افضل عطور فيصل الدايل للنساء

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 10 مايو 2021 , 11:05 - آخر تحديث : 10 مايو 2021 , 09:05
افضل عطور فيصل الدايل للنساء

افضل عطور فيصل الدايل للنساء الذي يقدم عدد من العطور المميزة المناسبة للرجال والسيدات في المناطق المختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث تحقق متاجر فيصل الدايل إنجازات ونجاحات كبيرة في مجال العطور العربية والغربية التي تنال دومًا استحسان الكثير من المستخدمين، وفيما يأتي نتعرف على أفضل عطور فيصل الدايل للسيدات وأسعارها، كما نتعرف على طريقة الشراء من فيصل الدايل أون لاين والرابط المباشر للمتجر الإلكتروني.

عطور فيصل الدايل

عطور فيصل الدايل واحد من أشهر المتاجر المتخصصة في صناعة العطور داخل المملكة العربية السعودية، حيث بدأت العمل بداية من 2002م، وانتشرت بشكل موسع في جميع مناطق المملكة، حيث تقدم الشركة أفضل أنواع العطور التي تم إنتاجها بناء على أعلى معايير عالمية مميزة لتضمن التميز للمنتجات، وذلك من لخال الشراكة مع المصانع الفرنسية العالمية المتخصصة في مجال صناعة العطور بهدف الحصول على نفحة شرقية وغربية رائعة في منتجاتها، كما تهتم الشركة بإنتاج منتج يناسب السوق السعودي وأذواق أهله.

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

تقدم متاجر عطور فيصل الدايل مجموعة من أنواع العطور المناسبة للرجال والنساء من خلال فروعها أو من خلال المتجر الإلكتروني على الانترنت، وفيما يأتي أبرز وأفضل عطور فيصل الدايل للسيدات.

عطر 1988

يقدم متجر فيصل الدايل عطر 1988، وهو عطر مميز يرجع من اسمه يتضح أنه ينتمي إلى روائح الزمن القديم، ومقدمة العطر العطرية مكونة من مزيج الياسمين مع الليمون والفانيلا، وقلب عطري يحتوي على البنفسج والمسك الأبيض، وقاعة العطر عبارة عن نفحات من خشب الأرز والعنبر والعود، والعطر مناسب لكافة المناسبات حيث يعمل على إعطاء رونق خاص لصاحبه، والعطر متوفر بسعر 280 ريال سعودي.

شاهد أيضًا: هل عطور نون اصلية وما هي ماركات العطور في نون

عطر Arabian Identity VIP

عطر Arabian Identity VIP هو واحد من أفضل عطور فيصل الدايل، فهو عبارة عن مزيد من الروائح المنعشة التي تعطي السيدة إطلالة مثالية، فمقدمة العطر عبارة عن مزيد من الكمثرىى والفراولة والبرتقال والتوت، كما يأتي قلب العطر بمزيج من الياسمين والبرتقال، وقاعدة العطر من المسك الأبيض والباتشولي المميز، والعطر متوفر في المتجر بسعر 483.

شاهد أيضًا: ما هي افضل عطور الماجد للعود للرجال والنساء وأسعارهم

عطر لندن نايت

عطر لندن نايت من العطور الجديدة في متجر فيصل الدايل، وهي مناسبة للنساء والرجال حيث تتكون من مزيج عطري يحتوي على الماكرون والبخور وهيل والليمون، ولشراء العطر من المتجر بسعر 350 ريال سعودي.

عطر velvet No4

إن عطر Velvet No من العطور النسائية المميزة في متجر الدايل للعطور، حيث تمنح السيدة شعورًا هادئًا بمزيج من الروائج الناعمة والهادئة، فمقدمة العطر عبارة عن نفحات البرغموت والياسمين، والعطر الناعم من نفحات الأزهار البيضاء والبرتقال، وقاعدة عطرية بين خشب الصندل والعنبر، ويبلغ سعره 241.5 ريال سعودي.

عطر Falsafat Etter

افضل عطور فيصل الدايل للنساء

هو عطر من العطور الفخمة التي تضفي على مستخدميها أناقة وفخامة مميزة، حيث تمنحهم نفحات رقيقة تتلاءم مع كافة المناسبات الهادئة، ومقدمة العطر عبارة عن مزيج من الفواكه المنعشة، وقلب العطر من رائحة الياسمين والورد والجريب فروت، والقاعدة العطرية هي مزيج من الفانيلا والبرتقال والمسك، وسعر العطر 200 ريال سعودي.

طريقة الشراء من متجر فيصل الدايل

يمكن الشراء من سلسلة متاجر فيصل الدايل إلكترونيًا دون الذهاب إلى أحد فروع المتجر الموجودة في المملكة، وذلك من خلال الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى موقع فيصل الدايل “من هنا“.
  • الضغط على تسجيل الدخول من أعلى الموقع.
  • إدخال رقم الجوال.
  • ستصل رسالة نصية على رقم الجوال من أجل استكمال عملية التسجيل.
  • إدخال البيانات الخاصة بصفحة التسجيل.
  • العودة إلى الصفحة الرئيسية بعد التسجيل.
  • الضغط على المنتج المراد شراؤه واختيار أضف إلى السلة.
  • بعد الانتهاء من التسوق يجب الضغط على أيقونة “إتمام عملية الشراء”.
  • سيتم التحويل إلى صفحة إتمام عملية الشراء والتي تحتوي على كافة معلومات العميل.
  • النقر على إتمام عملية الشراء.
  • دفع المبلغ من خلال الوسائل الإلكترونية المتاحة أو عند التسليم.

شاهد أيضًا: افضل 15 عطر رجالي في العالم لعام 2021 بالصور والأسعار

رابط متجر فيصل الدايل

يوفر متجر فيصل الدايل عدد من الخدمات المميزة لكافة العملاء داخل المميزة العربية السعودية تسهيلًا على العملاء داخل المملكة، وللشراء والتسوق من متجر فيصل الدايل مباشرة “من هنا“. [1]

اقرأ أيضًا: افضل عطور الماجد للعود رجالي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على افضل عطور فيصل الدايل للنساء الموجودة حاليًا في المتجر وأسعارها، كما تعرفنا على طريقة الشراء إلكترونيًا من متجر فيصل الدايل إلكترونيًا.

المراجع

  1. ^ faisalaldayel.com , فيصل الدايل , 10/5/2021
210 مشاهدة