اجمل عبارات وكلمات تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز

كتابة دانا تيسير - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر 2020 , 17:11
اجمل عبارات وكلمات تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز

عبارات وكلمات تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز من العبارات التي يهتم بها الناس بشكل عام، والمواطنون السعوديون بشكل خاص، وذلك مع قرب تجديد البيعة السادسة مع جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه، وكلهم فخر واعتزاز بهذه البيعة بعد ست سنوات كاملة أمضاها جلالته بالعطاء اللامحدود، فنهض بالمملكة العربية السعودية على نحو عظيم لفت العالم أجمع خلال سنوات توليه الحكم وقبل ذلك في جميع نواحي الحياة.

اجمل عبارات وكلمات تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبدالعزيز

بعد أعوام ست قضاها جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز في بذل الغالي والنفيس في سبيل رعاية الوطن وحمايته والنهضة به، يقدم أبناء المملكة العربية السعودية لجلالته أعمل عبارات الحب والوفاء من أجل تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز، وهي كما يأتي:

  • نجدد البيعة مع جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، متمنين له من الله دوام الصحة والعافية ليكون في العالم أجمع رمزًا للعطاء والإنجاز.
  • شهد العالم خلال ست أعوام من حكمك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، روحًا وطنيةً عالية، وهمة كبيرة، لمسناها مما شهدناه من تطور في المجتمع السعودي الشامخ، ونحن اليوم نجدد البيعة بفخر واعتزاز كبيرين.
  • بأنفسنا وأرواحنا وكل ما نملك من عزيز، نجدد معك البيعة يا أيها الملك الشامخ، ليتجدد عطاؤك، وتسمو  روحك الوطنية في سبيل الحفاظ على وطنك وشعبك.
  • بعد ست أعوام شهدناها، ملئتها يا مليكنا بالحب والرعاية الوافرين على أفراد شعبك المخلصين، نجدد البيعة لك متمنين من الله أن يحفظك ذخرًا لنا ولهذا الوطن العزيز.
  • أنت يا مليكي، يا خادم الحرمين الشريفين بما منحته لنا من الحب والعناية، ندعو الله لك دعوة خالصة من القلب أن يمدك بمزيد من القوة والحزم والإنجاز.
  • في بيعتنا السادسة معك يا جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، قلوبنا تملؤها البهجة، ونفوسنا تملؤها الوفاء لشخصك الكريم، فنحن جنودك المخلصون وجنود هذا الوطن.

كلمات رائعة عن الاعتزاز والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز

بعد ما شهده المواطنون السعوديون من عناية الملك سلمان بن عبد العزيز واهتمامه بهم، وعطائه لهم وللوطن العزيز، لا يسعهم إلا أن يقدموا له أسمى عبارات الشكر والامتنان على هذه الجهود الحثيثة، وأسرد لكم بعضها فيما يأتي:

  • دام رخاؤك يا وطني، ودام لك جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز مليكًا وحاميًا وراعيًا ندين له بالحب والوفاء.
  • ندين لك بأنفسنا وأرواحنا يا مليك الحق والعدل، ونتمنى من الله أن يحفظك لنا ذخرًا وعزةً وراعيًا لأعوام مديدة.
  • من ست سنوات بايعناك على الوفاء والولاء، واليوم ونحن نلمس من إنجازات حضرتكم ما ندين لكم به من الشكر والاعتزاز نجدد بيعتنا، متمنين أن يحفظك ويحفظ هذا الوطن.
  • كنت نعم الرجل الصامد الشجاع في المواقف الصعبة فحملت المملكة وشعبها على عاتقك نحو الرخاء والنهضة، واليوم نجد فيك الملك الحريص على رعاية شعبه والعناية به بقلب محب وقور، نشكر لكم جهودكم، ونشكر الله على تسخيركم لهذا الوطن.
  • بقلوب كلها محبة وإخلاص، أتوجه إلى ربي بالدعاء أن يحفظك ويديمك فخرًا لهذا الوطن، ويعينك على حمل مهمة خدمة الحرمين الشريفين، وييسر لك أعوانًا صالحين تستند إليهم في مزيد من النهضة لبلادنا الحبيبة.
  • أعتقد أن كل ما مددته لنا من العطاء والحب، ليس إلا نقطة في بحر عطائك اللامحدود وهمتك العالية في النهوض في ممللكتنا الحبيبة، فنتمنى من الله أن يمك بالصحة والعافية ويقويك لدعم هذا الوطن ورفده بكل جديد.

رسالة شكر وامتنان للملك سلمان بن عبد العزيز

بعد أعوام ست من حكمك الراشد يا ميلكنا -جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين– شهدنا فيها ازدهارًا ونهضة من كل النواحي الحياتية والمجتمعية في المملكة العربية السعودیة نتقدم لجلالتك برسالة ملئها الفخر والشكر والاعتزاز بك، فأنت بشخصيتك الوقورة قد حملت المسؤولية الوطنية الثقيلة على عاتقك، فكنت لها أهلًا، وتمكنت من تجاوز كل العقبات الأمنیة والاقتصادیة والتنمویة التي أرهقت العالم في السنوات الأخيرة، لكنك بقيت خلالها نعم القائد الصامد المسؤول الذي حمل المملكة العربية السعودية برفق إلى بر النمو والمستقبل الواعد.

كانوا ستة أعوام من العطاء والحزم والإنجاز، فقد لمسنا عطاءك اللامحدود في النقلة النوعية التي شهدتها المملكة العربية السعودية من النواحي الاقتصادية والسياسية والأمنية، فكان المجتمع السعودي فخورًا بهذا العطاء وهذا التطور، ولا نقول إلا “على قدر أهل العزم تأتي العزائم***وتأتي على قدر الكرام المكارم”، فأنت بنظرتك الثاقبة للعالم الحاضر والمستقبل أوصلتنا إلى بيئة نشعر بها بوجود السند والدعم الكامل من جلالتكم، ونحن من مكاننا هذا نجدد البيعة متمنين لك من الله أعوامًا جديدة مديدة مكللة بالعطاء والتجديد والإنجاز الباهر الذي نفاخر فيه العالم.

موضوع تعبير عن تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز

أبدأ موضوعي في الحديث عن تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز وكلي فخرٌ واعتزاز؛ فأنا أكتب عن عمود نهضة مملكتنا العربية السعودية وواليها، وآمل أن أوصل لكم ولو شيئًا بسيطًا من اعتزازي وفخري بجلالته، فالملك سلمان بن عبد العزيز هو الملك السابع للمملكة العربية السعودية، وهو الابن الخامس والعشرون من أبناء الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود الذكور من زوجته الأميرة حصة بنت أحمد السديري.

ويعد جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز أحد أهم أركان العائلة المالكة للمملكة العربية السعودية، وقد تلقى تعليمه الأولي في مدرسة الأمراء في الرياض، كما أنه ختم القرآن كاملاً في سن العاشرة، في مدرسة الشيخ “عبدالله خياط” الذي كان إمام وخطيب المسجد الحرام، وكان دخوله للعمل السياسي قد بدأ بتاريخ (31/ كانون الأول/ 1935) للهجرة حين عُين أميرًا للرياض نيابة عن أخيه الأمير نايف بن عبدالعزيز. وعقب وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، أصدر خادم الحرمين الشريفين آنذاك الملك عبدالله بن عبدالعزيز أمراً ملكياً ساميًا باختيار الأمير سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد ونائبًا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرًا للدفاع. وفي (23 /كانون الثاني / 2015)م توفي الملك عبد الله فتمَّت مبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز ملكًا على المملكة العربية السعودية.

ونحن اليوم نجدد البيعة مع جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقلوبنا يملأها الفخر والاعتزاز والولاء لجلالته، المستمر في عطائه الدائم وإنجازاته القوية التي أوصلت المملكة العربية السعودية للسير على نحو نفتخر فيه أما العالم أجمع.

فيما سبق اجمل عبارات وكلمات تجديد البيعة والولاء للملك سلمان بن عبد العزيز التي تهم المواطن السعودي مع اقتراب البيعة السادسة لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، يتوجه بها شاكرًا وفخورًا بخادم الحرمين الشريفين.

1557 مشاهدة