بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي للفيس بوك

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 1 ديسمبر 2020 , 14:12
بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي للفيس بوك

بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي للفيس بوك من البوستات المنتشرة كثيرًا في الآونة الأخيرة، خاصة وقد بات اليوم الوطني الإماراتي قريب يدق كل باب في دولة الإمارات المتحدة، يدعوهم للاحتفال والاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية المميزة التي تمثل ذكرى مهمة لاتحاد الإمارات السبع في ظل عناية الشيخ زايد رحمه الله، ثم أكمل المسيرة بعده سمو الشيخ خليفة بن زايد وفقه الله وحماه. وفي هذا المقال سوف ننثر لكم أجمل العبارات والكلمات والبوستات لهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا.

بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي للفيس بوك

تفتحت قرائح الشعراء والأدباء وهم يحتفلون باليوم الوطني لدولة الإمارات المتحدة ويصفونها بأجمل الأوصاف التي نراها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي نضع لكم قائمة بأجمل البوستات عن اليوم الوطني الاماراتي:

  • دمت يا بلادي مزدهرة بشعبك ومزدانة بالفخر والبهاء، كل عام وأنت الخير كله، كل عام وأنت رمز العطاء.
  • كل عام ووطني الحبيب الحب الأبدي والسرمدي في قلبي، كل عام وانت يا بلادي أغلى ما عندي وحبك في قلبي يفوق كل الحدود.
  • بتلاحمنا نكون أقوى وأعز وأدعا للفخر والإنجاز والعطاء، وبفرقتنا -لا قدر الله- لن نقوى على منح بلادنا الرفعة والسمو التي يستحقها منا، فقوتنا في تلاحمنا، ورفعتنا في عطائنا، حفظ الله لنا البلاد وحفظنا لها.
  • إماراتي الحبيبة، دمت لي ولأولادي وأحفادي رمزًا للحب والسلام والعطاء والإنجاز، دمت متحدة قوية عزيزة، عشت لنا يا بلادي.
  • قصة بدأ فيها زايد وأكملها خليفة، قصة من الإنجاز والعطاء والتطور، ومسيرة ملئها الحب والفخر والاعتزاز، دمت لنا يا إمارات، ودامت لنا قيادتنا الرشيدة.
  • بدمائنا نرويك، وبقلوبنا نحميك، وأجسادنا نجعلها تتحد لتكون درعًا يذود عن حماك، دمت لنا آمنة مطمئنة يا إمارات.
  • بلادنا الحبيبة الإمارات المتحدة العربية، لا يسعني في هذه المناسبة المميزة إلا أن أتوجه لله خالقي وخالق بهائك مبتهلًا متضرعًا أدعوه أن يحميك ويحفظك من كل الشرور، عيشي لنا يا إمارات فنحن بحبك مولعين.

بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي 49

مع اقتراب مناسبة اليوم الوطني الإماراتي يحتفل كل إنسان على أرض الإمارات الحبيبة من مواطنين ووافدين بهذه المناسبة المحببة إلى قلوبهم من خلال مشاركة أجمل العبارات والبوستات على وسائل التواصل الاجتماعي، وفيما يأتي نضع لكم قائمة بأجمل العبارات عن اليوم الوطني الاماراتي:

  • سماء الإمارات فيها زرقة خفيفة تمنح فلبي طمأنينة لا أدري كنهها، فأنا فقط تحت سماء بلادي يمكنني أن أتنفس.
  • كل عام وأنت ثروتنا التي نفخر فيها أمام العالم، وعزتنا وقوتنا وحضارتنا، كل عام يا إمارات وأنت الحب والعطاء، كل عام وأنت الخير.
  • أعدك يا إمارات أنني سأعمل وأخلص وأجزل العطاء لتبقى إماراتنا رمزًا للحضارة والعراقة على مر الأمان.
  • عندما أغادر حماك يا إمارات أشعر برغبة عارمة تجتاح صدري وتخنقني، أريد الصياح بأعلى صوتي أنا من بلد العز والفخر، أنا من بلد الاتحاد، أنا من دولة الإمارات.
  • قلبي إماراتي، ودمي إماراتي، وأنا لا أحب سوى الإمارات.
  • إمارات الحب والعز والفخر والإباء، دمت لنا وطنًا رائعًا، وحكومة عادلة، وشعبًا مجب.
  • حبّ الوطن في قلوبنا وعقولنا راسخ شامخ، لا تحركه ريح ولا تهزه نوائب الدهر مهما عظمت، وحبّنا لهذا البلد العريق لا بد له أن يثمر عطاءً طيّباً ينعكس على حياة الشعب الإماراتي وسموه وعلو شأنه.
  • نحن في دولة الإمارات العربية المتحدة نحمد الله بما امتن به علينا من قيادة رائدة، ودولة متميزة معطاءة، فهذه نعمة كبيرة علينا أن نثمّنها ونقدرها بكل الطرق.
  • كل عام والإمارات بكل خير، هذه تهنئة لي أولًا لأني بكل فخر إماراتي، ثم لإخواني من أبناء الشعب الإماراتي العزيز المحب.
  • نقدم أسمى آيات التهنئة لدولة الإمارات العربيّة المتّحدة بقيادتها الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي التاسع والأربعين.

رسائل عن اليوم الوطني الاماراتي 49

في هذه المناسبة المميزة يحتفل كل أركان دولة الإمارات فخورين سعيدين بانجازات اماراتهم للرائعة، ويعبرون عن ذلك من خلال أجمل الوصف وأروع الرسائل، ونسرد لكم فيما يأتي عددًا من الرسائل المعبرة والمناسبة لهذا اليوم:

  • بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي أتقدم بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بما فيها من شعب محب وقيادة رشيدة حكيمة.
  • كل عام وأبناء الوطن بكل خير، كل عام وقيادتنا الحكيمة معنا ترشدنا إلى سبل الخير والإنجاز والعطاء.
  • في عيدنا الوطني لا يسعني إلا أن أدعو الله أن يحفظ لنا هذا البلد الرائع، وشعبه المحب المعطاء، متمنيًا له مزيدًا من الازدهار في ظل قيادته الرشيدة.
  • شرف بلادي وقوته ومنعته وعزته، هو همّنا الأول في هذه البلاد، فيا ربّ نرجوك أن تحفظ لنا دولتنا الإمارات وقادتها من كل مكروه وتجعلهما في عنايتك وحفظك الدائمين.
  • إني في هذا اليوم أدعو الله وأتكل عليه أن يحفظ بلادنا دولة الإمارات الحبيبة آمنة مستقرة، وأن يمن عليها بأعوام مديدة مليئة بالتلاحم والقوة والتعاضد في سبيل إعلاء كلمة الله ودينه ثم حفظ الوطن.
  • كل عام وأنتم والإمارات الحبيبة في قلوبنا مصدر الإلهام، كل عام ونحن والوطن بألف خير.
  • بعد تسعة وأربعين عامًا من التلاحم والاتحاد، نفخر ببلادنا الإمارات الحبيبة في ظل قيادتها الحكيمة وشعبها المحب الصبور على ما تكبدوه من المشاق في سبيل رفعة هذا الوطن وأمنه.
  • كل عام والفخر حليفك، كل عام وحبك يولد في قلوبنا من جديد، فلتفرحي يا أمي ولتنشد أيها الشعب أهازيج الفخر والعزة فدولتنا إمارات الإباء وعيد ميلاد الاتّحاد قد اقترب.
  • دمت يا إمارات، ودام علمك يرفرف في كل المؤسسات الإماراتية كل يوم، ودام نشيدك الوطنيّ ترنيمة يتغنى بها كل مواطن مخلص محب يعشق تراب الوطن.

خطبة محفلية عن اليوم الوطني الاماراتي

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله نحمده وبه نستعين، والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين، سيدنا محمد فاللهم صلّ وسلّم وبارك عليه وعلى آله وصحبه أجمعين، أللهم آمين، أما بعد:

في مثل هذا اليوم منذ تسعة وأربعين عامًا مليئًا بالإنجاز والعطاء والتحضر، تلاحمت الإمارات السبع واتحدت متفقة على أن تسعي جميعها بشعبها وحكامها لأداء كل شيء فيه رفعة وشموخ لدولة الإمارات العربية الحبيبة، وقد تضافرت جهودهم بشكل فعليّ خلال العقود الماضية بصورت لمسناها من خلال التحضر والتقدم الكبيرين في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وفي إمارتيّ دبي وأبو ظبي اللتان أصبحتا قبلة للاستثمار والسياحة من كل أرجاء العالم بشكل خاص.

ونحن اليوم بكل ما فينا من عزم وقوة نسعى بكل استطاعتنا إلى إكمال المسيرة التي بدأ بها آباؤنا، والزيادة عليها من أجل النهوض بدولة الإمارات العربية المتحدة لتصبح اسمًا يعرفه القاصي والداني في كل أرجاء المعمورة، وهاهي اليوم الإمارات السبع تضرب لنا أمثلة كبيرة على كونها موطن التكنولوجيا التقدم والتطور، فقد شهدت الإمارات كلها تطورًا ملموسًا في جميع مجالات الحياة الصحية والتعليمية والاقتصادية والسياسية، ومجالات التنمية المجتمعية، فاليوم المواطن الإماراتي يحظى بكل سبل الرعاية والاهتمام من حكومته العادلة التي تسعى لراحته.

وفي الختام، نتمنى لدولة الشموخ والعز والإباء دولة الإمارات العربية المتحدة مزيدًا من النهضة والازدهار، وأعوامًا مديدة من التلاحم الذي يهب هذه الإمارات قوتها ويجعلها اسمًا لماعًا قويًا يرفرف في سماء العالم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال، وقد سردنا لكم فيه بوستات عن اليوم الوطني الاماراتي للفيس بوك ، ونثرنا لكم أجمل عبارات الفخر والاعتزاز بدولة الإمارات وشعبها الشامخ، كما كتبنا لكم خطبة محفلية بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، أدام الله عز الإمارات وشعبها.

260 مشاهدة