ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 24 يونيو 2020 , 12:06
ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441

يتساءل الكثيرون عن ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441 وذلك بعدما أصبحت واحدة من أهم شركات المياه الجوفية في المملكة العربية السعودية ونجحت في جذب الملايين من العملاء في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية على مدار السنوات الطويلة الماضية بفضل جودة منتجاتها وسهولة الوصول إليها في مختلف الأنحاء والمدن.

خدمة مياه نوفا توصيل للمنازل

قبل الحديث عن ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441 في المملكة العربية السعودية، دعنا في البداية نتحدث عن ما هي “شركة نوفا للمياه الجوفية”، وما هي أهم الخدمات المميزة التي تقدمها تلك الشركة للمواطنين والمقيمين في كافة المناطق بالسعودية خلال الوقت الراهن.

  • شركة نوفا للمياه: قد تأسست شركة نوفا للمياه منذ نحو 10 سنوات، وقد بدأت الشركة في تقديم مياه شرب نظيفة بحسب أعلى معدلات ومعايير الجودة العالمية في المملكة العربية السعودية، وهذا بجانب تقديم الشركة لخدمات توصيل المياه للمنازل في جميع المناطق والأنحاء بالمملكة.

وتحرص شركة نوفا للمياه على توفير خدمة توصيل المياه للمنازل وذلك من خلال موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت والذي يقدم خدمة التسويق الإلكتروني، ويمكن لكل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية الدخول إلى موقع شركة نوفا وطلب خدمة التوصيل للمنازل من خلال الرابط التالي: “من هنا“.

شاهد أيضًا: منصة هناك..رابط موقع هناك.. لتوصيل مياه زمزم للمنازل hnak.com

ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441

وفرت شركة نوفاه للمياه رقم مخصص من أجل تلقي تساؤلات وطلبات واستفسارات العملاء في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية على مدار الساعة وبدون توقف.

وقد جاء رقم هاتف مياه نوفا الجديدة 1441 على النحو التالي:096612633300

وهناك أرقام وقنوات أخرى تمكن العملاء من التواصل مع شركة نوفا للمياه في المملكة العربية السعودية وقد جاءت على هذا النحو:

  • رقم هاتف شركه مياه نوفا: ٣٣٠٠ ٢٦٣ ١١
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

شاهد أيضًا: افضل تطبيقات توصيل مياه للمنازل بالسعودية 1441

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن ارقام هواتف مياه نوفا الجديده 1441 وكذلك تطرقنا إلى بعض الخدمات الإلكترونية المميزة التي يتم تقديمها من خلال موقع نوفا عبر شبكة الإنترنت وعلى رأسها خدمة توصيل المياه للمنازل.

117 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!