من هو ابو فله ويكيبيديا

ابو فله ويكيبيديا

من هو ابو فله ويكيبيديا ؟ يأتي هذا التساؤل بالتزامن مع الشهرة الكبيرة التي حظي بها أبو فلة على المستوى المحلي والإقليميّ، الذي يتخذ من عبارة (إن لم تنجح في البداية فاضحك حتّى تنجح) شعارًا له في مختلف حساباته على الإنترنت، فمن هو أبو فلة؟ وكم يبلغ من العمر ؟ وما هي جنسيته؟ وما هي ديانته؟ وما هي أهم الإنجازات في حياته؟ هذه التساؤلات وغيرها سنعرض لكم إجابتها التّفصيليّة هُنا عبر مقالنا.

ابو فله ويكيبيديا

ابو فله هو اللقب الذي اشتهر به اليوتيوبر العربي حسن سليمان، شاب عربي من مواليد الكويت 1998 ميلادي، ويُعرف على مختلف حساباته في منصات التواصل الاجتماعيّ بأبو فلة، وخاصةً قناته على اليوتيوب، واسمه الحقيقي هو حسن سليمان، نال شهرةً واسعة في الوطن العربيّ ومنطقة الخليج العربي، ونجح في تحطيم الأرقام القياسيّة عبر المُشاهدات التي حققها من قبل المتابعين له عبر حساباته الرسميّة على الشبكة العنكبوتيّة.

شاهد أيضًا: كم عدد مشتركين ابو فله حملة العشرة مليون 2022

من هو اليوتيوبر ابو فله السيرة الذاتية

أبو فلة هو اليوتيوبر الشهير المعروف بحسن سليمان، وفيما يلي نعرض لكم أبرز المعلومات التي يّمكن إدراجها في السيرة الذاتيّة الخاصّة به:

الاسم حسن سليمان
اللقب أبو فله
الجنسية غير معروفة
مكان مولده الكويت
تاريخ مولده 1998 ميلادي
مكان الإقامة الكويت
الديانة مسلم
الحالة الاجتماعية أعزب
المستوى التعليمي شهادة الثانوية العامة
اللغة الأم اللغة العربية
المهنة يوتيوبر وناشط اجتماعيّ ومدوّن

كم عمر أبو فلة

يتساءل الكثير من متابعي اليوتيوبر الشهير أبو فله عن عمره، فهو من مواليد عام 1998 ميلاديّ؛ أي أنّه يبلغ من العمر قرابة 24 عامًا، وهو شاب نشأ وترعرع في مسقط رأسه الكويت، وتلّقى تعليمه المدرسيّ في مدارس الكويت، حتّى تخرّج ونال شهادة الثانوية العامّة، وفي الفترة الحاليّة يتلّقى تعليمه في إحدى الجامعات الكويتيّة، ويقوم بمشاركة الكثير من الجماهير صورًا ومقاطع فيديو له يقوم بنشرها عبر منصته على اليوتيوب، ويمتاز بطابعه الكوميدي، وطيبته، وشخصيته اللطيفة، ودعمه ومساندته للآخرين.

شاهد أيضًا: ابو فله وش يرجع

والد أبو فله

وبالنسبة لوالد أبو فلة فهو أحد الرجال البسطاء؛ الذي لم يرضَ على ابنه حسن السير في مسار التكنولوجيا، وكان يخشى على ابنه السير في مسار يُلهيه عن دراسته ونجاحه وتفوّقه، ولكنّ أبو فلة أراد أن يخوض تجربة يُظهر فيها موهبته وشغفه الكبير عبر قناته على اليوتيوب، وبالفعل تمكّن من إظهار محتوى متميز أكسبه شهرةً عالميّة، واستطاع تحقيق هذا القدر من الشهرة في وقت وجيز جدًا.

ثروة أبو فلة

وبالنسبة لثروة أبو فلة فلا يُمكن تأكيدها بدّقة؛ فهو لم يُصرّح بالثروة الخاصّة به، وذلك لأنَّ المبالغ  الشهرية التي يجنيها تختلف من شهر إلى شهر آخر، ففي كلّ شهر يأخذ أبو فلة راتبًا مُختلفًا عن الشهور الأخرى، ويعتمد ذلك على ما يُقدّمه عبر قناته،فهو يقوم برفع فيديو كل يومين، وبالتالي تُسجّل قرابة 14,300 مشتركًا يوميًا، وحوالي 340 الف مُشترك شهريًا، وتُقدّر أرباح القناة شهريًا بحوالي يفوق 316,300 الف دولار؛ أي ما يُعادل 1,189,300 ريال سعوديّ، وهذه أرقام تقديرية لذلك.

شاهد أيضًا: كيف ابو فله ما عنده شنب

أبرز إنجازات حسن سليمان (أبو فلة)

لا تزال حياة أبو فلة مُفعمة بالعديد من الإنجازات العظيمة، التي تعود بالنفع والفائدة على البشريّة، ومن أبرز إنجازاته نعرض لكم ما يلي:

  • حملة توفير احتياجات الأسر السورية اللاجئة والنازحة خلال فترة الشتاء، ووصل عدد المتبرعين في هذه الحملة إلى 31,317، نجحت الحملة في جمع مبلغ 1,001,020، وتوفير احتياجات قرابة 5,701 عائلة، وهذا ما دفع بأطفال سوريا إلى شكره على طريقتهم الخاصّة كالتالي:
  • إنجازات أبو فلة
  • أعمال المساعدة وحملة الشتاء بالتعاون مع آل مكتوم.

إنجازات أبو فلة

  • بناء المساجد.
  • دعم الناس ومساعدتهم ومحهم هدايا قيّمة كهواتف فخمة وسيارات.
  • تخطيط بناء بئر باسم أبو فلة ومتابعينه في دولة مالي الفقيرة بالمياه.

قناة أبو فلة على اليوتيوب

كما أسلفنا لكم القول فإنَّ أبو فله هو اللقب الذي اشتهر به حسن سليمان عبر قناته على اليوتيوب، حيث بدأ في الظهور على هذه القناة في تاريخ 28 من شهر يونيو لعام 2016 م، ومنذ ذلك الحين أخذت شهرته تُذاع شيئًا فشيئًا، ويصل عدد متابعيه إلى نحوّ 23 مليون متابع، ويمكنكم متابعته “من هنا“، والاستمتاع بكل ما ينشره من متعة وروح جميلة.

شاهد أيضًامن هي سارة الودعاني ويكيبيديا

حساب حسن سليمان انستقرام

كما يملك حسن سليما المشهور بأبي فلة حسابًا له على الانستجرامن يقوم من خلاله بُمشاركة أحبته ومتابعيه بكلّ جديد له؛ حيث يقوم من خلاله بنشر العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بمحتواه بالإضافة إلى أحدث الصور له، ويصل عدد متابعيه على هذه المنصة إلى 6.3 مليون متابع، وإليكم رابط حسابه على الانستجرام “من هنا“، كما ويملم حسابًا له على منصة التويتر الشهيرة، وبإمكانكم الانتقال إلى حسابه مُباشرةً “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا لكم من خلاله من هو ابو فله ويكيبيديا ، وهو اليوتيوبر الشهير حسن سليمان، ذو الشخصيّة المرحة المُفعمة بالحيوية والنشاط، وحب الخير ومُساعدة كلّ محتاج وضعيف، وذلك كما أسلفنا توضيحه لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *