قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة

قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة

قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة، تصدر وسم “#أيتام_خميس_مشيط” مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو الذي يظهر فيه بعض الأفراد من الأجهزة الأمنية يقومون بضرب الفتيات بشدة داخل الدار. بسبب مطالبتهن بحقوقهن. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل الاعتداء إلى وقع داخل دار الأيتام.

قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة

أثار مقطع فيديو الاعتداء على مركز رعاية أيتام بخميس مشيط غضب الشارع السعودي. حيث يظهر في الفيديو اقتحام العشرات من أفراد الأمن والمباحث دار الأيتام بخميس مشيط، وقد انهالوا بالضرب العشوائي على الفتيات في داخل الدار. وبحسب المصادر فإن سبب الاعتداء على الفتيات بسبب مطالبتهن بحقوقهن التي حددتها مؤسسة الأيتام بخميس مشيط.

شاهد أيضًا: من هي ممرضة عسير التي تم الاعتداء عليها بالضرب

من قام بالاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

إلى الآن لم يتم إصدار أي تصريح رسمي حول الاعتداء الذي حصل على دار أيتام خميس مشيط، والذي وجه الاتهام فيه للأجهزة الأمنية في المملكة. حيث يظهر في الفيديو مجموعة من الرجال الملثمين وهم يقتحمون الدار من ثم انهالوا بالضرب المبرح على فتيات الدار، بسبب اعتصامهن والمطالبة بالحقوق التي حددها الدار لهن.

سبب الاعتداء على دار الأيتام بخميس مشيط

إن سبب الاعتداء على دار الأيتام بخميس مشيط هو مطالبة الفتيات بحقوقهن التي وضعها الدار. إلا أن إدارة دار الأيتام رفضت تلك المطالبات. ما دفع الفتيات لإعلان الإضراب، الأمر الذي جعل المسؤولين عن الدار يتوجهون للجهات الأمنية لطلب المساعدة في الموضوع. ليتم بعد ذلك اقتحام الدار من قبل الأجهزة الأمنية التي ظهرت بالفيديو، وهي تقوم بضرب الفتيات بشدة، ما سبب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.بعد ذلك تدخل أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا بتشكيل لجنة تحقيق لمعرفة تفاصيل قصة الاعتداء.[1]

فيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط

أثار فيديو الاعتداء على فتيات دار الأيتام بمنطقة خميس مشيط غضب الشارع السعودي، الذي أطلق وسم “#أيتام_خميس_مشيط” مطالبين بالقبض على المسؤولين عن الحادثة والتحقيق معهم وفرض العقوبات بحقهم. ويظهر في الفيديو مجموعة من الرجال الملثمين الذين اقتحموا دار الأيتام، واعتدوا بالضرب على الفتيات داخل الدا. ويمكن مشاهدة الفيديو كاملًا عبر الرابط “من هنا“.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على قصة الاعتداء على فتيات جمعية ايتام خميس مشيط كاملة ، كما ذكرنا من قام بالاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط، كذلك استعرضنا سبب حادثة الاعتداء على فتيات دار الأيتام بخميس مشيط.