طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي

كتابة احمد عيسى - تاريخ الكتابة: 4 ديسمبر 2020 , 11:12 - آخر تحديث : 4 ديسمبر 2020 , 11:12
طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي

تحويل شريحة سوا الى جوي من الأسئلة الهامة لعملاء نظام سوا التابع لشركة الاتصالات السعودية، الراغبين في تحويل أرقامهم الهاتفية إلى نظام جوي المقدم من شركة الاتصالات السعودية أيضاً، للحصول على جميع المميزات التي يوفرها النظام.

نظام جوي

باقة جوّي هي باقة جوال جديدة مقدمة من شركة الاتصالات السعودية، والتي تم تقديمها على منصة رقمية بواسطة تطبيق، يمنحك المجال للتعديل في أي وقت بدون أي مشاكل، تم إطلاق المنصة من خلال التعاون مع الشباب السعودي الشغوف بالتطور الرقمي بداخل المملكة العربية السعودية، لتقديم تجربة فريدة وسهلة للمستخدمين، ويمكن من خلال التقنية الرقمية القيام بالشراء واستلام مشترياتك وإدارة جميع خدماتك بداخل المنصة، كما تقدم العديد من العروض والباقات بمختلف الأسعار التي تناسب جميع المواطنين بكافة فئاتهم.

طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي

أتاحت شركة الاتصالات السعودية، العمل على تحويل شريحة سوا إلى جوي من خلال اتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى موقع جوي الرسمي: “من هنا“.
  • تحديد الشريحة التي ترغب في شراءها والنقر على “اضف للسلة”.
  • اضغط على كلمة “استمر للدفع” في سلة المشتريات بداخل الموقع.
  • سيظهر لك قسم اختار رقمك ويوجد بداخله خيار “الاحتفاظ برقم من STC” بمنتصف الصفحة، قم بالنقر عليه.
  • قم بإضافة رقمك الذي ترغب في تغيير باقته، وسيتم إرسال رمز تحقق على الرقم للتأكد من الملكية.

في النهاية قم بإكمال عملية الشراء من خلال كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل دقيق مثل (العنوان الخاص بك، طريقة التواصل المناسبة لك، طرق الدفع أيضاً المناسبة)، سيتم عمليت تغيير باقة الرقم في أقرب وقت من استلام الشريحة والتوثيق في الشركة.

خدمة عملاء نظام جوي

يوفر نظام جوّي التابع لشركة الاتصالات السعودية، خدمة عملاء متواصلة من أجل العمل على حل مشاكل العملاء بشكل سريع، ويمكن الاتصال من خلال الروابط التالية:

  • نظام جوي قسم المساعدة: ” من هنا“.
  • لبدء محادثة مباشرة مع الدعم الفني: “من هنا“.

رابط المتجر الإلكتروني جوي

أتاحت شركة الاتصالات السعودية المتجر الإلكتروني جوّي “من هنا“، والذي يوفر كافة خدمات النظام بشكل إلكتروني سواء الشرائح أو الاشتراك في العروض وغيرها من الخدمات التي تتواجد بالموقع، ويوفر لك النظام عمليات دفع إلكترونية، سواء باستخدام الفيزا أو باستخدام بطاقات مدى، ويتيح لك توصيل الطلبات حتى باب المنزل.

هنا نكون وصلنا لنهاية من مقال طريقة تحويل شريحة سوا الى جوي، والذي احتوى على جميع المعلومات حول طرق التحويل المناسبة لنظام جوّي من الاتصالات السعودية.

المراجع

  1. ^ community.jawwy.sa , انقل شريحتي من stc الى جوي , 04/12/2020
2160 مشاهدة