افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى 1442 لإهدائها الى الاقارب والاصدقاء

كتابة فيصل - تاريخ الكتابة: 19 يوليو 2021 , 11:07 - آخر تحديث : 19 يوليو 2021 , 10:07
افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى 1442 لإهدائها الى الاقارب والاصدقاء

افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى 1442 التي نحب اهدائها لأغلى الناس على قلوبنا من الأهل والأقارب والأحباب والأصدقاء في عيد الأضحى المبارك الذي تفصلنا عنه ساعات قليلة فقط لذا فإننا في هذا المقال نورد مجموعة من أجمل وأروع وأفضل عبارات التهنئة في هذا العيد الجميل.

افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى 1442

مجموعة من أجمل وأروع وأفضل عبارات التهنئة في عيد الاضحى المبارك الذي ننتظره من عام لآخر لنتوجه به بأجمل التهاني والتبريكات لأغلى الأحباب على قلوبنا تجدونها فيما يلي:

  • وإننا في هذا العيد الجميل المبارك نسأل الله عز وجل أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال ويغفر ذنوبنا ويكتب لنا الخير في قادم أيامنا ويتجاوز عن خطايانا.
  • تحية خالصة لكم ولامة الإسلام المباركة في جميع أنحاء الأرض ارسل لكم أجمل التهاني والتبريكات في هذا العيد المبارك أعاده الله عليكم بالخيرات.
  • أصدقائي وأحبابي الغوالي عيكم مبارك بمناسبة عيد الأضحى المبارك جعلكم الله في هذا العيد من أسعد السعداء يا من لكم قلوب نقية تستحق السعادة.
  • أرجو من الله الذي من عليا إذ بغلنا عيده المبارك هذا ونحن في بيوتنا لهذا العام أن يبلغنا العيد في العام القادم ونحن في بيته الحرام.

شاهد أيضًا: تهنئة عيد الاضحى اسلامية 2021 /1442 بالصور ومكتوبة جديدة ومميزة

عبارات تهنئة عيد الاضحى للاهل 2021

عبارات في قمة الروعة للتهنئة في عيد الأضحى للأهل والأحباب جديدة لعام 2021 في قمة الروعة يبحث عنها الكثيرين ليتبادلوها مع الأحباب ويهنوهم في هذا العيد المبارك نجمعها تاليًا:

  • يا من تملكون كل مفاتيح القلب أقول عيدكم بارك أحبتي وأهلي وعزوتي يا من أجدكم في الضراء قبل السراء على الدوام دمتم بخير.
  • أبعث بكامل الحب والمودة إليكم يا من لكم مكان ومكانة في القلب والروح لا يعلمها إلا الله أحر التهاني وأعظم التبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
  • يا فرحة القلب وسكون الروح وبهجة كل الأعياد كل عام وأنتم بخير يا كل الخير، عيد أضحى مبارك عليكم وعلى ذويكم.
  • في عيدالأضحى إن أجمل المشاعر تتناثر في الأرجاء والأجواء فتنبت الفرح والمسرات في قلوبنا جميعصا كل عام وأنتم بخير.

شاهد أيضًا: كلمات عيدكم مبارك 2021 كلام تهنئة عيد الاضحى 1442

تهنئة عيد الاضحى للاقارب والاصدقاء

تهنئة مميزة جميلة من القلب في عيد الأضحى المبارك مقدمة للأقارب والأصدقاء حيث يحب كل واحد منا أن يعايد أهل وأصدقائه بأجمل الكلمات والعبارات والتهاني، وهذه أجملها كما يلي:

  • إن العيد الذي أعتبره عيدًا وأفرح فيه من كل قلبي وفيه أجمل الأيام هو يوم يجمعني بكم، فكل عام وأنتم بخير في هذا العيد الذي يجمعنا فأرى وجوهكم وأستأنس بها.
  • أرجو أن يكون عيد أضحى مبارك عليكم وعلى أهلكم تقبل الله منكم صالح الأعمال وشملكم برحمته وعفوه ورضاه.
  • يا أجمل من في هذا العيد وكل عيد كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك، جمعنا الله بكم على خير لا فاقدين ولا مفقودين بإذنه ورحمته.
  • أرسل إليكم يا من لكم في القلب مكان وفي الروح مكانة بكل المحبة والود بالتهاني والتبريكات مع قرب هذا العيد المبارك أعاده الله مرات عديدة وأعوامًا مديدة.

شاهد أيضًا: عيد اضحى مبارك بالاسم .. كتابة الاسم على تهنئة عيد الاضحى 2021

افضل عبارات تهئة عيد الاضحى للاحباب

باقة من أفضل وأجمل وأروع عبارات التهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك التي نقدمها للأحباب والغاليين على قلوبنا مناسبة لجميع مواقع التواصل الاجتماعي تجدونها هنا:

  • أسأل المولى عز وجل أن يديمكم ويحفظكم في كل عيد، ويزيد لكم في أجركم ويتقبل منا ومنكم  صالح العمل ويرفعنا برحمته درجات.
  • عيدكم مبارك وكل عام وأنتم وأهلكم وأحبابكم بخير، أعاد الله عليكم هذا العيد مرات عديدة وسنوات مديدة بالخير واليسر والبركة.
  • نعم إخوتي وأخواتي إن أجمل ما في هذا العيد هو رؤيتكم وقربكم أحبتي بالله، جمعنا الله في أعياده على خير ومودة ومسرة.
  • كل عام وأنتم بألف خير، أرسل لكم مع اقتراب عيد الأضحى المبارك باقات التهنئة المعطرة برائحة الفل والياسمين إكرامًا لمقامكم الكبير في قلبي.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة عيد الاضحى المبارك جديدة 2021 Eid Mubarak

حالات واتس تهنئة العيد للاقارب والاصدقاء

صور مميزة وجميلة لاستخدامها كحالات وستوريات عبر تطبيق واتس اب الشهير لتهنئة أغلى الناس كما يمكن مشاركتها عبر المجموعات العامة والمحادثات الخاصة للتهنئة وهذه أروعها:

افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى

شاهد أيضًا: رسائل وعبارات وكلمات تهنئة عيد الاضحى 2021

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال افضل عبارات تهنئة عيد الاضحى حيث أوردنا العديد من العبارات الجميلة والمميزة للتهئة في عيد الأضحى المبارك لجميع أحبابنا.

2 مشاهدة