افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

كتابة محمد - آخر تحديث: 16 سبتمبر 2020 , 13:09
افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء

افضل عطر من درعه ثابت للرجال والنساء 2020، حيث تقدم درعة أحدث وأجمل الروائح العطرية الذكية ذات الرائحة الثابتة وكثيرة الإنتشار لكلا الجنسين صغاراً وكباراً، وتعتبر شركة درعة من أشهر الشركات الخاصة بالعطور في السعودية، لذا نجد البحث على أفضل أنواع العطور الثابتة في درعة المتناسبة مع جميع الأذواق.

شركة درعة للعطور ومستحضرات التجميل

شركة درعة الشركة الوطنية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، التي تلبي إحتياجات ورغبات الجميع، حيث أنها تقدم خدماتها المواكبة لأحدث الروائح الذكية الملبية لإحتياج العميل، ومن أهم نشاطاتها في دول الخليج العربي توفير مايلي:

  • العطور.
  • مستحضرات التجميل.
  • العود والعطور الشرقية.
  • الاكسسوارات النسائية.
  • الاكسسوارات الرجالية.
  • الكماليات.
  • لوازم الشعر.
  • العناية بالجسم.

ضمت شركة درعة عدد كبير من الموظفين الذين لهم دور كبير في تلبية حاجة العملاء ورغباتهم لهذه العطور المختلفة التي تعتبر من الماركات العالمية المسجلة في فرنسا والسعودية، وهي من الشركات القليلة في العالم التي تصنع منتجاتها لكبرى شركات العطور ومستحضرات التجميل في العالم، وحاصلة على شهادة الأيزو 9001 عام 2008 في السعودية.[1]

افضل عطر من درعه ثابت للرجال

يتواجد ماركات عالمية من العطور المميزة والرائعة والمسجلة في كل من السعودية وفرنسا مثل عطر Cage وعطر Pour Moi وعطر PROUD وعطر Q&A وعطر One Love وعطر JADDID وغيرها من العطور المميزة والرائعة، لذا سوف نتعرف على أفضل عطر من درعه ثابت ومميز للرجال.

  • عطر توب نوتش – بور موا : ذو الرائعة الفريش المميزة والطازجة والأكثر مبيعاً بين الجميع، حيث تعتبر رائحته مائية خاصة ومميزة، وتبدا من الليمون البرجموت ووسطه الفيلوت والميريمية وخاتمته من العتنبر والصندل، وسعر العطر هو 170 ريال سعر 170 ريال سعودي.
  • عطر لينك فضي: عطر باريسي مصنوع خصيصاً للرجل الشرقي حيث يعطيه الرائحة الذكية الراقية الجميلة، وهو من العطور التي لا يمكن مقاومتها والتي تعطي إحساس رائع للبرجموت مع وسط عطري فريد من الورد سعره 170 ريال سعودي.
  • ماست دي براود: عطر الرجل العصري الذي يتميز بلمسته العريقة والأصيلة التي تفوح منها الروائح الجميلة والمميزة، حيث يتميز بالرائحة المميزة والرائعة برائحة الياسمين والورد والقرفة واللافندر والجرانيوم لتعطي إحساساً بالفخامة من المسك والعنبر سعره 160 ريال .
  • ممتاز عشرة: العود العطري الفرنسي الذي يعطي إحساساً شرقياً يعطي عراقة الماضي، والمزيج المميز بين العود والصندل الأبيض ذو الرائحة الجذابة المميزة، سعره 150 ريال.
  • عطر مورال خشبي: العطر الفرنسي الخاص للرجال من الورد والياسمين المضاف إليها قلب العنبر من الفانيليا وخشب الصندل بالإضافة إلى أنها خامة مميزة ورائعة من العنبر والمسك سعرها 150 ريال.
  • ايتوري – كيو اند إيه: العطر الفرنسي للرجل الغامض الذي يمنح بالشخص جاذبية خاصة ورائعة، ويعطيك السحر الرائع من خلال رائحته الذكية . سعرها 140 ريال سعودي.

افضل عطر من درعه ثابت للنساء

أفضل عطر للنساء من درعه التي تقدم أفضل ماركات العطور بالسعودية التي تعطي لمسة جمالية مميزة ومستوحاة من طباع المراة الشرقية المميزة بالرقة والجمال والأصالة، لهذا سوف نقدم المجموعة الرائعة من أفضل العطور النسائية الجذابة من درعة.

  • عطر Opposite H2O النسائي: العطر المميز والرائع الذي يعطي رائحة إنثوية مثيرة ذات إنتشار وثبات عالي، وهو من العطور المناسبة للمراة ذات الشخصية القوية حيث أنه من خلاصة العطور الثابت وذو أسعار مناسبة للجميع.
  • عطر فو ايفر للنساء: الذي يتكون من خليط من الزيوت الطبيعية الجذابة التي تعطي رائحة مميزة للنساء وبثبات عالي، وتركيز العطور لا يتعدى ال12 مل لتركيزها العالي، للحصول على رائحة شرقية مميزة ومثيرة للإنثى، مع أنتشار وثبات عالي وبسعر مميز.
  • عطر عود الساعة للنساء: عطر العود الذي يعتبر من عطور الثقة والشموخ الذي يعطي رائحة شرقية جذابة من أول رشة، ويعطي إحساس برائحة العود الأصيل المتناسب مع الأذواق النسائية المثيرة، فهو ذو رائحة نفاذة ذات إنتشار عالي وثبات عالي ومتوسط ومناسب لكل الأذواق.
  • عطر درعة برايفت 5.5.5 للجنسين: الإحساس بالإنتعاش من حيث الروائح المميزة والنفاذة، والتي يمكن إستخدامها بشكل يومي بالأخص في فصل الصيف للحصول على إنتعاش وجاذبية، فهو يتكون من الفواكهة الحامضة كالليمون والبرتقال والأروماتيك الحامضية التي تعطي جاذبية ونعومة، ويصلح لفصل الصيف والخريف.
  • عطر فنتازيا: من أفضل العطور النسائية المميزة الذي يتميز رائحته العطرة المعاصرة والإنثوية ذو الإنتشار الهادئ الخفيف، ويتميز بدرجة الثبات العالية على الثياب، وهو مناسب للسهرات والحفلات المختلفة، ويتكون من الكثير من المكونات الرائعة مثل الكيوي والليتشي الأحمر وسفرجل والشوكلاته البيضاء والأوركيد وغيرها.
  • عطر بدر البدور: الذي يعتبر من العطور العربية الصالحة للإسخدام من الجنسية ويمكن وضعه من قبل الرجال والنساء وهو ذو طبيعة خاصة ورائعه، ويعطي جمالاً يشعر بالنشاط والهدوء والدفء والمغامرة، فهو مزيج من العديد من الروائح الجميلة والمميزة، ويستمر لساعات طويلة فهو مميزة بعلو درجة الثبات والإنتشار، كما أنه خليط شرقي وغربي.

رابط موقع شركة درعة للعطور ومستحضرات التجميل

أطلقت شركة درعة المتجر الإلكتروني الخاص بالشركة ليتمكن الجميع من طلب العطور وشرائها من خلال الموقع إونلاين دون الحاجة لزيارة فروع الشركة في المملكة، كما وفرت خدمات التوصيل إلى المنازل في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، ويمكن الإطلاع على العطور ومستحضرات التجميل المختلفة وغيرها من خلال الرابط “من هنا“.

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص شركة درعه للعطور المميزة والرائعة الشرقية والغربية في السعودية والتي أصبحت عطورها محط إهتمام كثير من الرجال والنساء الباحثين عن العطور ذات الثبات عالي.

المراجع

  1. ^ deraahstore.com , شركة درعة للعطور , 16/9/2020
1420 مشاهدة