اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة من الإذاعات الجميلة جدًا التي تبعث في نفوس الطلاب الحيوية والنشاط والتفاؤل، حيث تعد الإذاعة المدرسية إحدى أهم الفقرات التي يفتتح فيها الطالب يومه، فإن كانت ذات طابع مشرق ومميز فهي تضفي على يوم الطالب نشاطًا كافيًا ليكمل يومه بهمة عالية، ومن الرائع أن تجعلوا الإذاعة المدرسية الخاصة بصفكم مثيرة وتحتوي على فقرات مميزة ينتظرها الطلاب دائمًا من خلال انتقاء أفضل الأفكار التي يمكن أن يكون لها وقعًا بالغًا ومميزًا في نفوس الطلاب والمعلمين.

اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

تعد الإذاعة المدرسية من الأمور التي يحرص الطلاب على إعدادها بشكل متقن للغاية، فيتفنن الكثير من الطلاب بتجهيز أجمل الفقرات التي تجذب زملائهم في المدرسة. وتتعدد مواضيع الإذاعة المدرسية فهناك إذاعة عن الاحترام وأخرى عن التعاون وفقرات إذاعة عن التدخين، والكثير من المواضيع التي تهم الطالب. وبما أن الحديث عن التفاؤل والابتسامه من الأمور الجديرة بالاهتمام نضع لكم فيما يأتي إذاعة مدرسية كاملة بالانجليزي عن الابتسامة يمكنكم الاستعانة بها لتقديم إذاعتكم الخاصة:

مقدمة اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

نضع لكم فيما يأتي مقدمة اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة مميزة جدًا مع الترجمة:

Smiling is contagious. let One of your goals every day is to smile, whether to yourself or to someone else. Smiling is what grounds you; it stabilizes and makes you feel more in control every day. It reminds you that, despite the fast pace of life, you must always remember to be happy and appreciate the little things in life. Smiling helps you overcome times of fear, anxiety and nervousness. Smiling helps you express to others your proudest moments. Smiling helps you convey love for others. Sometimes, when no words can be spoken, a smile is all that is needed to fill the air. so believe in the power of a smile.

ترجمة مقدمة اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة:

الابتسام معدي. دع أحد أهدافك كل يوم هو أن تبتسم، سواء لنفسك أو لشخص آخر. الابتسام هو ما يحفزك؛ إنه يستقر ويجعلك تشعر بمزيد من التحكم كل يوم. يذكرك أنه على الرغم من وتيرة الحياة السريعة، يجب أن تتذكر دائمًا أن تكون سعيدًا وأن تقدر الأشياء الصغيرة في الحياة. يساعدك الابتسام في التغلب على أوقات الخوف والقلق والعصبية، ويساعدك الابتسام على التعبير للآخرين عن أجمل لحظاتك. يساعدك الابتسام في نقل الحب للآخرين. في بعض الأحيان، عندما لا يمكن نطق الكلمات، فإن الابتسامة هي كل ما هو مطلوب لملء الهواء. لذلك آمن بقوة الابتسامة.

شاهد أيضًا: مقدمة اذاعة

فقرة القران الكريم في الاذاعة المدرسية

تعد فقرة القرآن الكريم الفقرة الأولى التي يبتدئ بها الطلاب عادة إذاعتهم المدرسية نظرًا لمدانة القرآن الكبيرة، ونضع لكم فيما يأتي مقدمة لفقرة قرآن مع بعض الآيات المتناسبة مع موضوع الإذاعة عن الابتسامة:

Holy Quran reading and holy Quran recitation is a source of spiritual awakening for all Muslims. Quran reading and Quran listening gives you peace of mind. 114 Surahas of Quran are full of knowledge and all Surahas have their own worth, whether you listen to the Quran or do Quran reading. The Quran reader is actually a great Quran explorer, on every word of holy Quran reading Allah has great reward for Muslims. Let us now listen to the student (name) reading.

“وَحُشِرَ لِسُلَيْمَانَ جُنُودُهُ مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ وَالطَّيْرِ فَهُمْ يُوزَعُونَ *حَتَّىٰ إِذَا أَتَوْا عَلَىٰ وَادِ النَّمْلِ قَالَتْ نَمْلَةٌ يَا أَيُّهَا النَّمْلُ ادْخُلُوا مَسَاكِنَكُمْ لَا يَحْطِمَنَّكُمْ سُلَيْمَانُ وَجُنُودُهُ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ * فَتَبَسَّمَ ضَاحِكًا مِّن قَوْلِهَا وَقَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَىٰ وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ”>

ترجمة فقرة القران الكريم في الاذاعة المدرسية:

قراءة القرآن الكريم وتلاوة القرآن الكريم مصدر يقظة روحية لجميع المسلمين. تمنحك قراءة القرآن واستماعه راحة البال. وإن 114 سورة من القرآن مليئة بالمعرفة وجميع السور لها قيمتها الخاصة، سواء كنت تستمع للقرآن أو تقرأ القرآن، وقارئ القرآن هو في الواقع مستكشف رائع للقرآن، فكل كلمة من القرآن الكريم عند قراءة الله لها أجر عظيم للمسلم. دعونا الآن نستمع إلى قراءة الطالب فلان.

كلمة للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية وترجمتها عن الابتسامة

Making one person smile changes the world… maybe not the entire world, but their world. People usually smile when feeling pleasant. When experiencing positivity, the neuronal signals travel from your cortex to your brain stem. Then, the cranial muscle carries the signal towards the smiling muscles in your face. Sounds simple? However, that’s only where it starts…once smiling muscles in your face contract there is a positive feedback loop that goes back to your brain and reinforces your good feeling. To put it succinctly: smiles occur when our brain feels good, it sends messages to our facial muscles telling us to smile, and we smile and tell our brain that we feel good, and so forth.

Moreover, the chemicals cause you to be healthier, and therefore smiling might just be as good as exercise. Research shows that if you smile, even if you are in a bad mood, your mood will improve immediately, because the simple action of smiling is enough to trigger happy chemicals. Try it. The next time you are in a serious argument, smile and observe as the other person’s mood changes and lighten a bit. The next time you have just received some bad news, smile and patiently wait for a few moments as you trick your brain into improving your mood. The next time you are in tears, simply smile and improve your mood.

ترجمة كلمة للاذاعة المدرسية باللغة الانجليزية عن الابتسامة

جعل شخصًا يبتسم يغير العالم … ربما ليس العالم بأسره ، ولكن عالمهم. عادة ما يبتسم الناس عند الشعور بالسعادة. عند الشعور بالإيجابية ، تنتقل الإشارات العصبية من قشرة دماغك إلى جذع دماغك. بعد ذلك ، تحمل عضلة الجمجمة الإشارة نحو عضلات وجهك المبتسمة. تبدو بسيطة؟ ومع ذلك ، هذا فقط حيث يبدأ … بمجرد أن تنقبض عضلات وجهك المبتسمة ، هناك حلقة ردود فعل إيجابية تعود إلى عقلك وتعزز شعورك الجيد. لوضعها بإيجاز: تحدث الابتسامات عندما يشعر دماغنا بالرضا ، يرسل رسائل إلى عضلات وجهنا تخبرنا أن نبتسم ، ونبتسم ونخبر عقولنا أننا نشعر بالرضا ، وهكذا دواليك.

علاوة على ذلك ، فإن المواد الكيميائية تجعلك أكثر صحة ، وبالتالي قد يكون الابتسام جيدًا مثل ممارسة الرياضة. تظهر الأبحاث أنه إذا ابتسمت ، حتى لو كنت في حالة مزاجية سيئة ، فإن حالتك المزاجية ستتحسن على الفور ، لأن الإجراء البسيط للابتسام يكفي لإثارة مواد كيميائية سعيدة. جربها. في المرة القادمة التي تخوض فيها جدالًا جادًا ، ابتسم ولاحظ بينما يتغير مزاج الشخص الآخر ويخفف قليلاً. في المرة القادمة التي تتلقى فيها بعض الأخبار السيئة ، ابتسم وانتظر بصبر لبضع لحظات بينما تخدع عقلك لتحسين مزاجك. في المرة القادمة التي تشعر فيها بالبكاء ، ببساطة ابتسم وحسن مزاجك.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية مترجمة وجاهزة

هل تعلم عن الابتسامة بالانجليزي

تعد فقرة عل تعلم من الفقرات المميزة جدًا التي ينتظرها الطلاب دائمًا، ولا تخلو إذاعة مدرسية منها، وقد جهزنا لكم فيما يأتي عبارات هل تعلم عن الابتسام باللغة الإنجليزية:

  • العبارة: Did you know that smiling stimulates our brain’s reward mechanisms in a way that even chocolate, a well-regarded pleasure-giver, cannot match?
    الترجمة: هل تعلم أن الابتسامة تحفز آليات المكافأة في دماغنا بطريقة لا يمكن أن تضاهيها حتى الشوكولاتة، التي تحظى باحترام كبير في تقديم المتعة؟
  • العبارة: Did you know that the fact is that a recent research concluded that smiling can be as stimulating as receiving up to 16,000 dinar in cash; therefore, in theory, those who smile about 62 times a day feel like millionaires!
    الترجمة: هل تعلم أن بحثًا حديثًا خلص إلى أن الابتسام يمكن أن يكون محفزًا مثل تلقي ما يصل إلى 16000 دينار نقدًا. لذلك، من الناحية النظرية، أولئك الذين يبتسمون حوالي 62 مرة في اليوم يشعرون بأنهم أصحاب الملايين!

خاتمة اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

To conclude, a smile has already changed the world. and will continue changing the world because one of the most powerful things the world shares is the universal smile. A smile can cut through all barriers. It knows no prejudice. No matter who or where you are, your smile will always be understood. A smile represents something bigger. It represents goodwill, affection and openness. It wordlessly communicates happiness and acceptance. It connects and encompasses us all.

ترجمة خاتمة اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة

في الختام ، لقد غيرت الابتسامة العالم بالفعل. وستستمر في تغيير العالم لأن أحد أقوى الأشياء التي يشاركها العالم هي الابتسامة العالمية. يمكن للابتسامة أن تتخطى كل الحواجز. إنه لا يعرف أي تحيز. بغض النظر عن هويتك أو مكانك ، ستظل ابتسامتك مفهومة دائمًا. تمثل الابتسامة شيئًا أكبر. إنه يمثل النوايا الحسنة والمودة والانفتاح. إنه ينقل السعادة والقبول بصمت. إنه يربطنا جميعًا ويحيط بنا.

شاهد أيضًا: اذاعة مدرسية عن العلم كاملة

كلمات قصيره عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية

يمكنك أن تدخل ضمن فقرات الإذاعة المدرسية فقرة تكون عبارة عن كلمة يلقيها أحد الطلاب له صوت جهوري وأسلوب أدبي مميز، لتجذب انتباه الطلاب إلى الاستماع إلى ما يقال، ولمساعدتكم في اختيار الكلمة الإذاعية المناسبة نضع بين أيديكم كلمات قصيره عن الابتسامة بالانجليزي للاذاعة المدرسية:

كلمة عن الابتسامة للاذاعة بالانجليزي مميزة

Many people do not realize the power of a smile. It can work magic. It can heal emotional pain and it can remove physical pain. When you smile at another person you not only let them feel that they are wanted, accepted and appreciated but you also give encouragement as well. When you smile at another person you pass all the wonderful benefits of smiling on to that person. This simple expression has the power to calm fear, insecurity, hurt, and anxiety. It has the power within it to change the world because this simple act of kindness can be easily shared. Remember, smiles are contagious.

ترجمة كلمة عن الابتسامة للاذاعة بالانجليزي مميزة:

كثير من الناس لا يدركون قوة الابتسامة، يمكن للابتسامة أن تفعل السحر. يمكن أن تشفي الألم العاطفي ويمكن أن تزيل الألم الجسدي. وعندما تبتسم لشخص آخر، فأنت لا تجعله يشعر فقط أنه مطلوب للقبول والتقدير، ولكنك تقدم له أيضًا التشجيع. عندما تبتسم لشخص آخر، فإنك تنقل كل الفوائد الرائعة للابتسام إلى هذا الشخص. هذا التعبير البسيط لديه القدرة على تهدئة الخوف وانعدام الأمن والأذى والقلق. الابتسامة لديها القوة في داخلها لتغيير العالم لأن هذا الفعل اللطيف البسيط يمكن مشاركته بسهولة. تذكر، الابتسامات معدية.

كلمة عن الابتسامة قصيرة باللغة الانجليزية

A smile is one of the most powerful gifts that you can give to another person. That one simple gesture has the ability to lift another into a feeling of intense enjoyment, erase loneliness, and remove physical and emotional pain. When you share a smile you share happiness. It is a gift that is beyond value; it is a simple commodity that we can share without selfishness. There is tremendous power in a smile and sharing one can be the nicest thing you do. Because this expression is universal to every land language is never an issue in its gifting. 

ترجمة كلمة عن الابتسامة قصيرة باللغة الانجليزية

الابتسامة من أقوى الهدايا التي يمكن أن تقدمها لشخص آخر. هذه الإيماءة البسيطة لها القدرة على رفع الشعور بالمتعة الشديدة، والقضاء على الوحدة، وإزالة الألم الجسدي والعاطفي. عندما تشارك ابتسامة فإنك تشارك السعادة. إنها هدية لا قيمة لها، إنها سلعة بسيطة يمكننا مشاركتها بدون أنانية. هناك قوة هائلة في الابتسامة ومشاركة المرء يمكن أن يكون أجمل شيء تفعله. لأن هذا التعبير عالمي وليس هناك أبدًا مشكلة في منحها.

حكم عن الابتسامة والتفاؤل للاذاعة المدرسية

تعد فقرة الحكم في الإذاعة المدرسية من الفقرات الممتعة والمفيدة في الوقت نفسه، لذلك فمن المهم أن تحتوي إذاعتك على هذه الفقرة، وكنوع من التغيير يمكنك سردها باللغة الإنجليزية. نضع لكم فيما يأتي مجموعة حكم عن الابتسامة والتفاؤل للاذاعة المدرسية:

الحكمة الأولى عن الابتسامة 

 A smile says a thousand things all at once. A smile says I am open to talk, to listen, and to greet warmly. A smile is the best feature that anyone can have and to develop a winning smile will make you happy as well as everyone around you.

ترجمة الحكمة الأولى عن الابتسامة:

الابتسامة تقول ألف شيء دفعة واحدة. تقول الابتسامة إنني منفتح على التحدث والاستماع والترحيب بحرارة. الابتسامة هي أفضل ميزة يمكن لأي شخص امتلاكها ، كما أن تطوير ابتسامة رابحة سيجعلك سعيدًا مثل كل من حولك.

الحكمة الثانية عن الابتسامة 

If you have only one smile in you, give it to the people you love. Don’t be surly at home, then go out in the street and start grinning ‘Good morning’ at total strangers. A smile also works wonders with your own family. A smile given to each child or spouse when you see them no matter where or when will communicate you are open and welcoming.

ترجمة الحكمة الثانية عن الابتسامة:

إذا كان لديك ابتسامة واحدة فقط، فامنحها للأشخاص الذين تحبهم. لا تكن فظًا في المنزل، ثم اخرج إلى الشارع وابدأ في الابتسام “صباح الخير” عند الغرباء. الابتسامة تصنع المعجزات أيضًا مع عائلتك؛ ابتسامة تُعطى لكل طفل أو زوج عندما تراهم بغض النظر عن مكان وزمان التواصل بأنك منفتح ومرحب.

شاهد أيضًا: حكم قصيرة عن السعادة والتفاؤل

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذ المقال، وقد زودناكم فيه بفقرات اذاعة بالانجليزي عن الابتسامة مع الترجمة الكاملة لها، واذاعة أخرى باللغة الإنجليزية شاملة لعدد من الفقرات المميزة، يمكنكم الاستعانة بها لتقديم الإذاعة المدرسية الخاصة بصفكم بكل تميز وتألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *