السياحة في بينانج : أجمل الأماكن السياحية في جزيرة بينانج

كتابة دعاء النابلسية -
السياحة في بينانج : أجمل الأماكن السياحية في جزيرة بينانج

السياحة في بينانج شهدت تقدمًا كبيرًا في السنوات الماضية، وأصبحت جزيرة بينانج في ماليزيا من ضمن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا التي يزورها الكثير من السياح بشكل كبير طوال العام بسبب الجو الجميل والهادئ.

كما أن الأماكن السياحية في بينانج شهدت تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، مما جعل إقبال السياح عليها يزيد بشكل كبير.

وتجمع هذه الجزيرة بين الطابع الشرقي وبين الطابع الغربي من خلال عدة مباني تراثية توجد بها بجانب المباني الحديثة التي تنتشر في وسط المدينة. وتضم كذلك مجموعة من المطاعم والأسواق الكبرى التي يقدر الشخص أن يحصل منها على ما يريد.

السياحة في بينانج.. هضبة بينانج

السياحة في بينانج حين يفكر فيها أحد سوف يُفكر في أفضل الأماكن السياحية في بينانج، والتي أفضلها بالطبع هي هضبة بينانج وهي عبارة عن هضبة ترتفع في الجزء الشمالي من هذه الجزيرة وتوفر إطلالة ساحرة وجميلة تعجب كل من يذهب لهذا المكان ويشاهد هذا المنظر الخلاب والرائع.

كما تتميز هذه الهضبة بالجو البارد والجميل بسبب الارتفاع الكبير لها عن الأرض، وبالتالي فإن هضبة بينانج في ماليزيا مكان مثالي من أجل السياحة في هذا البلد الرائع.

السياحة في بينانج.. حديقة الفواكه

تعتبر حديقة الفواكه في ماليزيا من ضمن أجمل المناطق السياحية في بينانج وفي تلك الجزيرة، حيث تقع هذه الحديقة بالقرب من ساحل باتو ذو الشواطئ الجميلة جداً التي يذهب إليها الكثير من السياح طوال العام.

وتحتوي الحديقة على الكثير من الفواكه المختلفة بالأنواع والأشكال والأصناف وتتميز بالجو البارد الذي يعجب الكثير من السياح، وهي بالفعل مكان مثالي من أجل السياحة في ماليزيا بشكل عام في الوقت الحالي.

السياحة في بينانج.. مدينة ملاهي أدفنشر زون

مدينة ملاهي أدفنشر زون أو مدينة ملاهي adventure zone عبارة عن مساحة مفتوحة من أجل المرح وتناسب العائلات بشكل كبير، حيث تم تصميم هذه المدينة من أجل الأطفال ومن أجل قضاء العطلات والأجازات في يوم رائع وملئ بالحركة والنشاط والضحك.

وتُعد مدينة ملاهي أدفنشر زون من أجمل الأماكن السياحية في بينانج، وأكثر ما يُروج إلى السياحة في ماليزيا بشكل عام، و السياحة في هذه الجزيرة بشكل خاص، ولهذا يزورها الكثير من السياح طوال العام حين التواجد في هذا البلد.

حديقة القرود في بينانج

حديقة القرود هي أحد الأماكن السياحية في بينانج وتقع بين جورج تاون وساحل باتو فرنجي الشهير والمعروف في جزيرة بينانج التي توجد في بلدة ماليزيا.

وتضم هذه الحديقة مجموعة كبيرة من القرود التي يمكن مراقبتها واللعب معها ووضع الطعام لها من أجل أن تأكله في مشهد لطيف للغاية وجو منعش ومميز جداً لكل من يتواجد في هذا المكان.

وتُعد حديقة القرود من أجمل الأماكن السياحية في بينانج في الوقت الحالي.

 حديقة الفراشات في بينانج

حديقة الفراشات التي توجد في منطقة تيلوك باهانج في جزيرة بينانج من ضمن أفضل الأماكن السياحية في بينانج التي يزورها الكثير من الناس سواء من السياح أو من السكان الأصليين.

وتمتد الحديقة على مساحة واسعة، وبها الكثير من أنواع الفراشات المختلفة في جو جميل للغاية بارد بعض الشيء ومناسب بالنسبة للكثير من الناس. وتروج هذه الحديقة إلى السياحة في ماليزيا بشكل كبير.

لعبة مغامرات الهروب بينانج

لعبة مغامرات الهروب بينانج أو لعبة Escape Adventureplay Penang هي عبارة عن منتزه، وهو الوجهة المناسبة من أجل كل من يحب الألعاب والمغامرات في الهواء الطلق.

ويوجد في هذا المنتزه الكثير من الألعاب الغير تقليدية التي يحبها الكثير من الناس ويذهبون إليه من أجل ممارستها ومن أجل التواجد وسط الهواء المنعش والجميل.

في رأيكم ما هي أفضل الأماكن السياحية في بينانج في الوقت الحالي؟ وما هو أفضل مكان سياحي في بينانج مما ذكرنا في المقال السابق؟.

1037 مشاهدة