تحديات بين الأصدقاء صعبة جدا 2022

كتابة داليا صلاح -
تحديات بين الأصدقاء صعبة جدا 2022

تحديات بين الأصدقاء صعبة جدا عبر موقع محتويات، حيث يبحث غالبية الأفراد خلال هذه الأيام وخاصةً مع حلول الإجازة الصيفية الطويلة عن أجمل وأصعب التحديات التي يمكنهم الاستعانة بها في كسر حاجز الملل أو الروتين خلال هذه الأيام، والتي يمكن تبادلها مع الأصدقاء المقربين والأحباب، وسوف تستعرض هذه المقالة عبر فقراتها القادمة تشكيلة مميزة من أجدد أفكار التحديات المعقدة الشائعة في عام 2022.

تحديات بين الأصدقاء صعبة جدا 2022

تعتبر التحديات واحدة من أجمل الأشياء التي تساهم في إضافة المزيد من لمسات التسلية والترفيه الممتعة سواء في جلسات الأصدقاء أو الجلسات العائلية، وسوف تتطرق هذه السطور القليلة القادمة للاطلاع على باقة فريدة من أجمل أفكار التحديات الصعبة الشائعة في عام 2022 بشيء من الشرح والتفصيل:

تحدي التقليد

يعتبر هذا التحدي واحدًا من أكثر التحديات الممتعة التي تساهم في خلق جو مميز من البهجة والمرح بين الأصدقاء، حيث إنها تعتمد اعتمادًا كليًا على تقسيم الأفراد إلى مجموعات، ومن ثم يقوم كل فرد بتقليد شخصية معينة من خلال تجسيد بعض حركاتها أو كلماتها المميزة، ومن يستطع أن يصل إليها بشكل صحيح يقوم هو بتقليد الشخصية التالية وهكذا.

تحدي السماع بشكل صحيح

تعتمد فكرة هذه اللعبة ببساطة شديدة على قيام مجموعة الأصدقاء بتشغيل بعض الأغاني أو الموسيقى الصاخبة وجعل أحد الأفراد يستمع إليها بواسطة استخدام سماعات الرأس الشخصية، ومن ثم يقوم أحدهم بقول إحدى العبارات أو الكلمات، وفي حالة معرفة الشخص وقدرته على سماعها يكن هو الفائز.

تحدي الليمون

يعد هذا التحدي من أكثر التحديات الكوميدية والمرحة التي تساهم في خلق جو مبهج من المرح والسعادة، حيث إنهيعتمد ببساطة شديدة على وضع كميات متساوية من شرائح الليمون أمام كل لاعب، ومن يستطع أن يتناولهم جميعًا بشكل مبدئي يكن هو الفائز بلا منازع.

تحدي الضحك

تعتمد الفكرة الأساسية لهذا التحدي على قيام كل لاعب من اللاعبين بوضع كمية كبيرة من الماء داخل فمه، ذلك الأمر الذي يتم أثناء تشغيل أحد المقاطع الكوميدية والمضحكة، ومن يضحك أولًا ولا يستطيع أن يتحكم في ذاته يخرج تمامًا من اللعبة، ويظل الأمر هكذا حتى يتم الوصول إلى آخر شخص ويكن هو الفائز.

شاهد أيضًا: افكار مسابقات للكبار ترفيهيه ذهنية ثقافية جديدة

تحدي المهمة السريعة

تعتبر هذه الفكرة واحدة من أكثر الأفكار المميزة والمسلية التي يمكن الاستعانة بها في تجمعات الأصدقاء أو التجمعات العائلية، حيث أن فكرتها الأساسية تعتمد على ضرورة قيام كل لاعب بإنجاز إحدى المهمات السريعة خلال فترة زمنية وجيزة لا تتعدى 10 ثواني، ومن يستطع أن ينجزها أولًا يكن هو الفائز.

لعبة تحديات صعبة بين الأصدقاء

نسرد لكم خلال السطور القادمة قائمة بأجدد وأجمل أفكار التحديات الصعبة التي يمكن للأصدقاء الاستعانة بها في تمضية أوقات الفراغ بشكل مسلي وممتع:

لعبة 100 طبقة

يصنف هذا التحدي كواحدًا من التحديات الممتعة والمميزة التي تساهم في إضافة روح البهجة والسعادة على التجمعات العائلية وتجمعات الأصدقاء، حيث أنهم تعتمد اعتمادًا كاملًا على وضع 100 طبقة كاملة من أحد الأشياء بعض النظر عن ماهيتها الحقيقية سواء كانت طبقات من الملابس أو مستحضرات التجميل وغيرها..، ومن ينجح في إنجاز هذه المهمة أولًا يكن هو الفائز.

لعبة التعرف على الطعام

تعتمد الفكرة الأساسية لهذا التحدي على وضع مجموعة متنوعة من أنواع وأصناف الطعام أمام كل لاعب، ثم يتم بعدها تعصيب أعينهم، ومن بعدها يبدأ كل لاعب في تذوق كل طبق، ومن يستطيع أن يحقق أكبر عدد من النقاط الصحيحة يكن هو الفائز بلا شك.

لعبة قفز الحبال

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب المسلية والشائعة بين الأصدقاء، والتي تعتمد بشكل كامل على حساب وعد عدد القفزات التي يقوم بتسجيلها كل لاعب، ومن يحصل على أكبر رقم يكن هو الفائز.

شاهد أيضًا: لغز وحل .. مجموعة ألغاز وحلها صعبة جدا للاذكياء فقط

تحديات بين الاصدقاء للأطفال 2022

بعدما سبق وقد تم الاطلاع على مجموعة مميزة من أجمل أفكار التحديات التي يمكن للكبار الاستعانة بها في كسر حاجز الملل، فسوف يتم الانتقال الآن لعرض أجمل أفكار التحديات والألعاب المناسبة للأطفال في عام 2022:

تحدي الرسم

يعتبر هذا التحدي واحدًا من أمتع التحديات التي يمكن اعتمادها بين الأطفال، حيث أنه يعتمد على تعصيب أعين اللاعبين، ومن ثم يتم طلب رسمة معينة منهم سواء كانت رسمة شخص أو شجرة أو غيرها، ومن يستطيع أن يصل إلى أقرب شكل يكن هو الفائز.

تحدي غسل الأسنان

يعد هذا التحدي من أمتع التحديات التي يمكن تنفيذها بين الأطفال، حيث أن فكرته الأساسية تعتمد على قيام كل لاعب بغسل أسنانه بيد واحدة فقط دون استخدام اليد الأخرى، ومن ينجح في إنجاز هذا الأمر وعلى أكمل وجه يكن هو الفائز.

تحدي الذاكرة

تعتمد الفكرة الأساسية لهذا التحدي على وضع بعض الأشياء بترتيب معين في البدايات، ومن ثم يتم تغيير أماكنها بشكل كامل، ومن يستطيع أن يتذكر أوضاعها السابقة بشكل مبدئي يكن هو الفائز.

وفي الختام، تكون هذه المقالة قد اطلعت على أجمل تحديات بين الأصدقاء صعبة جدا في عام 2022، وذلك يأتي أيضًا علاوة على استعراض تشكيلة مميزة من أجدد أفكار التحديات والألعاب المميزة التي يمكن تبادلها بين الأطفال لإدخال روح البهجة والسعادة على قلوبهم.

93 مشاهدة