تطبيق الساعة الذكية

بواسطة: amany - آخر تحديث: 4 ديسمبر 2019
تطبيق الساعة الذكية

الساعة الذكية(بالإنجليزية: Smart Watch) هي عبارة عن ساعة يتم ارتدئها في معصم اليد تقوم بكافة العمليات التي يقوم بها جهاز سمارت فون أو الجوال، حيث تعمل على تشغيل تطبيقات الجولات المختلفة، من حيث تشغيل الراديو وكافة الخاصيات مثل البلوتوث وإمكانية الرد على الهاتف، والكاميرا ويمكن استخدامها كآلة حاسبة، تتوافر الساعة الذكية في عدة أشكال وأحجام، كما تسعى جوجل إلى إضافة العديد من المميزات للساعة الذكية، وإتاحة العديد من التطبيقات للعمل عليها.

تطبيق الساعة الذكية

هنالك الكثير من الأشخاص الذين يمتكلون الساعة الذكية، وهناك الأكثر من يسعون لاقتنائها لذلك إذا كنت أحد النوعين، فلابد عليك من معرفة أبرز وأهم التطبيقات في الساعة الذكية ، والتي تمكنك من استغلالها بالشكل الأمثل، وتجعلك تمارس حياتك بسهولة وأريحية، وفيما يلي بعضًا منها:

تطبيق SmartWatch PDF Reader

إذا كنت من مالكي الساعة الذكية أو تفكر في اقتنائها، فلا بديل لك عن استخدام تطبيق SmartWatch PDF Reader لقراءة ما تود قراءته من كتب إلكترونية ووثائق مدعومة بصيغة ال PDF.

تطبيق Presentation Pal

من أكثر التطبيقات الممتعة في الساعة الذكية هو تطبيق Presentation Pal، الذي يقوم بكل كا تود عرضه من فيديوهات وعروض تقديمية تود مشاركتها أوشرحها لغيرك، كذلك إذا كنت تمتلك مشروعًا ما وتود تسويقه بشكل احترافي ومختصر فإن هذا التطبيق في الساعة الذكية يساعدك على ذلك بكل سهولة ويسر، ودون الحاجة إلي استخدام جهاز حاسوب أو جهاز حاسوبي محمول (لاب توب).

 تطبيق InstaWeather

يختص هذا التطبيق بالتعرف على حالة الطقس في أي وقت وفي أي مكان، ولا سيما حال الرغبة في معرفة الطقس في أي ساعات قادمة، ومن ثم فإن تطبيق الساعة الذكية لمعرفة الطقس يجعلك في متابعة دائمة للأحوال الجوية.

تطبيق Find My Phone

يعد تطبيق Find My Phoneمن أفضل التطبيقات لك التي تمكنك من العثور على جوالك بكل سهولة ويسر.

الساعة الذكية : تطبيق Explorer Pro

من أكثر التطبيقات التي تتميز بها الساعة الذكية هو تطبيق Explorer Pro والذي يقوم باستعراض الملفات والمجلدات، كما يمكنك العمل على تنظيمها وفلترتها وكذلك إعادة تسميتها بكل سهولة، لذلك يعد ذلك التطبيق من أهم التطبيقات لاسيما لأولائك الذين يمتكلون ملفات باستمرار ويريدون تنظيمها بشكل دوري وتصفحها.

مميزات الساعة الذكية

هنالك العديد من المميزات التي يتمتع بها من يقتني الساعة الذكية ، وفيما يلي بعضًا منها:

  • تجعلك في حرية وغني عن اصطحاب الجوال أو أي حاسوب في أي مكان، حيث أنها تقوم مقام الجوال حال تثبيت كافة التطبيقات عليها، وكذلك تمكنك من إنجاز كافة مهامك بكل سهولة ومن أي مكان.
  • سهولة معرفة المواعيد والأخبار بكل سهولة ويسر.
  • الاستعانة بالساعة الذكية أثناء المشي الرياضي، حيث يمكنك ضبطها لتعمل على تتبع خطوات المشي، فضلا عن قدرتها على تنظيم معدل ضربات القلب بالتتابع مع حركات المشي، وذلك بفضل احتوائها على جهاز استشعار.

131 مشاهدة