تحميل رواية انا من مرني طيفك

تحميل رواية انا من مرني طيفك

تحميل رواية انا من مرني طيفك يتم بمنتهى السهولة عبر الرابط المُخصص لتحميلها، حيث تُعتبر هذه الرواية إحدى الروايات المُتصدرة حديثًا؛ تمتاز بأسلوبها المتميز الذي يجذب القارئ لقراءتها من أولها إلى نهايته، كونها تعرض الأحداث بتناسق وتناسب تامّ، ولهذا يُقدّم موقع مُحتويات للقارئ رابط تحميل رواية أنا من مرني طيفك مُعتلي بين النجوم والشهاب.

رواية انا من مرني طيفك معتلي بين النجوم والشهاب

رواية أنا من مرني طيفك معتلي بين النّجوم والشهاب هي رواية أدبية قصصية من تأليف الكاتبة الشابة ميار الشمري، وهي رواية أدبيّة ذات طابع قصصي جريء، تجمع ما بين اللونين الأدبيين “الشعر والنثر”، وكذلك الحدث القصصي من أولها إلى نهايتها، وتشتمل هذه الرواية على 20 جزءًا، تبدأ هذه الرواية بقصيدة (أنا مَن مرّني طيفكَ معتلٍ بينَ النجومِ والشُهبِ)، وتضم الرواية العديد من الأبطال والشخصيات التي تُجسّد هذا العمل الفنيّ من قصة واقعيّة مُستنبطة من الواقع والمُجتمع الذي تعيش فيه مؤلفة هذه الرّواية.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

تحميل رواية انا من مرني طيفك

يستطيع القرّاء وعشاق الكتابات الإبداعيّة تحميل رواية أنا من مرني طيفك معتلي بين النجوم والشهاب عبر رابط التّحميل “من هنا“، حيث يتضمن هذا الملف الرواية كاملةً بأجزائها البالغ عددها عشرين جزءًا، حيث عمدت مؤلفة الرواية إلى نشر روايتها بأجزاء منفصلة؛ لجذب القارئ إلى كلّ جزء وصفحة من صفحات هذه الرواية الأدبية، لكي يبقى القارئ في شوقٍ لما تحمله الرواية من أحداث وتفاصيل شيّقة، يتم عرضها بأسلوب أدبيّ قصصيّ.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كل الطرق تؤدي الى 60 داهية

من هم أبطال رواية أنا من مرني طيفك

تتناول هذه الرواية قصة واقعيّة استنبطتها ميار الشمري من الواقع العربيّ، وذلك من خلال الأبطال والشخصيات التي تلعب دورًا متميزًا في هذه الرواية:

  • شهاب: هو البطل الأول في الرواية وهو شاب يبلغ من العمر 29 عامًا، يوصف بأنّه طَـويـل الـقـامة، وحادج الملامح، وعريض المنكبين، وبنيته قوية، وله رقبة طويلة يتوسطها تفاحة آدم البارزة، وهو رسّام منذ نعومة أظفاره، إذ يعشق الرسم ولديه غـرفته الخاصّة التي يمكث فيها جُلّ وقتّه للرسم والإبداع.
  • غيث: هو البطل الثاني في الرواية، وهو شابّ يبلغ من العمر 27 عامًا، يوصف بقامتّه الطويلة، وأكتافه العريضة، وعيونه البنية الغامقة، وشعره الأسود، وهو طالب يدرس خارج وطنه.
  • منير: هو أحد أبطال هذه الرواية، يبلغ من العمر 31 عامًا يعمل محاميًا، ويُوصف بأنه متوسط القامّة وذقنه كثيف الشّعر، ويمتلك بشرة حنطية وعيوناً واسعة.
  • أصالة: تُعدّ أصالة بطلة مميزة في الرواية، وتبلغ من العمر 26 عامًا، ولها دور بارز في أحداث الرواية.
  • وتر: شابة وبطلة من أبطال الرواية، وتبلغ من العُمر 18 عامًا.
  • عَزف: بطلة في رواية أنا من مُرني طيفك، وتبلغ من العُمُر 19 عامًا.

شاهد أيضًا: رواية لن يموت .. الرعب من بين صفحات أديب

اقتباسات من رواية أنا من مرني طيفك

نُقدّم هُنا اقتباسات من رِواية أنا مِن مرني طِيفك مُعتلٍ بين النّجوم والشّهاب:

أيُعقل أن أنوي الوداع؛ فإذا بنظرةٍ من عينيه ترمقني غيّرت مقصد عبارتي! لم أستغرب ذلك فعينيه التي أجادت هدم سدود حصوني مرارًا وتكرارًا بارعة جدًا بجعلي أُعيد حساباتي بوهلةٍ .. كيف لازال بإمكانه تحويلي لقمة الضّعف هكذا برؤيته! وقفت أدعو بداخلي .. دعوت الله كثيرًا بتقويتي لإجتياز الموقف ببحة حنين عانقت صوته: أخيرًا .. قابلت طيفك .. وطيفي قابلك! بكلّ قوةٍ استطعت تمثيل ابتسامة مهزوز خرجت لتمثّل جزء من قناع على وجهي: الطيوف هاجرت من زمان وتركت الأجساد خاوية: ياللي وحدك بالحنايا، أخلفتي وعدك؟ ما عاد فيه سيّد غرام نوعد بوعود، كل العهود انقضت.. تراجع للوراء بعدة خطوات وبحروف خرجت بصعوبة: بألحق الطيوف .. استودعتك الله

شاهد أيضًا: تحميل كتاب عندما التقيت عمر بن الخطاب pdf

من هو مؤلف أنا من مرني طيفك معتلٍ بين النجوم والشهاب

يُنسب العمل الأدبي أنا من مرني طيفك معتلٍ بين النّجوم والشهاب إلى ميار الشمري، وهي كاتبة عربية شابة، تحظى بشعبية كبيرة؛ إذ يُتابع كتاباتاها العديد من الشباب في المملكة العربية السعودية، ولديها العديد من الأعمال الأدبية، ومنها “يا أول دروب الهوى وآخر مشاويره، ولعل أبرز ما يُميز كتاباتها أنّها تنشر أعمالها الأدبية عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، وتقوم بتجزئة رواياتها إلى أكثر من بارت لتطرح كل بارت إلى القارئ، لبقي على تفاعل وشوق لما سيتم نشره.

شاهد أيضًا: ملخص رواية عشاق من أحفاد الشيطا

إلى هنا نصل لنهاية هذا المقال؛ الذي قدّمنا من خلاله تحميل رواية انا من مرني طيفك، وهي رواية أدبية ذات طابع قصصي مميز، تجمع بين ألوان النثر والشعر والقصة، مُقسمة إلى عدّة أجزاء لتشويق القرّاء عند قراءتها.