اعدادت الهاتف نظام أندرويد

اعدادت الهاتف نظام أندرويد

قد يكون استيعاب التكنولوجيا صعب في بعض الأحيان، خصوصًا عند عمل إعدادات الهاتف، حيث أن تلك المهارة لا نلجأ إليها إلا عند الضرورة. لذلك إليك بعد النصائح عند عمل إعداد هاتف أندرويد سوف تسهل عليك هذه المهمة، يحتوي نظام أندرويد Android على مجموعة من خيارات التخصيص والتخصيص في اعدادات الهاتف سوف تقوم بها.

للحصول على القدرة على اعدادت الهاتف نظام أندرويد الخاص بك، فإن الوصول إلى الإعدادات هو أول الخطوات، فهنالك عدد من تطبيقات يمكنك الاستعانة بها تجعل الأمر أسهل، وأيضا لدينا قائمة دليل لك. يمكن أن يساعدك هذا الدليل في تخصيص هواتف Android والأجهزة اللوحية.

اعدادت الهاتف نظام أندرويد

شريط الإشعارات

أسرع طريقة للوصول إلى الإعدادات العامة للهاتف، وهي التمرير السريع من القائمة المنسدلة من أعلى شاشة جهازك. لنظام  Android 4.0 والإصدارات الأحدث، ما عليك سوى سحب شريط الإشعارات من الأعلى ثم الضغط على أيقونة الإعدادات.

آب دروار (App Drawer)

استخدم الرمز (دائرة بيضاء مع ست نقاط) في أسفل مركز شريط التشغيل السريع لفتح الدرج. إذا حصلت على هاتف ذكي جديد يعمل بنظام Android ، فيمكنك الانتقال إلى إعدادات الجهاز لتحسين عمر بطارية الجهاز. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات، ثم اختر الشاشة، وورق الحائط، واستخدم شريط تمرير السطوع لجعل الشاشة أقل سطوعًا. ذلك سوف يزيد في عمر البطارية. نوصي أيضًا بإعداد “إدارة الأجهزة” عن طريق الانتقال إلى إعدادات Google واختر Android Device Manager. ستساعدك هذه الميزة في تحديد موقع جهاز Android إذا ضاع أو سُرق ، لكنك ستحتاج إلى إعداده قبل حدوث أي حدث مؤسف له. لا تنسَ أيضًا زيارة الإعدادات، اختر الأصوات والإشعارات، وضبط إعدادات الصوت.

إعدادات خصوصية نظام أندرويد

من داخل إعدادات Google المذكورة أعلاه ، قد تكون هناك (حسب الجهاز) إعدادات لتسجيل الدخول والأمان والمعلومات الشخصية والخصوصية وتفضيلات الحساب. تأكد من التحقق من هذه خارجا. هذا هو المكان الذي يمكنك غالبًا إلغاء اشتراك تخصيص الإعلانات فيه، وإدارة التطبيقات المتصلة بحسابك في Google، وإدارة إعدادات الموقع.

  • الحصول على إعدادات سريعة من قفل الشاشة يمكن أن يكون هناك بعض مشكلات الخصوصية المتعلقة بهذه الميزة، لكن بعض المستخدمين يشعرون أن مزايا الراحة تفوق أي مخاطر.
  • إذا كنت تشعر بهذه الطريقة أيضًا، فستظل بحاجة إلى إجراء عملية الوصول إلى الجذر، وتمكين التنزيلات من مصادر غير معروفة، وتثبيت برنامج Xposed Framework. ستحتاج بعد ذلك إلى تثبيت Modification Mod by Anees Mohamed من داخل Xposed Installer ، اختر تنزيل وابحث عن mod.
  • إعدادات التطبيقي جعل هذا التطبيق المجاني ( (but ad-supported الوصول إلى إعدادات النظام بشكل أسرع وأسهل ، سواء من حيث واجهة المستخدم والراحة. إنه يقدم شريطًا جانبيًا يمكن الوصول إليه من أي تطبيق. الوضع المخفي ليلا .

الوضع الليلي Hidden Nougat Night Mode Setting

تعمل ميزة “الوضع الليلي” على إلغاء الضوء الأزرق المنبعث من شاشة جهاز Android للسماح لك بالحصول على نوم أفضل، حتى لو كنت تستخدم جهازك قبل النوم مباشرة. للحصول على الميزة، يجب أولاً تمكين موالف واجهة المستخدم، ثم اسحب غطاء الإشعار لأسفل مثل الستارة واضغط لفترة طويلة على أيقونة ترس الإعدادات.

تطبيقات أخرى على نظام أندرويد

مساعدة من أجل المزيد من عدادات الهاتف الضرورية مثل تطبيقات ضبط الصوت، واعداد الملف الشخصي، تتيح لك هذه التطبيقات تخصيص الإعدادات لكل تطبيق من تطبيقاتك عن طريق إنشاء ملفات تعريف. يمكن أن تتضمن هذه الإعدادات الاتجاه والحجم وبلوتوث وظروف الشبكة والسطوع ومهلة الشاشة. إعدادات التطبيق هو وسيلة مريحة وشخصية للوصول إلى الإعدادات الخاصة بك على هواتف أندرويد.

5975 مشاهدة