؤمن خدماتها بتقنية عالية وأمان وموثوقية. كما وتهتم كثيرًا بالجانب الصحي وضرورة تعقيم الأثاث والتزام العمال بتعليمات صارمة فيما يختص بارتداء الكمامات، والتأكد من حالتهم الصحية قبل إرسالهم في أية مهمة، وذلك في ظل الأزمة الصحية التي يشهدها العالم بأسره بعد انتشار فيروس كورونا. ويمكن التواصل مع إدارة الشركة عبر الاتصال على الرقم (966568615535).

شركة الناظر

توفر شركة الناظر لنقل العفش عمال وتقنيين وفنيين متخصصين للتعامل مع كافة أصناف عفش المنازل من أدوات كهربائية أو ستائر أو رفوف ومكتبات أو غرف نوم بمختلف الأنواع التركي والوطني والصيني والإيكيا وغيرها. بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة الناظر صيانةً مجانيةً لجميع أنواع غرف النوم. وتقع في حي الرحاب، الطائف 26587، وتضع رقم الهاتف التالي (966507026534) في خدمة الزبائن للرد على الاستفسارات في أي وقت.

شاهد أيضًا: ما هي أرخص شركة شحن في السعودية 1443

رعد الجنوب

شركة رعد الجنوب لنقل العفش تقدم خدماتها في تخزين ونقل المفروشات، وهي موجودة في حي سلطانة، الطائف 26573. كما وتؤمن الرقم الهاتفي التالي (966563328606) ليستطيع العملاء التواصل مع الإدارة وتحديد موعد والاستفسار حول تفاصيل الخدمات المقدمة من قبل الشركة.

شركة السيف الذهبي

تؤمن شركة السيف الذهبي لنقل العفش في الطائف خدماتها لعملائها، وتشكل منطقة ميسان بالحارث والمناطق القريبة منها المناطق التي تشملها خدمات شركة السيف الذهبي. وعنوانها تجده في القيم، الأعلي، الطائف 99231، ويمكنك الاتصال على الرقم (966557781953) للاستفسار حول كافة خدمات هذه الشركة وطرق الاستفادة منها.

شركة المهاجر الدولي لخدمات النقل المتكاملة

شركة متميزة لنقل المفروشات وشحنها بأمان، وعنوانها طريق الملك خالد، النسيم، الطائف 26524. وتتميز بأنها جاهزة لتلبية كافة العملاء في أي وقت وعلى مدار الساعة. كذلك تخصص الرقم (966500400739) للرد على الزبائن في أي وقت والإجابة حول الأسئلة والاستفسارات.

شركة أنوار الحرمين

تعد شركة أنوار الأمين من أفضل شركات نقل العفش في مدينة الطائف، وتوجد في الجوف 9081، الشرقية 26513. ويمكن التواصل مع إدارتها لتحديد موعد والاستفادة من خدماتها عبر الاتصال على الرقم (966552437701).

شاهد أيضًا: شركات النقل البري في السعودية وطرق التواصل

شركات الشحن في الطائف

توجد العديد من وكالات الشحن في الطائف تؤمن شحن الأثاث والبضائع بطرق متنوعة بعضها مختص بالنقل الجوي والآخر بالنقل البحري. وفيما يلي أشهر شركات الشحن في الطائف:

وكالة النواف لخدمات الشحن الجوي

تقع وكالة النواف لخدمات الشحن الجوي في أبي العتاهية 2621، الشرقية، الطائف 26513 9174. وتعمل على نقل العفش والأثاث والبضائع بالطائرة داخل وخارج أراضي المملكة العربية السعودية. ويمكنك الاستفسار حول كافة الخدمات المقدمة عبر الاتصال بالرقم الهاتفي (966555794676).

دي إتش إل

تقدم شركة دي إتش إل DHL خدمات متنوعةً في مجال نقل الطرود والبضائع في السعودية، ومقرها في العزيزية، الطائف 26522. ويمكن التواصل معها عبر الرقم الهاتفي (966127334974).

شاهد أيضًا: أرخص شركة شحن في السعودية

وفي ختام هذا المقال حول أفضل شركة نقل عفش في الطائف ، أصبح بالإمكان تحديد الشركة الأقرب والأنسب للعفش المراد نقله، والتواصل مع الشركات بكل سهولة.

28 مشاهدة