تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور

كتابة ليلى - تاريخ الكتابة: 23 فبراير 2021 , 11:02
تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور

تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور الذي يُعد من أبرز أنواع زيوت الشعر التي يستخدمها النساء وهو يساهم بشكل فعال في إعطائهن مظهر مشرق وجذاب كما يمنحهن قوة لجذور الشعر وذلك لأن زيت ترشوب يحتوي على مجموعة من المكونات الجيدة والزيوت الطبيعية المختلفة التي دخلت في تصنيعه والتي تساهم في تغذية الشعر وتجعله رطباً ناعماً.

ما هو زيت ترشوب

يعتبر زيت ترشوب زيت شعر المنشأة الأصلي له في دولة الهند ويتم استخدامه بهدف القضاء على جميع مشكلات شعر الرأس التي تعاني منها السيدات مثل تقصف الشعر وتساقط الشعر وضعف الشعر ولا تقف فوائد الزيت عند هذا الحد بل يساعد على نمو صحي للشعر.

ما هي مكونات زيت ترشوب ؟

يتكون زيت ترشوب من مجموعة من الزيوت المختلفة والجيدة والتي تساعد على نمو الشعر ونعومته ولمعانه يعتبر زيت السمسم المكون الأساسي لزيت ترشوب فهو يحتوي عليه بنسبة كبيرة إذ تصل إلى 80% من المكونات بزيت ترشوب، وهناك أيضاً مكونات أخرى يحتوي عليها الزيت نذكر منها زيت جوز الهند بالإضافة إلى إحتوائه على زيت الزهرة الزرقاء وتضم مجموعة مكونات زيت ترشوب زيت ورق النيم وزيت اكلب الب وغيره وكل هذه المكونات لها نتائج ملحوظة في نمو الشعر وعلاج مشكلاته.

شاهد أيضًا: الصبار للشعر تجربتي وهل فعلا يطول و ينبت الشعر

ما هي أبرز فوائد زيت ترشوب ؟

تتعدد فوائد زيت ترشوب للشعر فيمكن استخدامه من أجل زيادة نمو الشعر وجعل عمليات النمو تتم بسرعة، ويخلصك استخدام زيت ترشوب من العقد بالشعر فيجعله منساباً طوال اليوم ومع الاستخدام المتكرر له يساهم في التخلص من أي مشكلة تتعرض لها فروة الرأس.

يساعد استخدام زيت ترشوب على التخلص النهائي من مشاكل التساقط التي تعاني منها أغلب النساء، كما يمنع استخدام زيت ترشوب من نمو أي فطريات بالشعر، ويعالج زيت ترشوب مشاكل قشرة الرأس ويمنع ظهورها كما يجعل الشعر كثيفاً ويمنع وجود الفراغات بالرأس، ويساعدك استخدام زيت ترشوب المتواصل من الحصول على شعر قوي لامع ويمنح شعرك حيوية وقوة.

طرق استخدام زيت ترشوب

هناك طرق كثيرة يتم استخدام زيت ترشوب من خلالها يمكنك استخدامه كحمام زيت لشعرك حتى يعالج مشكلاته ويمكنك استخدامه بشكل يومي، ويعتبر الاستخدام الاعتيادي لزيت ترشوب يتم من خلال وضعه على الشعر بعد غسله بكمية تناسب كثافة الشعر وذلك بعد غسل فروة الرأس بالماء والصابون جيداً، ومن أهم النصائح عند استعمالك لزيت ترشوب أن تقومي  بتجفيف أي مياه زائدة بشعرك حتى لا تعمل هذه المياه على نمو الفطريات وبعد ذلك ضعي كمية من الزيت بيدك ثم دلكي شعرك وقومي بتوزيع الزيت على فروة رأسك جيداً.

شاهد أيضًا: تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة

تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور للتخلص من مشاكل الشعر

كانت تجربتي مع زيت ترشوب هي الحل الذي خلصني من ذلك القلق الذي لم ينقطع بعد ما نصحتني إحدى صديقاتي به وقررت أن أجرب هذا الزيت بنفسي وكانت النتيجة غير معقولة، قررت أن أحكي لكم تجربتي مع زيت ترشوب حتى أقدم للسيدات والأمهات اللاتي يشعرن بخوف على أنفسهن خاصة عندما يجدن شعر رؤوسهن يتساقط بدون سبب، قبل أن أنفذ تجربتي مع زيت ترشوب الحقيقية أنني استخدمت العديد من الزيوت المختلفة وكنت حريصة على سماع أي نصيحة تخلصني من الفزع الذي كان يملأني.

بعد تجربتي مع زيت ترشوب وجدت أن بوصيلات شعري تستعيد قوتها من جديد والفراغات التي كنت ألاحظها في شعري بدأت تختفي فكان ذلك أمراً مريحاً لقلبي ولنفسيتي، وتجربتي مع زيت ترشوب جعلني لا أخجل كما كنت مسبقاً من شعري أمام زوجي وأسرتي لأني كنت أظن أن جمالي ينتقص باستمرار بسبب تساقط شعري وضعفه، كانت الخطوات الأولى التي نفذتها عند تجربتي مع زيت ترشوب هي الاستغناء عن جميع الزيوت التي استعملها قبل سابق حتى لا يختلط عليّ الأمر وأتحقق من النتيجة بشكل جيد.

بدأت كل يومين أقوم بغسل شعري جيداً بمادة التنظيف الخاصة بي وأحرص على إختيار أفضل الأنواع لتكون تجربتي مع زيت ترشوب ناجحة للحد الذي يرضيني، قمت بعد ذلك بتدليك فروة رأسي بزيت ترشوب جيداً واتركه ليستنشق الهواء لأننا في فصل الشتاء والكثير من النساء يفضلن تغطية شعرهن ولكن ذلك لا يعطل عمل الزيت.

كيف أثرت تجربتي مع زيت ترشوب على شعري؟

وجدت خلال تجربتي مع زيت ترشوب أن حجم الشعر الذي كان يتساقط أخذ يتراجع باستمرار وبكل وضوح وهذا جعلني أثق في هذا الزيت الذي أعاد لي حتى لمعان شعري وبهجته، لاحظت عند تجربتي مع زيت ترشوب أن شعري كثافته تزداد بشكل مستمر وكل يوم استطيع أن أتاكد من ذلك فأذهب إلى المرآة وأنظر نفسي فيها فأجد أن كل

الفراغات التي كانت تقلقني بشكل مستمر تزول وتختفي وهذا كان يدفع قلبي بشيء من السعادة كما أنني وجدت شعري طوله يزداد بشكل ملحوظ، لقد سعيت إلى تنفيذ تجربتي مع زيت ترشوب من أجل أن اتخلص من مشكلة تساقط الشعر بالفعل ومع ذلك النتيجة كانت مبهرة بالنسبة لي فلم يخلصني من مشكلة التساقط وحدها بل خلصني منها ومن مشكلة خفة كثافة شعري التي زادت بعد ذلك كما وجدت لمعان ورائحة جميلة منعشة وطيبة كانت تسعدني كثيراً.

شاهد أيضًا: الثوم للشعر تجربتي .. وصفات وخلطات طبيعية لانبات الشعر وتطويله

ماذا فعلت بعد تجربتي مع زيت ترشوب؟

نصحت جميع صديقاتي باستخدام زيت ترشوب لأن استخدامي لهذا الزيت أعاد لي ما فقدته من شعري كما أن مكوناته جميعها طبيعية تحافظ على الشعر من جذوره وحتى أطرافه.

استجابت لنصيحتي واحدة من صديقاتي بعدما لاحظت النتيجة المبهرة لي مع تجربتي مع زيت ترشوب فما كان منها إلا أن استخدمته لطفلتها ووجدت أنه ساعد بشكل كبير على نمو شعرها، وكما وجدت أن الزيت حافظ على لمعان شعره طفلتها وأعطاه قوة كبيرة ومنحها ثقة وجاذبية غير منتهية فبدت تتألق وهي تضعه كأنها ملكة متوجة.

شكرتني صديقتي على نصيحتي لها عندما حكيت لها تجربتي مع زيت ترشوب وشاهدت بنفسها ما فعله الزيت معي وقدرته على تخليصي من كل مشاكل شعري، الحقيقية أنني استخدمت زيوت كثيرة من أغلى الأنواع وأفخمها وكنت أظن دائماً أن شعري لا يصلح معه أي زيت حتى جربت زيت ترشوب وهنا عادت قوة شعري ولمعانه.

زيت ترشوب أفضل زيت للشعر

كانت الزيوت التي استخدمتها قبل استعمال زيت ترشوب تعرض شعري للتقصف وللمشكلات الأخرى وكنت أجد نفسي في حالة نفسية سيئة للغاية خاصة كلما تساقط شعري، ويمكنك استخدام زيت ترشوب كمرطب للشعر فهو يقلل نسبة الهيشان والتشابك فهو يساعد على تسليك الشعر وسرعة تسريحه فهو يعطيكي شعر لامع نظيف ذات رائحة عطرة.

استخدامك لزيت ترشوب سوف يجعلكي قادرة على التألق كل يوم تظهرين بوجه جميل وشعر انسيابي لامع وطويل، لا تتركين الفرصة تضيع من يدك وقومي بتجريب زيت ترشوب، لاحظ زوجي التغير الواضح الذي أحدثه زيت ترشوب في شعري وأدلى بإعجابه عن هذا الزيت الجميل الذي حافظ على شعري وأعاد له بريقه الخاص وقوته المميزة، ويناسب زيت ترشوب جميع أنواع الشعر فو كان شعرك ذات أمواج عصرية “كيرلي” فهو يعطيه قوة وطاقة وإن كان شعرك ناعم فهو يزيده نعومة فلا تترددين في طلبه.

تخلصي من مشاكل الشعر مع زيت ترشوب

تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور قومي بتجربت زيت ترشوب واستمتعي بالنتيجة التي يعطيها لكي ثم بعد ذلك إنصحي صديقاتك به إجعلي الجميع يستفيد وكوني جاهزة لنشر الجمال، ولو كنتي تخافين من تجربة زيوت جديدة فلا داعٍ للخوف أو القلق عن تجربة مؤكدة أنصحك باستخدام هذا الزيت المستخلص من المواد الطبيعية ليحافظ على جمال شعرك.

تألقي كل يوم وأتركي لشعرك المتنفس لينطلق وإن كنت تحرصين على كي شعرك أو استخدام سشوار للشعر فلا مانع من استخدام زيت ترشوب بعد الكي ليعطي نوعاً من اللمعان، يناسب زيت ترشوب جميع أعمار السيدات فإن كنتي في مطلع شبابك فهو يحافظ على نمو الشعر الطبيعي ويعطيه جاذبية وإن كنتي تستعيدين شبابك فأجعلي زيت ترشوب من أهم اختيارتك، يحافظ هذا الزيت الأصلي على فروة الرأس نفسها ويمنحها قوة تجعل الشعر يخرج من الجذور وهو صلب وقوي ولو تتواجدين طوال النهار في عملك وتقومي بتغطيته فلا يؤثر هذا على فعاليته.

زيت ترشوب يغذي الشعر من الجذور

فإن تجربتي مع زيت ترشوب جعلني أتعامل مع هذا الزيت وكأنه صديق ومهما قمت بتغطية شعري أو قمت بتعريضه للشمس أو الهواء باستمرار فإن ذلك لا يؤثر عليه تماماً، لذلك الأفضل لشعرك هو زيت ترشوب الأفضل لكي ولفروة رأسك هو زيت ترشوب ثقي في هذا الزيت وقومي بتجريبه ولا تتردين ثم أحصلي على النتيجة ثم تشعرين بالسعادة والإنبهار، ويستخدم زيت ترشوب كحمام زيت ويتم استعماله بعد الاستحمام مباشرة ثم تتم تغطية فروة الرأس بغطاء قطني دافئ لفترة من الوقت ثم يغسل الشعر مرة أخرى.

ويمكن استعمال الزيت كملطف ومرطب للشعر طوال اليوم فيتم تدليك جزيئات الشعر به وتركه ليعطي الشعر قوته ولمعانه ونعومته المطلوب، وإن كنتي تبحثين عن نوع زيت يساعدك في التخلص من أي مشكلة تواجه شعرك وتشعرين بالملل من كثرة التجارب الفاشلة من خلال تجربتي مع زيت ترشوب أنصحك به فهو الحل، والجميل في استخدام هذا الزيت أن سعره ليس مكلفاً بل هو مناسب للجميع وتتوفر عبوات مختلفة الأحجام منه وهو زيت بمواصفات عالمية تتماشى مع كل أنواع زيوت الشعر.

تجربتي مع زيت ترشوب وكيشور يجب أن تستخدمي زيت ترشوب ولا تتراجعين خطوة واحدة أمامك للحصول على شعر مثالي يزيد من جمالك ويمنحك ثقة لا تهتز.

42 مشاهدة