كم سعر كتاب التحصيلي 1445

سعر كتاب التحصيلي

كم سعر كتاب التحصيلي 1445 ، تعد الكتب بمختلف أنواعها سواء أكانت مدرسية أو تثقيفية أو فنية من أهم مصادر المعرفة، وللكتب الدور الأساسي في تنمية فكر الإنسان وصقل مهاراته وزيادة وعيه وإدراكه، ويقدم موقع محتويات من خلال هذا المقال أهم المعلومات التعريفية بكتَاب التَحصيلي لعام 2023 ميلاديًا – 1445 هجريًا مع توضيح سعرَه وطريقة تحميله إلكترونيا من المواقع المتاح عليها.

سعر كتاب التحصيلي

يمكن طلب كتَاب التَحصيلي للفرع العلمي للبنين والبنات من عدة مواقع إلكترونية، بحيث يختلف سعر الكتَاب من مَوقع إلى آخر، وفيما يلي المواقع المتوفر فيها كتَاب التَحصيلي لناصر العبد الكريم والفريق العلمي في دار الحرف مع سعر الكتاب في كل موقع:[1]

  • يبلغ سعر كتَاب التَحصيلي في موقع نون 118 ريال سعودياً شاملًا ضريبة القيمة المضافة، مع إمكانية الدفع على 3 دفعات بدون فوائد بقيمة 38 ريال سعودياً، أو على 4 دفعات بدون فوائد بقيمة 29 ريال سعودياً، ولطلب الكتاب والاطلاع على كامل التفاصيل “من هنا“.
  • يبلغ سعر كتَاب التَحصيلي في موقع أمازون 95 ريال سعودياً، علمًا أن الغلاف ورقي والشحن مجاني، وتبقى منه ثلاث نسخ فقط، ولطلب الكتاب والاطلاع على كامل التفاصيل “من هنا“.
  • يبلغ سعر كتَاب التَحصيلي في مكتبة جرير الالكترونية 75 ريال سعودياً شاملًا ضريبة القيمة المضافة، مع إمكانية الدفع على 3 دفعات بمبلغ 28.83 ريال سعودياً شهريًا شاملًا رسوم الخدمة، علمًا أن الغلاف ورقي ووزن الشحن 1.37، ولطلب الكتاب والاطلاع على كامل التفاصيل “من هنا“.

نرشح لكم أيضًا قراءة هذه المقالات:

وفي نهاية هذا المقال تم عرض كَم سعر كتَاب التَحصيليّ 1445، حيث تم التعريف بسِعر كتَاب التَحصيلي على مختلف المواقع المتاح عليها، إضافة إلى عرض باقي التفاصيل المتعلقة به ورابط طلبه من المواقع الالكترونية المختلفة.

أسئلة شائعة

  • كم صفحة كتاب التحصيليي؟

    يتراوح عدد صفحات كتاب التحصيليي ما بين 452 و 530 صفحة بحسب الموقع الذي يطلب منه الكتاب وما يضاف إليه من ملحقات وتجميعات.

  • من ناشر كتاب التحصيلي؟

    دار الحرف هو دار نشر كتاب التحصيلي.

  • هل يمكن تقسيط سعر كتاب التحصيلي؟

    نعم تتيح بعض المواقع الالكترونية شراء كتاب التحصيلي بالتقسيط، ضمن ثلاثة أو أربعة دفعات شهرية.

المراجع

  1. ^ amazon.sa , كتاب تحصيلي ناصر العبدالكريم , 20/05/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *