ابو فله من وين

كتابة خضر ديوب -
ابو فله من وين

ابو فله من وين ؟ حيث انتشرت الأخبار المتعلقة باليوتيوبر الشاب أبو فلة كالنار في الهشيم بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في ظل سعيه إلى توظيف شهرته الواسعة لخدمة العوائل المحتاجة في الدول الفقيرة ومخيمات اللجوء، إضافةً إلى شهرته التي اكتسبها من قناته على اليوتيوب التي تجاوز عدد متابعيها 23 مليون متابع. سنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على جنسية أبو فلة، وعلى أهم أعماله الخيرية.

من هو أبو فلة ويكيبيديا

هو يوتيوبر وصانع محتوى خليجي اسمه الحقيقي حسن سليمان، يبلغ حسن من العمر 23 عامًا، حيث ولد عام 1998، ويعتبر أشهر صانع محتوى في الوطن العربي بعدد متابعين يقارب 24 مليون متابع في قناته على موقع يوتيوب فقط، والمعروفة بأبو فلة AboFlah، كما يعد أحد أشهر ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في مجال ألعاب الفيديو، مثل لعبة بابجي.

شاهد أيضًا: ابو فله وش جنسيته

كم عمر أبو فلة

يبلغ اليوتيوبر حسن سليمان المعروف بأبو فلة من العمر 23 إلى 24 عامًا، فهو من مواليد دولة الكويت عام 1998 ميلادي، ويقيم في الكويت أيضًا. والجدير بالذكر أن حسن سليمان يدرس حاليًا في الجامعة، ويقول أنه استطاع تنظيم وقته بين الدراسة وتنزيل الفيديوهات على موقع يوتيوب، وبين الأعمال الخيرية التي يقوم بها.

ابو فله من وين

ابو فلة من وين لا تزال جنسية أبو فلة مجهولة من الناحية الإعلامية، حيث تضاربت الآراء حول جنسيته، فمنهم من يقول أنه كويتي ومنهم من يقول أنه سعودي أو صومالي الجنسية، لكنه من مواليد دولة الكويت. والجدير بالذكر أن أبو فلة قد تعمد إخفاء جنسيته عن المتابعين إيمانًا منه بأن محبة متابعيه لا علاقة لها بعرقه أو جنسيته، وعلى وجه الخصوص بعد توجهه الأخير إلى العمل الإنساني.

ابو فله وش يرجع

هو شاب عربي خليجي ولد في مدينة الكويت في دولة الكويت وما زال يعيش فيها حتى الآن، تتحدث معظم الروايات أنه يحمل الجنسية الكويتية، وعلى الجهة المقابلة، تقول روايات أخرى أنه يحمل الجنسية السعودية، والبعض يقول أن حسن سليمان المعروف بأبو فلة هو صومالي الجنسية، لكن أكثر الروايات تقول وتؤكد أنه يحمل الجنسية الكويتية.

شاهد أيضًا: تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون

حسن سليمان ابو فلة السيرة الذاتية

فيما يلي أهم المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية لليوتيوبر أبو فلة:

  • الاسم الكامل: حسن سليمان.
  • اللقب: أبو فلة.
  • تاريخ الميلاد: عام 1998 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة الكويت – دولة الكويت.
  • مكان الإقامة: مدينة الكويت – دولة الكويت.
  • العمر: 23 عامًا.
  • المؤهل العلمي: ما زال طالبًا جامعيًا.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: مسلم.
  • الوضع العائلي: عازب.
  • العمل: ناشط اجتماعي وصانع محتوى.

من هو اليوتيوبر أبو فلة

أصبح الشاب حسن سليمان المعروف بأبو فلة حديث الشارع العربي خلال الساعات الماضية، وذلك مع تنامي دوره الاجتماعي في دعم اللاجئين وجمع التبرعات بالتعاون مع مفوضية اللاجئين التابعة لهيئة الأمم المتحدة، وهذا ما أكدته الأخيرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إيمانًا منها بالدور الفعال الذي يمكن أن يؤديه شخص بشهرة أبو فلة. حيث كرّس جلّ شهرته في جمع الأموال لتغطية متطلبات اللاجئين في المناطق الفقيرة، وأكدت المفوضية السامية أن حسن سليمان من الأشخاص الذين يملكون إيمانًا قويًا بدور المجتمع في إغاثة المحتاجين.

ابو فلة عمل خيري

نشط اليوتيوبر الشهير أبو فلة في الفترة الأخيرة في مجال الأعمال الخيرية ودعم العوائل النازحة، وذلك بالتعاون مع مفوضية اللاجئين UNHCR لجمع مبلغ 10 مليون دولار أمريكي قبل حلول فصل الشتاء، كما تعهد أبو فلة بحبس نفسه في غرفة زجاجية وسط مدينة دبي حتى اكتمال المبلغ. تهدف الحملة بشكل رئيس إلى تغطية نفقات 100 ألف شخص محتاج من 100 ألف عائلة، خصوصًا مع اقتراب فصل الشتاء وزيادة احتياجات اللاجئين.

ابو فلة ببجي

نال أبو فلة شهرته الواسعة في البداية من قناته على موقع يوتيوب المختصة بألعاب الفيديو، وأشهر الألعاب التي يلعبها أبو فلة هي لعبة ببجي موبايل الأشهر عالميًا والأكثر شعبيةً، والجدير بالذكر أن اسم حساب أبو فلة الشخصي في لعبة ببجي هو حسن سليمان أبو فلة، وقد اعتاد مشاركة المتابعين محتوى خاص بهذه اللعبة منذ العام 2016، حيث يشاركهم خفايا هذه اللعبة، وطريقة لعبها باحترافية.

كم تقدر ثروه ابو فلة

لا يوجد أي تصريح رسمي أو حصر لحجم ثروة اليوتيوبر أبو فلة حتى الآن، لكن قدرت بعض المصادر المطلعة على أرباح المشاهير من موقع اليوتيوب أن دخل أبو فلة الشهري من يوتيوب يتراوح بين 35 إلى 50 ألف دولار أمريكي، وأن دخله اليومي يتراوح بين 700 إلى 1800 دولار أمريكي، وتتفاوت هذه النسب وفقًا لعدد المشاهدات التي تحققها فيديوهات قناته، والجدير بالذكر أن هذه الأرباح تشمل يوتيوب فقط.

شاهد أيضًا: من هو ابو فلة السيرة الذاتية

أبو فلة في عالم السوشيال ميديا

يعتبر حسن سليمان المعروف بأبو فلة من أشهر الشخصيات العربية في عالم السوشيال ميديا، وتتمثل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي بما يلي:

قناة حسن سليمان أبو فلة

تعرف قناة حسن سليمان الرسمية على موقع يوتيوب باسم أبو فلة AboFlah، ويصل عدد المتابعين فيها إلى أكثر من 23,7 مليون متابع، كما تخطت نسبة المشاهدات فيها حاجز المليار مشاهدة، ويمكن زيارة قناة أبو فلة على موقع يوتيوب والاطلاع على محتواها بشكل مباشر “من هنا“.

ابو فله انستقرام

يمتلك أبو فلة أيضًا حسابًا على تطبيق إنستاغرام، ويتابعه هناك أكثر من 6,5 مليون متابع، يشاركهم أبو فلة أخباره ويومياته، ويمكن التوجه إلى حساب أبو فلة الرسمي على تطبيق إنستاغرام ومتابعة محتواه بشكل مباشر “من هنا“.

ابو فله تويتر

يمتلك أبو فلة حسابًا رسميًا على موقع تويتر، يشارك آخر أخباره وأعماله الخيرية عليه، ويتابعه ما يقارب المليون متابع، ويمكن الوصول إلى الحساب الرسمي لأبو فلة على موقع تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا ابو فله من وين كما تعرفنا على سيرته الذاتية، وعلى أبرز الأعمال الخيرية التي يقوم بها لمساعدة اللاجئين والفقراء.

260 مشاهدة