كم عدد مشتركين ابو فله حملة العشرة مليون 2022

عدد مشتركين ابو فله

عدد مشتركين ابو فله حيث أن أبو فلة صانع محتوى كويتي صومالي الأصل، يقوم بشن العديد من الحملات الإلكترونية دعمًا للاجئين داخل الوطن العربي وإفريقيا، عن طريق العديد من التحديات على قناته على اليوتيوب، وآخر حملاته كانت لعام ٢٠٢٢ عن طريق حبسه لأنفاسه داخل صندوق زجاجي رغبًة في وصول عدد مشتركين قناته لعدد ما معين لدعم اللاجئين بالمقابل المادي لتلك الأعداد المشتركة.

عدد مشتركين ابو فله

وصل عدد مشتركين أبو فلة بعد حملة العشرة مليون مشترك لعام ٢٠٢٢ إلى ٢٢ مليون مشترك، وأبو فلة صانع محتوى عربي شهير على اليوتيوب “YouTuber” يعيش أبو فلة وعائلته في الكويت، لكنه صومالي الأصل، واسمه الأصلي حسن سليمان ولكنه اشتهر على اليوتيوب بأبو فلة، يقوم أبو فلة بعمل حملات إماراتية دعمًا للاجئين لوقايتهم من الجوع والبرد وذلك عن طريق صناعته للمحتوى على اليوتيوب.

حملة ٢٠٢٢ كانت عن طريق حبسه لأنفاسه داخل صندوق زجاجي حتى يصل عدد المشتركين الجُدد إلى عشرة مليون مشارك، لكن الحظ كان حليفه وحليف اللاجئين ووصل عدد المشتركين إلى ١١ مليون مشترك، وتلك الحملة سميت بحملة “أجمل شتاء في العالم” تلك الحملة ليست للاجئين العرب فقط بل لدعم الشعوب التي تعاني من الظروف الاقتصادية الصعبة في ذلك البارد القارس، ودعم قاطنين الخيام داخل العالم العربي وإفريقيا، وتخصص محتوى أبو فلة هو الألعاب الإلكترونية داخل الوطن العربي، والحملة الأخيرة استهدف ١٠ ملايين دولار دعمًا لمئة ألف أسرة لاجئة لتأمين احتياجاتهم لتخطيهم البرد القارس.

شاهد أيضًا: من هو ابو فلة السيرة الذاتية

قناة أبو فلة الرسمية

تخطى عدد متابعي قناة أبو فلة على اليوتيوب ٢٢ مليون متابع من جميع أنحاء العالم، والآن خلال تلك الساعات يبث أبو فلة حملته الأخيرة “أجمل شتاء في العالم” على قناته من فوق برج شهير داخل دبي، عن طريق حبس أنفاسه داخل صندوق زجاجي، وبالفعل نال ذلك التحدي رواج كبير مما تسبب في ازدياد عن المشتركين حتى تخطى ٢٢ مليون مشترك، ويمكن الوصول لقناة أبو فلة الرسمية “من هنا“.

كما يوجد لأبو فلة صفحة رسمية على تويتر يغرد فيها بمواعيد تحدياته والمبالغ المالية التي يطمح جنيها دعمًا للاجئين، يمكن الوصول لتلك الصفحة”من هنا“.

داعمي صانع المحتوى أبو فلة

حقيقًة لا يدعم أبو فلة سوى المتابعين له ومشتركين القناة، وذلك الدعم بيس بقليل فعن طريقه يتمكن أبو فلة من بث الإعلانات المختلفة على قناته، مع إعلانه عن مختلف أنواع الألعاب الإلكترونية وفي المقابل يتلقى أجر مادي، ذلك المقابل بالطبع جزء كبير منه للاجئين حول مختلف البلدان العربية وإفريقيا.

وفي النهاية نكون قد عرفنا عدد مشتركين ابو فله حيث وصل عدد مشتركين أبو فلة إلى ٢٢ مليون مشترك، وذلك بعد شنه لحملة “أجمل شتاء في العالم” تحت مظلة تحدي حبس أنفاسه داخل صندوق زجاجي بدبي عن طريق بث مباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *