اماكن عسل بلاك بوت TA35 للبيع في الكويت

اماكن عسل بلاك بوت TA35 للبيع في الكويت

اماكن عسل بلاك بوت TA35 للبيع في الكويت، والذي يعرف بأنه أحد أنواع العسل المميزة، منشأه الطبيعي والأصلي غرب دولة أستراليا، حيث يستخرج من رحيق أشجار البلاك بوت، والرمز TA هو معدل يحدد مدى فعالية قوة العسل، وسنتعرف من خلال موقع محتويات على أماكن بيع عسل بلاك بوت في دولة الكويت، وعلى أبرز فوائد هذا العسل.

اماكن عسل بلاك بوت TA35 للبيع في الكويت

يمكن شراء عسل بلاك بوت TA35 في الكويت عن طريق:

  • الشراء من متجر شركة كنوز: والتي تعرف بأنها من أوائل الشركات المتخصصة بإنتاج وبيع عسل غرب أستراليا في المنطقة، ويمكن شراء العسل منها أون لاين من خلال الرابط المباشر الخاص بالشراء “من هنا“.
  • الشراء من متجر الجارا: حيث تعرف شركة الجارا بأنها شركة تبيع العسل الطبيعي مقرها إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة، وتوفر عسل الجارا الأسترالي الطبيعي كمنتج أولي في الأسواق المحلية، حيث يمكن شراء العسل منها أون لاين عن طريق الرابط المباشر الخاص بالشراء “من هنا“.

فوائد عسل بلاك بوت TA35

يعتبر عسل بلاك بوت TA35 مضاداً أكسدة قوي وطبيعياً، ومضاد بكتيري (خاصةً بكتيريا المكورات الذهبية من النوع العنقودي)، حيث يخفف من السعال، ويلعب دورًا هامًا في تخفيف حالات نزلات البرد، بالإضافة إلى دوره في زيادة كفاءة الجهاز الهضمي في عملية الهضم، وزيادة كفاءة الجهاز المناعي للكبار والصغار على حد سواء، وتجدر الإشارة أن عسل بلاك بوت TA35 هو عسل قليل الغلوكوز، لكن لا ينصح به للأطفال بعمر أقل من 12 شهرًا، كما يمكن أن يسبب الحساسية للبعض من الكبار نتيجة احتوائه على بعض من آثار حبوب اللقاح.

سعر عسل بلاك بوت TA35 الكويت

إن سعر عسل بلاك بوت TA35 في الكويت يصل إلى 20 دينارًا كويتيًا للعبوة 250 غراماً أو ما يعادل 65.34 دولارًا أمريكيًا، بينما يبلغ سعر عبوة النصف كيلو غرام 33.5 دينارًا كويتيًا، أو ما يعادل 108.90 دولارًا أمريكيًا، ويصل سعر الكيلو الواحد من هذا العسل إلى 182.41 دولارًا أمريكيًا، أو 56 دينارًا كويتيًا، وهذا السعر يمكن أن يتغير بين شركة وأخرى.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

في ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على اماكن عسل بلاك بوت TA35 للبيع في الكويت، كما تعرفنا على أبرز فوائد هذا العسل، وعلى سعره في دولة الكويت.

أسئلة شائعة

  • ما هي اضرار عسل بلاك بوت TA35؟

    لا يوجد أضرار في عسل بلاك بوت TA35، لكن لا ينصح به للأطفال قبل إتمام عمر السنة، وقد يسبب الحساسية لبعض الأشخاص بسبب احتوائه على آثار لحبوب اللقاح.

المراجع

  1. ^ kunoozhoney.com , عسل البلاكبوت , 14/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *