أرخص شركة شحن في السعودية

ارخص شركة شحن في السعودية

أرخص شركة شحن في السعودية من الأسئلة التي يطرحها المواطنين والمقيمين بداخل المملكة؛ في ظل انتشار العديد من شركات الشحن العالمية والمحلية، والتي تقدم العديد من العروض للشحن سواء بداخل المملكة أو خارجها.

شركات الشحن

شركات الشحن تعمل على نقل البضائع من مكان إلى مكان آخر، وذلك عن طريق الشحن البحري من خلال الموانئ عن طريق استخدام السفن أو من خلال اشحن الجوي عن طريق المطارات المختلفة، أو عن طريق الشحن البري باستخدام الشاحنات والقطارات وغيرها من من الوسائل المتاحة.

الشحن البحري، يعد من أقدم عمليات الشحن على مر التاريخ، والذي كان يتم من خلال استخدام السفن التجارية والتي تطورت عبر الزمن لتصبح البواخر والناقلات العملاقة المتواجدة في الحياة العامة.

أرخص شركة شحن في السعودية

تتواجد العديد من شركات الشحن العاملة في المملكة العربية السعودية، سواء في مجال الشحن البحري أو البري أو الجوي، والتي تقدم العديد من التخفيضات بشكل متواصل، من أجل الحصول على أعلى نسبة من العملاء، وسنعرض لكم أشهر شركات الشحن السعودي والتي جاءت كالتالي:

شركة ألما اكسبرس

تعمل شركة ألما اكسبرس، على نقل الطرود بمختلف مناطق المملكة، وذلك من خلال الحجز أو عن طريق البريد الإلكتروني، أو من خلال التواصل مع الشركة عن طريق الجوال، أو عن طريق موقعها الإلكتروني “من هنا” وتعمل الشركة على توصيل الطرود بشكل سريع للغاية، وتتيح الشركة تتبع الشحنات التي يتم نقلها من أجل متابعة حالة النقل بشكل دائم في مختلف أنحاء العالم، وتمتلك الشركة عدد من الفروع في مختلف مناطق المملكة.

شركة سمسا إكسبرس

تأسست شركة سمسا إكسبرس في عام 1994 ميلادية، كشركة نقل في المملكة العربية السعودية، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض، وتوفر الشركة من خلال موقعها “من هنا“، حساب تكلفة الشحن بشكل دقيق، تتبع حالة الشحنة في مختلف مناطق العالم، التواصل مع أقرب مراكز الخدمة المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، وتقدم الشركة عروض مميزة على أسعار الشحن سواء بداخل المملكة أو خارجها.

شركة ناقل اكسبرس

تأسست شركة ناقل اكسبريس في عام 1993 ميلادية، ونجحت في تحقيق شهرة قوية في عالم الشحن سواء بالمملكة أو خارجها، وأصبحت واحدة من أكبر الشركات اللوجستية في الوطن العربي، وتقدم الشركة حلول متكاملة لسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية، ويوفر موقع الشركة “من هنا“، عدد كبير من الخدمات للتسهيل على عملاءها سواء بداخل أو خارج المملكة، ومنها تتبع الشحنة عل مدار الوقت، وحجز موعد لاستلام الشحنة، وخدمة التوصيل إلى المنازل في مختلف مناطق المملكة.

شركة زاجل اكسبرس

تأسست شركة زاجل للنقل في عام 1999 م ، كشركة سعودية في مجال النقل والخدمات اللوجستية، حيث تعد أحد الشركات الرائدة في المجال، ويقع مقرها الرئيسي في العاصمة السعودية الرياض، وتركز أعمالها على عمليات النقل البري وشحن البضائع بداخل المملكة العربية السعودية، وتعمل الشركة على التوسع بداخل مجلس التعاون الخليجي، من أجل توسيع أعمالها، وتغطي الشركة كافة مناطق المملكة بالكامل، وتوفر الشركة عن طريق موقعها الإلكتروني “من هنا“، خدمات مميزة للتسهيل على عملاءها ومنها (تتبع الشحن في كافة المناطق، حساب سعر الشحنة، الاستعلام عن حالة الشحنة، تحديد مواعيد الاستلام).

شركة دي إتش إل

نأتي لشركة دي إتش إل، والتي تعد أكبر شركات الشحن على المستوي العالمي وليس في المملكة العربية السعودية فقط؛ حيث تقدم خدمات الشحن الجوي والبري والبحري، وتقدم ايضاً خدمات التخزين والتغليف والتعبئة وغيرها من الخدمات على أعلى مستوى، وتتواجد الشركة في أكثر من 220 دولة وإقليم بمختلف أنحاء العالم، وطورت الشركة موقعها الإلكتروني “من هنا” بشكل رائع، كي يتوافق مع كافة عملاءها في المملكة وخارجها.

فيديكس إكسبريس السعودية

شركة فيديكس اكسبريس، هي شركة عالمية تعمل في مجال النقل والشحن في مختلف أنحاء العالم، يقع مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم الشركة خدمات التوصيل وشحن البضائع بكافة مناطق العالم، وحققت الشركة شهرة واسعة بداخل المملكة العربية السعودية، من خلال فتح العديد من المكاتب لخدمة عملاءها، مع تقديم أفضل العروض والتخفيضات بشكل متواصل، ويتيح موقع الشركة “من هنا” تتبع الشحنة وحساب سعر الشحنة والكثير من المميزات الرائعة.

شركة أرامكس السعودية

تمتلك شركة أرامكس السعودية، أكثر من 500 فرع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، والتي تعمل على خدمة المواطنين والمقيمين بشكل فوري، من خلال الشحن والنقل سواء بداخل المملكة أو خارجها، وتوفر الشركة أسعار تنافسيه لجميع عملاءها، ويوفر موقع الشركة “من هنا“، خدمة العثور على أقرب فرع لك من أجل الاستلام، الحصول على عروض لشحن الشحنات في كافة المناطق، إدارة الشحنات وتتبع مسارها.

بذلك وصلنا معكم لنهاية مقال أرخص شركة شحن في السعودية والذي قدم الكثير من المعلومات الهامة حول أفضل شركات الشحن بالمملكة وأشهرها، والتي تساعدك في حساب سعر الشحنة والحصول على العروض والتخفيضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *