افضل عطور فيصل الدايل 2021

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 4 أبريل 2021 , 19:04 - آخر تحديث : 4 أبريل 2021 , 19:04
افضل عطور فيصل الدايل 2021

افضل عطور فيصل الدايل والذي يقدم العديد من العطور المناسبة للرجال والنساء بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، حيث حققت متاجر فيصل الدايل نجاحات كبيرة في فترة قصيرة، من خلال تقديم العديد من العطور الروائح المميزة التي نالت استحسان الكثير من المستخدمين، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن أفضل العطور المقدمة من متاجر فيصل الدايل.

عطور فيصل الدايل

عطور فيصل الدايل يعد من المتاجر المتخصص في صناعة العطور، حيث بدأت العمل في عام 2002 ميلادية، وحققت انتشار واسع في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، تعمل الشركة على إنتاج أفضل العطور بناء على المعايير العالمية والعالية لتضمن التميز لجميع المنتجات من خلال الارتباط مع أفضل المصانع الفرنسية العالمية المتخصص في مجال العطور، مع الحصول على النفحات الشرقية والغربية الرائعة، حيث تعمل على تقديم كل ما يناسب السوق السعودي.

شاهد أيضاً: افضل 15 عطر رجالي في العالم لعام 2021 بالصور والأسعار

افضل عطور فيصل الدايل 2021

تقدم متاجر عطور فيصل الدايل، العديد من الأنواع المميزة المناسبة للرجال والنساء في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ولعل أبرز العطور هي:

عطر Velvet No4

عطر Velvet No4 من العطور النسائية المميزة التي حققت مبيعات كبيرة على المتجر، والتي تمنحك الكثير من الروائح الجميلة والتي يتم اختيارها ليومياتك في مختلف المجالات، ويعد من العطور الناعمة والهادئة، يتميز بمقدمة من نفحات البرغموت والياسمين، مع العطر الناعم من نفحات الأزهار البيضاء  وزهر البرتقال، مع قاعدة عطرية تجمع بين خشب الصندل والعنبر، ويبلغ سعره على  المتجر 241.5 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2020 بالأسعار

عطر 1988

عطر 1988 من العطور التي تأتي بروائح الزمن القديم الجذابة والرائعة، والتي تمنحك التألق في مختلف المناسبات، ويمتلك العطر مقدمة عطرية مكونة من مزيج نفحات الياسمين مع الليمون والفانيلا، مع قلب عطري يحتوي على البنفسج مع المسك الأبيض، وتأتي القاعدة العطرية مكونة  من نفحات من خشب الارز والعنبر والعود، يتواجد العطر في المتجر بسعر 280 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: ما هو افضل عطر رجالي من درعه 2021

عطر Falsafat Etter

عطر Falsafat Etter

عطر Falsafat Etter من العطور التي تتميز بالفخامة والأناقة لجميع المستخدمين، حيث تمنحك نفحات رقيقة التي تتلاءم مع جميع المناسبات الهادئة، تأتي مقدمة العطر مكونة من الفاكهة المنعشة، ويتكون قلب العطر من رائحة الياسمين والورد والجريب فروت المميزة، أما القاعدة العطرية فهي مكونة من خليط من الفانيلا والبرتقال والمسك الأبيض، ويبلغ سعر العطر على  المتجر 199.5 ريال.

عطر Arabian Identity VIP

عطر Arabian Identity VIP

عطر Arabian Identity VIP يأتي ضمن قائمة أفضل العطور المقدمة من فيصل الدايل، حيث يمتلك مزيد فريد من الروائح المنعشة التي تمنحك الإطلالة المثالية، حيث تأتي مقدمة العطر بمزيج من الكمثري والفراولة والتوت والبرتقال، بينما تأتي قلب العطر بمزيج من نفحات الياسمين والبرتقال، مع قاعدة العطر من المسك الابيض والباتشولي، حيث يبلغ السعر 483 ريال سعودي.

شاهد أيضاً: افضل عطور غناتي الرجالية والنسائية واسعارهم بالتفصيل

عطر لندن نايت

عطر لندن نايت

عطر لندن نايت من العطور الجديدة التي تقدمها سلسلة متاجر فيصل الدايل، والتي تتكون من مزيج عطري سحري مكون من الماكرون والبخور  وهيل ورائحة الليمون المميزة، حيث يمكن الحصول على العطر من خلال المتجر بسعر 350 ريال سعودي.

كيفية الشراء من متجر فيصل الدايل

توفر سلسلة متاجر فيصل الدايل، خدمة الشراء من خلال موقعها الإلكتروني بدون الذهاب إلى أي من المتاجر المتواجدة في المملكة العربية السعودية، ويمكن الشراء عن طريق اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الدخول إلى موقع متجر فيصل الدايل “من هنا“.
  • النقر على تسجيل الدخول بأعلى الموقع.
  • كتابة رقم الجوال الخاص بك.
  • ستصلك رسالة نصية بها كود من أجل استكمال عملية التسجيل.
  • قم بتعبئة البيانات الخاصة بصفحة التسجيل بدقة شديدة.
  • بعد التسجيل يتم العودة إلى الصفحة الرئيسية.
  • قم باختيار المنتج الذي ترغب في شراءه من الموقع.
  • النقر على اضف إلى السلة.
  • قم بالنقر على علامة السلة في أعلى الموقع ثم الضغط على “إتمام عملية الشراء”.
  • سيتم تحويلك لصفحة إتمام عملية الشراء بها معلومات عن العملية بالكامل.
  • النقر على “إتمام عملية الشراء”.
  • يتم دفع المبلغ من خلال الوسائل الإلكترونية أو عند التسليم.

شاهد أيضاً:  كيف اعرف العطر الاصلي من التقليد وأهم طرق حفظ العطور لأطول فترة ممكنة

رابط متجر فيصل الدايل

يوفر متجر فيصل الدايل العديد من الخدمات المميزة لجميع العملاء بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل التسهيل على العملاء في المملكة، حيث يمكن الشراء والتسوق من خلال الرابط التالي “من هنا“.

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال افضل عطور فيصل الدايل، والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول العطور المميزة التي تقدمها سلسلة متاجر فيصل الدايل.

المراجع

  1. ^ faisalaldayel.com , فيصل الدايل , 04/04/2021
110 مشاهدة