رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي الذي ينقلكم إلى الرواية مباشرةً، حيث تُعد هذه الرواية إحدى الروايات المميزة التي لاقت رواجًا وإقبالًا كبيرًا من قبل القراء وعشاق الكتابات الإبداعيّة، إذ انتشرت هذه الرواية عبر منصات التواصل الاجتماعيّ باسم لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية، والتي تُعد من الروايات الرومانسية العاطفية الممزوجة بالطابع الأمني والعسكريّ، وهنا نترككم مع بعض التفاصيل المتعلّقة برواية لمحتُ في شفتيها طيف مقبرتي.

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي 

رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي هي رواية إلكترونية تتألف من جزئين اثنين، للكاتبة السعوديّة طيش، وهي من الكاتبات المتميّزات في كتابتها التي تجذب القارئين لمواصلة قراءة الرواية إلى نهايتها، لها عدد كبير من الروايات التي حققت نجاحات طويلة؛ حيث تحظى رواياتها بازدياد نسبة البحث عنها في جميع أنحاء الوطن العربي، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وتُصنّف رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي بأنّها ذات حسٍ أمنِي وطابِع تجسسيْ، ويتفرعُ مِنها مشاعر مليئة بالحب، والمرض، والكره، والفقد، والوفاء، والحقد، والانتقام، والشك، والأمان، والحزن، والتضحية.

ملخص رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

تدور أحداث رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي حول رِجالُ أمنٍ خاصّ يُسخّرون حياتِهم لأرضِ الوطن، ويُبصرون الفُقد بعينٍ مفتوحة لا تجرأُ على الدمع يقفُون بثباتْ أمام الغياب، ويعجزون عن قول ” وداعًا، بحيث تتمحوّر الرواية حول أربعة رجال تتلخص أحداث قصصهم كالتالي:

  • الرجلُ الأول: نفَى أهله لخارج الوطن بعد تهديداتٍ أمنية، وجلس على مقعدِه حتى أتى يومُ الحلم لأولادِه بأنَّ يتقاعد ومن ثم ألتحق بهم إلى باريس تارِكًا منشأه ، في يومٍ ما حصَل حادثٌ مُريب وقد يكُون مُدبَّر في ليلة زفافِ ابنتهُم الكُبرى، وتمَّ فقد العائلة بأكملها ولم يبقى من هذه العائلة سوَى إبنه ( عبدالعزيز)، والذي يُعدّ بطل هذه الرواية.
  • عبدالعزيز : بطل الرواية مارست عليه الضغوطات من كُل جانب حتى يُجبر على العودة إلى الرياض والإلتحاق بخارِطتهُم الأمنية، ولكنّه رفض في بداية الأمر حتى حدث امرًا جعلهُ يوافق دون رضاه، وأسكنه الرجل الثالث في بيته مُتناسيًا وضعُ ابنتيه، وعامل عبدالعزيز كأنه ابنه، ولكن بقيَ عاقًا له يُمارس التهوُّر والتهديد دائِمًا ، عمِل كجاسوسٍ لهُم بأدواتٍ استخباراتِيه جعلته يمُّر في سكراتٍ موتٍ مُتفرقه.
  • الرجلُ الثاني: صاحبُ القيادة المتينة قاسِي لم يتعلَّم معنى الرحمة ، يُخالِط المُجرمين ويزيدُ قساوةً و قلبُه قابلِ للحقد بسُرعة.
  • الرجلُ الثالث: حريصٌ على ابنتيْه (عبير ورتيل) بعد فقدِ زوجته، حيث عزلهُم عن المُجتمع، وأجبرهُن على العُزلة والوحدة الرمادية، وأغرقهن بحنانِه ولكن عجَز أن يجعلهم يختلطُوا بأناسٍ آخرون، ووضع عند عتبة قصره أميالاً من الخطوط الحمراء، ولأنه يُدرك معنى الخطَر أجبرهم على تدريباتٍ عسكرية لا تُرى إلا للرجال، وابنتيه كالتالي:
  • الابنة الأولى: عبير مُقيَّدة بتلك الحدود الوضعية و قوانين والِدها، ومُغلقة قلبها جيدًا عن الجميع حتى باغتها مجهولٍ برسائِل وهدايا جعلتها تتمرَّد.
  • الابنة الثانية: رتيل هي طائِشة لا تتقيَّد بـأيّ قانون، وتهوَى الإنقيادُ خلف أهوائِها و تضجر من قوانين والِدها وفي كل مرة تقع في شرِ أعمالها وتُكشَفْ.
  • الرجلُ الرابع: تقاعَد وأتجهَ لتجارتِه ، لديه ابنٌ متزوِّج مُضطربْ مزاجيًا جافٌ مع زوجته رُغم كل الحُب الذي يكُّنه لأجلها ، يكتشف لاحقًا بأنه متورِط بقضية كبيرةـ وابنه الثاني ساخرٌ لا يعترف بالجدية سوى عندما علِم بورطةِ أخيه مما جعله يطلبُ التنازل من أهلِ المجني عليه.

شاهد أيضًا: ملخص رواية عشاق من أحفاد الشيطان

مقتطفات من روايه لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية

وهنا نعرض لكم مقتطفات من هذه الرواية المتميزة:

نفقدهُم . . فتداهمنا خيالاتهمْ . . نمرض بحبهم للحد الذي يجعلنا نأبى أن نُصدق رحيلهمْ !
نُجبر على وظيفة لانُريدها . . جواسيس لحماية وطننا !
والجواسيس لايحق لهُمْ الحُبْ ,
عِندما يكُون الثغر معصية . . والذنب لايُغتفر !
عندما نعيش حياة الأموات . . . هل نحنُ أحياء أم ماذا ؟
عِندما يكُونْ البكاء نعمة . . لمن تجمعت دمُوعه في محاجره ورفضت أن تنزل !
عندمَا تُسلب من الأنثى أغلى ماتملكْ . . وظلم ذوي القربى أشد !
عِندما نعشقْ في مكان لايحق لنا أن نحبْ فيه . . في وقت غير مسموح لنا فيه أن نُحب !
عِندما تُعمى أبصارنا ونفقد كل خيط يُذهبْ بنا إلى الماضي الجميل المجهُول !
عِندما تكُون إختياراتنا خاطئة . . أيحق لنا أن نتراجع ؟
عِندما يكُون حُبنا أقوى ؟ عِندما نرتكب الأخطاء تباعًا لأجل هذا الحبيب !
عِندما نستسلم للرحيل . . ونبكِي غيرة من خطفْ حُبنا !

رسائل حبيسة الأدراج تتوسّل للحرية . . نصفها للحُبْ وآخر للرحيل وللفراق وللحزن وللسعادة , واللقاء . . .لأجلكمْ

باريسْ و الرياض و الشرقية و ميونخ و لندن . . .
مُدنْ العذابْ والغرام !
رسائلِ ملفوفة بشريطة حمراء مُعطرّة . . تتوق لمن سيفتحها ؟

رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf 

يُمكنكم تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي بجزئيها الأول والثاني عبر رابط التحميل المتاح عبر شبكة الإنترنت، حيث يتم تحميلها عبر الدخول إلى الرابط؛ الذي ينقلكم إلى الصفحة المخصصة لتحميل الرواية بصيغة pdf على أجهزتكم، ومن ثمَّ قرائتها، فهي رواية شيّقة وتجذب القارئ؛ بحيث تجعله لا يتركها قبل أن يفلاغ من قرائتها كاملةً.

  • رابط تحميل الجزء الأول رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي pdf  “من هنا
  • رابط تحميل الجزء الثاني من رواية لمحتُ في شفتيها طيف مقبرتي pdf “من هنا“.

شاهد أيضًا: رواية لن يموت .. الرعب من بين صفحات أديب

روابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي word

كما  يُمكنكم قراءة هذه الرواية على ملف الوورد بعد تحميلها عبر روابط التحميل المتاحة لذلك، وهي كالتالي:

  • رابط تحميل الجزء الأول رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي word “من هنا
  • رابط تحميل الجزء الثاني من رواية لمحتُ في شفتيها طيف مقبرتي word “من هنا

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي، والذي ينقلكم للحصول على الرواية كاملةً، كما قدّمنا لكم ملخصًا بأحداث الرواية وتفاصيلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *