افضل الوان عدسات لنس مي الجديدة 2021

كتابة نور محمد - تاريخ الكتابة: 28 مارس 2021 , 09:03 - آخر تحديث : 28 مارس 2021 , 07:03
افضل الوان عدسات لنس مي الجديدة 2021

افضل الوان عدسات لنس مي الجديدة 2021 التي تبحث عنها الكثير من البنات والسيدات، وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع وجذاب، حيث أنها تعد من أفضل الماركات في العدسات اللاصقة الملونة والطبية، وتتميز هذه العدسات بألوانها الطبيعية المتنوعة التي تتناسب مع جميع أنواع البشرة، كما أنها تتوفر في مجموعة من الألوان الطبيعية المختلفة.

افضل الوان عدسات لنس مي

لقد صممت عدسات لنس مي بأحدث التقنيات حتى لا تلحق الضرر بالعين، كما عملت على توفير العديد من الألوان حتى تتناسب مع اللون الأساسي للعين وتلبي جميع الأذواق المختلفة، وذلك لتعطي لون طبيعي أفضل للعين ليمنحك إطلالة رائعة وفريدة، وقد تتدرج الألوان وتمتزج مع بعضها البعض، لتعطي ألوان مميزة وجذابة للعينين، وتأتي جميع ألوان عدسات لنس مي بسعر 150 ريال سعودي ومن أفضل ألوانها:

عدسات براون

وفي هذا النوع من العدسات يمتزج اللون البني مع الرمادي الفاتح، ليعطي لون ساحر للعينين.

عدسات هوني

افضل الوان عدسات لنس مي

وهذا النوع من عدسات لنس مي يأتي باللون العسلي الفاتح.

عدسات كراميل

افضل الوان عدسات لنس مي

والتي تعطي اللون البني الفاتح الطبيعي للعينين، ويعتبر من أكثر الألوان استخدامًا في الفترة الأخيرة، ويبلغ سعرها 120 ريال سعودي.

عدسات ميسيت

وفيها يمتزج اللون البني مع الرمادي الغامق لينتج لون رائع وجميل.

عدسات بلون الكافيه

افضل الوان عدسات لنس مي

يعطي هذا  اللون للعين درجة البني الطبيعي، ويناسب جميع درجات البشرة المختلفة.

عدسات كلاود

والتي تأتي باللون الرمادي الفاتح ليعطي لمسة جذابة للعينين.

عدسات أوليفين

افضل الوان عدسات لنس مي

والذي يعطي اللون الزيتوني الأخضر الرائع، مع وجود خط تحديد بها ولونها أغمق من درجة لايم، ولكنها مناسبة أكثر لأصحاب البشرة الخمرية.

عدسات لايم

افضل الوان عدسات لنس مي

كما يوجد عدسات لايم من لنس مي، وهي مزيج من اللون الأخضر مع العسلي اللامع ليضفي على العين مظهر مميز ومختلف.

عدسات سنوي

افضل الوان عدسات لنس مي

والتي عندما وضعها على العين تعطي درجة الرمادي اللامع للعينين.

عدسات لاتيه

افضل الوان عدسات لنس مي

كما يوجد درجة لاتيه وفيها يمتزج اللون العسلي مع البني من الداخل إلى الخارج في العدسات.

عدسات سموكي

افضل الوان عدسات لنس مي

وهذا النوع من عدسات لنس مي يأتي باللون الرمادي الغامق الرائع.

عدسات ملاكيت

وهي عبارة عن درجة الرمادي الفاتح الجذاب ذو اللمعة البراقة.

عدسات سكاي بلو

والتي تعتبر الدرجات المميزة في ماركة لنس مي، حيث تعطي للعين لون أزرق طبيعي، بالإضافة إلى لمسة لامعة وبراقة لتعطي درجة ساحرة للعينين.

عدسات شوجر قري

وهنا يمتزج الرمادي الفاتح مع الرمادي الغامق، بالإضافة إلى لمسة رقيقة من اللون الأزرق، وتتميز هذه الدرجة بأنها تعطي للعين مظهر طبيعي جذاب ورائع ومليء بالأنوثة، وتعطي لون رمادي فاتح صافي بدون تداخل أي لون آخر معه، مع وجود خط تحديد خفيف، ولونها يناسب البشرة البيضاء.

جراي

 

وهي لون رمادي غامق صريح ولكنها تختلف من عين إلى أخرى، وذلك لأنها تتأثر باللون الأصلي للعينين، ولا يوجد بها خط تحديد.

تي من لنس مي

https://mhtwyat.com/%d8%a7%d9%84%d9%81%d8%b1%d9%82-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%8a%d8%b2%d8%b1-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%8a%d8%b2%d9%83/

هذه العدسات تمنح العين اللون العسلي الرائع عند وضعها.

ماربل

وهي عبارة عن خليط بين اللونين البني والرمادي الذي يعطي للعين لونًا جذابًا.[1]

محلول عدسات لنس مي

يوجد محلول معقم ومنظف خاص بعدسات لنس مي بجميع أنواعها، سواء كانت تجميلية أو عدسات طبية، ويتميز بأنه خالي من المواد الكيميائية، وذلك لكي لا يضر بصحة العينين، كما أنه يحافظ على العدسات من التلوث والبكتريا.

عدسات لنس مي في الصيدلية

تتوافر عدسات لنس مي بجميع درجات ألوانها في صيدليات النهدي، بالإضافة إلى وجودها في مصر بالصيدليات الكبرى مثل العزبي، كما يمكنك الحصول عليها من خلال مواقع التسوق الإليكتروني مثل موقع سوق دوت كوم، وموقع eyewa، بالإضافة إلى موقع الشركة المصنعة الرسمي.

تجربتي مع عدسات لنس مي

يوجد العديد من التجارب والاستخدامات لعدسات لنس مي من قبل البنات والسيدات الأكثر استعمالًا بمختلف ألوانها، ولكنها تختلف على حسب عدة عوامل، مثل لون البشرة ولون الشعر ولون العين الأصلي، وقد تروي لنا إحدى السيدات تجربتها الشخصية من عدسات لنس مي بجميع درجاتها فيما يلي:

  • درجة كلاود والتي تجمع اللون الأزرق السماوي، مع لمسة من لون الغيوم الرمادي، تعطي العين مظهر طبيعي وصافي دون ظهور أي خطوط، وتعتبر درجتها أفتح من درجة سكاي بلو، وهي مناسبة للبشرة البيضاء.
  • أما درجة سكاي بلو تعطي لون طبيعي للعين باللون الأزرق السماوي الفاتح، وتبرز الجمال الطبيعي الصافي للعين، وهي مناسبة أيضًا للبشرة البيضاء، وتعد من أكثر الدرجات مبيعًا في الفترة الأخيرة.
  • عدسة لنس مي لايم لونها أخضر فاتح ولا يوجد بها خط تحديد، يمكن ارتدائها لأصحاب البشرة البيضاء أو السمراء لتعطي لمسة جمالية وصافية للعين.
  • درجة كراميل وتعطي لون الكراميل المائل للعسلي ولا يوجد بها تحديد، مناسبة لجميع ألوان البشرة المختلفة من البيضاء وحتى السمراء، وذلك لأنها تعطي لون طبيعي جدًا للعين، ويمكن ارتدائها في جميع المناسبات سواء صباحية أو مسائية.
  • أما درجة هوني فتعطي أيضًا اللون العسلي ولكنها أغمق من درجة كراميل مع وجود خط تحديد خفيف لتضيف لون طبيعي للعين، وهي تناسب بشكل أكثر أصحاب البشرة الخمرية أو السمراء.
  • درجة كافيه تعطي مزيج من اللون البني مع البيج والرمادي مع وجود تحديد خفيف، تعطي مظهر رقيق وناعم للعين، وتناسب هذه الدرجة البشرة الخمرية والسمراء.
  • ودرجة براون والتي تعد أغمق الدرجات، تعطي اللون البني ممتزج بالكافيه والرمادي مع وجود خط تحديد كثيف، وهذه الدرجة تناسب جميع درجات البشرة المختلفة.
  • درجة ميست وتعطي لون رمادي غامق أشبه بالضباب، مع وجود خط تحديد كثيف بها.
  • درجة سنوي وهو أحد الدرجات الرمادية، مع وجود خط تحديد خفيف، ولكنها أغمق من كلاود.

شاهد أيضًا: الفرق بين الليزر والليزك

أنواع عدسات لنس مي

عدسات لنس مي هي ماركة سعودية شهيرة، وتعتبر من أفضل الماركات الرائدة في مجال العدسات على مستوى الشرق الأوسط، وهي عبارة عن عدسات شفافة ملونة تضفي على العين المزيد من الجمال والجاذبية ولكن بشكل طبيعي، وتنقسم إلى عدسات ملونة طبية وأخرى تجميلية كالتالي:

  • عدسات لنس مي الطبية والتي يمكن استخدامها لتصحيح عيوب النظر بدلًا من ارتداء النظارات الطبية، ويتوافر منها الكثير من المقاسات التي تناسب الجميع، وتتميز بأنها مريحة للعينين ولا تسبب الانزعاج، خصوصًا عند ارتدائها لفترات طويلة.
  • وعدسات لنس مي التجميلية والتي يمكن استعمالها بشكل يومي، مع إزالتها أثناء النوم، دون أن تسبب أي مشاكل صحية للعين، ويوجد منها أكثر من 16 لون مختلف، وتتميز بأنها تعطي مظهر طبيعي للعينين.

كيفية اختيار لون العدسات المناسب من احلى الوان لنس مي

يتم اختيار لون العدسات بناء على درجة لون البشرة لكي تعطي مظهرًا طبيعيًا للعينين، وسنوضح فيما يلي أحلى ألوان عدسات لنس مي لكل بشرة:

  • درجات الألوان الفاتحة مثل الأخضر والأزرق والرمادي، تتناسب بشكل كبير مع أصحاب البشرة الفاتحة، لذا يفضل اختيار درجات ميسيت، كافيه، سكاي بلو، واللون الرمادي بدرجاته المختلفة من عدسات لنس مي.
  • أما بالنسبة لذوات البشرة القمحية فيفضل اختيار درجات اللون البني، والابتعاد تمامًا عن اللون الأزرق والرمادي، لذلك ينصح باختيار ألوان عدسات لنس مي بدرجة هوني، وكراميل، واللون البني بدرجاته المختلفة.
  • وبالنسبة لأصحاب البشرة السمراء فينصح خبراء التجميل باختيار ألوان العدسات بدرجات البني أو الأخضر، وذلك لأنها تتناسب أكثر مع لون البشرة وتعطي مظهر جذاب وطبيعي للعين، بالإضافة إلى تجنب ارتداء العدسات باللون الأزرق، ومن أفضل ألوان عدسات لنس مي للبشرة السمراء هي أوليفين، هوني، براون، كافيه، ودرجة كراميل.

أهم النصائح للعناية بعدسات لنس مي اللاصقة الملونة

يجب اتباع بعض التعليمات والنصائح الهامة، وذلك للعناية بعدسات لنس مي والحفاظ عليها من التلف ومن ثم الحفاظ على صحة العينين، ومن أهم النصائح:

  • يجب استخدام المحلول المعقم للعدسات بشكل دائم لتعقيمها بطريقة صحيحة، وينصح باختيار محلول عدسات لنس مي والابتعاد تمامًا عن الأنواع غير المعروفة ومجهولة المصدر.
  • قبل استخدام العدسات، يجب غسيل اليدين جيدًا بالماء والصابون، ثم تعقيمها بمواد مضادة للبكتيريا وتكون خالية تمامًا من الكحول، كما لا ينصح بتجفيف اليدين بمنشفة ذات وبرة حتى لا يلتصق الوبر بالأصابع وبالتالي يلتصق بالعدسات.
  • ينصح بالنظافة الجيدة للأصابع، وتقليمها بشكل مستمر، حتى لا تؤثر على العدسات أو تسبب لها خدوش عند استعمالها، بالإضافة إلى الحفاظ على العين من تعرضها للجروح أو الخدوش بسبب الأظافر الطويلة.

مميزات عدسات لنس مي

تمتلك عدسات لنس مي بالكثير من المميزات والتي تجعلها من أشهر الماركات وأفضلها في العدسات، سواء التجميلية أو الطبية، وأهم ما يميزها ما يلي:

  • صممت العدسات بطريقة آمنة تمامًا، بحيث لا تسبب أي جروح أو تقرحات أو احمرار وحساسية بالعين، كما لا تؤدي إلى الإصابة بالالتهابات البكتيرية أو الحكة.
  • يوجد منها العدسات الطبية الملونة بجميع مقاساتها تصل حتى -10، بالإضافة إلى الألوان المتنوعة للعدسات التجميلية.
  • تتميز بألوانها المتعددة والطبيعية، التي تمنحك إطلالة رائعة مليئة بالأناقة والأنوثة.
  • كما تتوافر بدرجات ألوان مختلفة وممتزجة، حتى تتناسب مع درجات البشرة المختلفة ولكي تغطي جميع الأذواق.
  • عدسات لنس مي تتميز باستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيق أحدث التقنيات، من أجل تقديم أفضل جودة
  • وكذلك تتميز باتباع المعايير الصحية العالمية في مجال صناعة العدسات، مما يجعلها من أشهر الماركات الرائدة ويفضلها الكثير من المشاهير.
  • تتوافر العدسات بشكل أساسي في الصيدليات الكبرى في المملكة العربية السعودية، ولكن يمكن الحصول عليها من أي مكان في العالم، وذلك عن طريق الموقع الإليكتروني الرسمي للشركة أو مواقع التسويق الإلكتروني الخاصة بالعدسات اللاصقة.
  • كما تتميز تركيبتها باحتوائها على نسبة ٣٨% من الماء، مما يجعلها مريحة للعين ولا تسبب احمرار أو حكة أو جفاف للعين.
  • تتميز الألوان الفاتحة منها مثل سكاي بلو، والكافيه، والرمادي، بأنها تظهر بشكل واضح على العين، حتى وإن كان اللون الأصلي للعين غامق.
  • كما تتميز بأن سعرها معقول مقارنة بجودتها العالية، كما أنه مناسب للجميع.

طريقة فتح واستخدام عدسات لنس مي

يوجد هناك طريقة معينة لفتح واستعمال عدسات لنس مي، وذلك للحفاظ على العدسات من التلف، وعدم إلحاق الضرر بالعين، وهي كالتالي:

  • يتم غسل اليدين جيدًا، ثم فتح العبوة بالطريقة الصحيحة.
  • ثم يوضع كمية مناسبة من محلول لنس مي المعقم للعدسات في العبوة الخاصة بتعقيم العدسات.
  • بعد ذلك يتم وضع كل من العدسة الخاصة بالعين اليمنى، والعدسة اليسرى في المكان المخصص لهما في المحلول لفترة وجيزة، وذلك للتأكد من تعقيمها وتنظيفيها تمامًا.
  • يتم غسيل اليدين ثم تعقيمها، بعد ذلك توضع العدسة على طرف إصبع السبابة ليتم وضعها على قزحية العين.
  • وفي النهاية يتم غلق العين ببطء، وذلك للتأكد من التصاق العدسة في مكانها بطريقة صحيحة.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على افضل الوان عدسات لنس مي، فقد أصبح من السهل اختيار اللون الأفضل والأنسب لبشرتك من ألوانها المتعددة، حيث أنها تتوفر بأحدث الصيحات والدرجات التي تفضلها الكثير من البنات والسيدات المهتمات بعالم الجمال والموضة

المراجع

  1. ^ ilens.sa , عدسات ملونة | Colored Lenses | لنس مي | Lensme , 28/3/2021
2677 مشاهدة